تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 768,900
التاريخ
Aug 11, 2023
تطوير
rafalense
الـحـجـم
55.32 MB
نسخة الإصدار
9.7.4.0 plus
متطلبات التشغيل
4.4
عدد التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

افضل تطبيقات الاندرويد بلس مسنجر Plus Messenger اخر اصدار للاندرويد هو برنامج المراسلة Telegram مع العديد من الميزات القوية هو أحد أفضل الخيارات لاستخدام الشبكات الاجتماعية بأمان. تم تصنيف هذا التطبيق من قبل العديد من الصحف الشهيرة حول العالم باعتباره أكثر منصات التواصل الاجتماعي أمانًا اليوم.

الميزات Plus Messenger مهكر :

سرعة قوية في Plus Messenger

سرعة استجابة الرسالة للتطبيق تكاد تكون فورية ؛ فقط أرسل رسالة نصية إلى الشخص الآخر وسيتلقى الرسالة على الفور دون أي تأخير. سرعة معالجة إجراءات المستخدم سريعة للغاية ، وبسرعة أكبر بكثير مقارنة بـ Facebook Messenger . عندما يستخدم المستخدمون هذا التطبيق ، لن يكون هناك أي تأخير على الإطلاق ، وسيتم التعامل مع كل شيء بشكل جيد للغاية. سيكون المستخدمون أحرارًا في مراسلة الأشخاص بأسرع في الحصول على أفضل تجربة عند المراسلة.

تحميل ذات صلة : دردشات و مكالمات تيلي ماسنجر مجانا Tele Messenger

الأمن الأقوى على الاطلاق في ماسنجر مهكر plus messenger

نظرًا لأن التطبيق تم تطويره لخدمة احتياجات المراسلة للمستخدمين ، فإن “Telegram” سيكون لهذا التطبيق أيضًا مستوى أمان لا يقل عن “Telegram”. عندما يرسل المستخدمون رسائل نصية ، سيكونون قادرين على إرسال بعض المعلومات المهمة الأخرى لتبادل العمل مع بعضهم البعض. أو عندما ينشئ المستخدمون حسابًا ، سيتعين عليهم تقديم بعض المعلومات للناشر حتى يتمكنوا من التعرف على المستخدمين. ولكن بالنسبة لبعض التطبيقات الأخرى ، يمكن للقراصنة الاستفادة من ذلك لسرقة معلومات المستخدمين. ولكن عندما يرسل المستخدمون رسائل نصية باستخدام هذا التطبيق ، فلن يتمكن المتسللون من الوصول إلى المستخدمين لسرقة البيانات. كل ذلك بفضل المستوى العالي للغاية من الأمان ، يوفر التطبيق لحماية المستخدمين. يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار إخفاء أو عدم إخفاء معلوماتهم في الملف الشخصي.

مجموعات متنوعة ستجدها في Plus Messenger

يمكن للمستخدمين استخدام هذا التطبيق لإنشاء مجموعات في العمل أو الاستمتاع … عندما ينشئ المستخدمون مجموعات ، يُسمح للمستخدمين أيضًا باختيار مواضيع هذه المحادثة ليتمكنوا من تسهيل التبادل. يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد خلفية المحادثة لتناسب موضوع المجموعة. إذا كان المستخدم هو منشئ هذه المجموعة ، فيمكنه تنفيذ إجراءات مثل حذف الأعضاء أو إضافتهم. يمكن أن تضم كل مجموعة ما يصل إلى 200 عضو يمكن أن ينضموا معًا ليتمكنوا من التبادل مع بعضهم البعض.

اختيار الصورة الرمزية الأخرى

كثير من الناس لا يستخدمون صورهم لعمل صور رمزية تجعل الكثير من الناس في حيرة من أمرهم. لكن هذا لن يكون ممكنًا إذا كان المستخدم يستخدم هذا التطبيق لأن التطبيق يتيح للمستخدمين تخصيص الصور الرمزية للأشخاص الآخرين بسهولة. لن يتم الخلط بين المستخدمين بعد الآن مع الآخرين ، مما يجعل المحادثة أسهل.

تحميل ذات صلة : مسنجر كيدز Messenger Kids

موضوع متنوع في ماسنجر مهكر

هذه أيضًا ميزة فريدة للتطبيق ، مما يجعل المستخدمين يحصلون على تجارب فريدة أكثر. يمكن للمستخدمين اختيار الكثير من الأشياء لهذا التطبيق ، وهو الموضوع. يوفر التطبيق للمستخدمين أكثر من 2000 موضوع مختلف ويتم تغييره يوميًا ليختار المستخدمون من بينها. يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص العديد من الأشياء الأخرى ، بما في ذلك أشياء مثل حجم الخط وحجم الرمز …

افضل تطبيقات الاندرويد Plus Messenger لا يحصل فقط على أفضل الميزات Telegram مثل الأمان العالي ، سرعة المعالجة المجانية .. سيختبر المستخدمون أفضل تجربة. لكن التطبيق يحتوي أيضًا على العديد من الميزات ولكن رائعة للمستخدمين لاستخدامها في المراسلة ، مما يساعد المستخدمين على الاستمتاع بلحظات من الدردشة الممتعة. لن يندم المستخدمون على تنزيل التطبيق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Bug fixes, minor improvements, and more.

تهكير Plus Messenger

  • تحسين الرسومات العميقة ، حذف التكرارات
  •  موضوع Coffee (مرئي في الإعدادات) وبعض الموضوعات الأخرى في Telegraph
  •  تم تحسين البيان
  •  التعديل غير مقيد من خدمات Google
  •  تم تقليل الحد الأدنى لواجهة برمجة التطبيقات للتثبيت إلى 14 (القليل من المساعدة لأي شخص)
  •  جمع التحليلات المحظورة ، بعناية
  •  تمت إعادة تسميته في كل مكان في Telegram +
  •  الأيقونة الأصلية وأيقونة الإخطار (من العميل الرسمي)
  •  الخرائط والعناوين ومواقع العمل
  •  الضغط: Ultra + Zipalign
  •  تغير التوقيع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *