تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 4,616,331
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Wattpad.com
الـحـجـم
36.02 MB
نسخة الإصدار
v10.49.0 MOD APK [Premium Unlocked/Unlimited Coins]
متطلبات التشغيل
بحسب مواصفات الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

وصف وشرح أفضل التطبيقات للأندرويد تواصل الاجتماعي تطبيق Wattpad – Read & Write Stories وبنسخة بريميوم MOD, Premium : إذا كنت قد فكرت يومًا في كتابة قصتك الخاصة ، ولكن لا تعرف من أين تبدأ ، فهذا هو المكان المناسب. لقد أتيت إلى المكان الصحيح تمامًا. هناك الملايين من الكتاب الآخرين يستخدمون Wattpad لنظام Android ويخبرون قصصهم. لا يوجد سبب لاستبعادك من هذه المجموعة. جرب التطبيق!

wattpad مهكر هو تطبيق رائع للكتب والمستندات على Android إذا كنت تحب الأدب والقصص. يحتوي التطبيق على متجر مستندات كبير ومتنوع ، لذا فهو يوفر ساعات من الترفيه الرائع.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا تنزيل وقراءة ملايين الكتب المختلفة على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. يوصى بقراءة القصة على جهازك اللوحي للحصول على أفضل تجربة ترفيهية.

قم بتنزيل واتباد الآن واستمتع بساعات من القراءة الممتعة!

كيف يعمل واتباد مهكر

يتيح لك الانضمام إلى Wattpad أن تصبح عضوًا في مجتمع التطبيقات بأكمله. هذا يعني العديد من الميزات والفوائد لك. بصرف النظر عن الانضمام إلى عالم الكتاب الواسع ، يمكنك مشاركة الآخرين وإلهامهم ، والعكس صحيح.

تطبيق E-Story والمجتمع

لديك الحرية الإبداعية الكاملة في الكتابة عما تحب. شارك قصصك مع العالم بأسره واطلب من الآخرين قراءة عملك. في المقابل ، يمكنك قراءة ما لديهم وحتى الحصول على شرارة من الإلهام.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من إرسال تعليقاتك مباشرةً إلى المؤلف من خلال التعليق على قصصهم. تطبيق Wattpad ليس مجرد مكان لإلقاء جميع أفكار قصتك بلا تفكير. يعد هذا ملاذًا للمؤلفين في جميع أنحاء العالم لمشاركة عمل بعضهم البعض وتحفيزهم.

تحميل واتباد مهكر

يتحقق مالكو واتباد بانتظام من القصص ويعملون عبر الإنترنت. ربما تكون قد بدأت ككاتب صغير منتظم. ولكن بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك أن تصبح أكثر من ذلك بكثير. ما نعنيه هو أن قصص واتباد الخاصة بك يمكن أن يتم اكتشافها من قبل الشركات الكبيرة ونشرها من أجل عمل أكبر!

تحميل برنامج wattpad إذا كنت من محبي الكتب ، فإن الحصول على التطبيقات التي تسهل عليك قراءة المزيد من الكتب سيكون خيارك الأفضل. في الآونة الأخيرة ، يمكنك الحصول على التطبيق ، وهو خاص لعرض العديد من الكتب من الخيال إلى غير الخيالي والذي سيعطيك العديد من الخبرات من خلال جهاز الأندرويد الخاص بك. لذلك ، فإن تثبيت Wattpad – Free Books أحدث APK 9.76.0 (2561) سيكون خيارك الأفضل لأن هذا التطبيق واتباد Wattpad سيوفر العديد من الكتب المناسبة لحاجتك إلى القراءة. سيكون هذا التطبيق مثل المكتبة الإلكترونية حيث يمكن تنزيل الكتب الموجودة في التطبيق دون أي صعوبات. مجموعة الكتب في هذا التطبيق شائعة أيضًا بحيث يمكنك الحصول على الكتاب الذي تريده من خلال هذا التطبيق.

واتباد – مراجعة مجانية لتطبيق الكتب

تم إنتاج هذا التطبيق بواسطة Wattpad حيث يحتوي التطبيق على الوظيفة الرئيسية لتسهيل قراءة محبي الكتاب لكتابهم المفضل بواسطة نظام Android. يحصل هذا التطبيق أيضًا على أفضل 5 قارئ كتب إلكترونية خلال السنوات الثلاث الماضية. هذا التطبيق عبارة عن كتاب إلكتروني وقصة مجانية يمكن قراءتها من قصص الخيال والعلوم والخيال والغموض والرعب والكلاسيكية والشعر وغير ذلك. ليس فقط لقراءة العديد من الكتب ، بل يمكن أيضًا استخدام هذا التطبيق للكاتب لكتابة كتاب إلكتروني رقمي لأشخاص آخرين. إلى جانب ذلك ، يمكن لهذا التطبيق أيضًا الاتصال بكاتبك المفضل بما في ذلك Margaret Atwood و Paulo Coelho وآلاف الكتاب الآخرين حول العالم.

علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من الميزات التي ستدهشك وترضيك على جهاز Android الخاص بك. يمكنك الكتاب الإلكتروني من الكاتب مباشرة ويمكنك أيضًا التعليق على الكتاب للكاتب. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل الكتب دون أي صعوبات حتى يصبح الكتاب مجموعتك في التطبيق. أفضل ما يمكن العثور عليه في هذا التطبيق هو أنه يمكنك مزامنة الكتاب الإلكتروني لمكتبة Wattpad الخاصة بك ويمكنك قراءته من خلال جهاز Android الخاص بك. يمكنك أيضًا كتابة قصتك الخاصة دون أي صعوبات مع التطبيق.

 

ومع ذلك ، يحتوي التطبيق أيضًا على بعض الإيجابيات والسلبيات مثل التطبيقات الأخرى. على الرغم من أنه يحتوي على إيجابيات وسلبيات ، إلا أنه لن يجعل التطبيق يزداد سوءًا. على العكس من ذلك ، كلاهما سيجعل التطبيق يتحسن.

الايجابيات:

  • يمكنك قراءة الكتاب الشعبي الروائي وغير الخيالي من كاتب مشهور
  • يمكن استخدامه كمكتبة إلكترونية
  • لديها مليون مجموعة من الكتب
  • يمكنك الاتصال بالكاتب الحقيقي

سلبيات:

  • يحتاج إلى مساحة تخزين أكبر بقدر ما تجمع الكتاب
  • تحتاج إلى شراء الكتاب الشهير / الشهير

كيف تستعمل

استخدام هذا التطبيق ليس بالأمر الصعب لأنك تحتاج فقط إلى فتح التطبيق. بعد فتح التطبيق ، يمكنك البحث عن الكتاب الذي تريد قراءته. يمكنك قراءة الكتاب على الإنترنت. إذا كنت تريد قراءة الكتاب في وضع عدم الاتصال ، فيمكنك تنزيله وحفظه في مكتبتك. يمكنك فتح الكتاب وقراءته في أي وقت وفي أي مكان تتواجد فيه دون أي صعوبات.

سجل التغيير

  • إصلاحات الشوائب الطفيفة والتحسينات.

تحميل تطبيق مكتبة الكتب

تحميل برنامج PDF Extra مهكر

تنزيل رفوف – ياقوت سابقاً

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو