هوم كرافت مهكرة – Homecraft

v1.71.1 + MOD (Unlimited Money, Lives)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 58,773
التاريخ
Dec 15, 2022
تطوير
TapBlaze
الـحـجـم
132M
نسخة الإصدار
v1.71.1 + MOD (Unlimited Money, Lives)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Homecraft Home Design مهكرة اخر تحديث للاندرويد ، لعبة تصميم المنزل هوم كرافت – ابدأ في تشغيل استوديو التصميم الخاص بك ، وابتكر جمالًا داخليًا مذهلاً وفقًا لذوقك واجعل عملائك سعداء من خلال تلبية رغباتهم في التصميم. تنمو ، وتسافر حول العالم ، وتجعل العالم أكثر جمالاً وأناقة. تحتاج إلى حل ثلاثة ألغاز بالكاد بمساعدة اللعبة لفتح ديكورات جديدة للداخل ، وتحقيق الحلم ، وإنشاء منازل ، وشقق أحلام ، وكل شيء يعتمد عليك ، وعليك أن تثبت أنك لست مصممًا أفضل من هي.

ماي بلاي هوم My PlayHome مهكرة

ماذا يوجد في هومكرافت؟

هذه ليست لعبة حول القتال أو آر بي جي التكتيكية الرائعة. بسيط ، فهو يمنحك تجربة حية وعملية لوظائف التصميم الداخلي.

سوف تصبح مالك استوديو للتصميم الداخلي. سوف تقابل عملاء مميزين وعالي الجودة وذوق جمالي. استمع إليهم يتحدثون عن تطلعاتهم وهواياتهم ورغباتهم في منزل المستقبل. يجب أن تبذل قصارى جهدك لتلبية متطلبات التصميم الخاصة بالعميل. في نفس الوقت ، اتبع مبادئك وشخصيتك في التصميم الداخلي. استخدم حدسك وإبداعك وأفكارك الفريدة لتلبية رغبات العميل وخلق مساحة معيشة مثالية.

المهمة فقط.

تكمن المشكلة في أن عملائك أثرياء جدًا ، لكنهم أيضًا دقيقون جدًا. يكسبون الكثير من المال ويريدون استخدام أموالهم قدر الإمكان. المنزل الذي يعيشون فيه ليس مجرد مكان للإقامة أو للأمن ، مثل الطابقين السفليين في برج ماسلو. لكن يجب أن تصبح علامة على الثروة والفخامة لتتناسب مع ما لديهم. يجب أن يكون المنزل أيضًا مكانًا يمكن فيه إنشاء وتصميم نمط حياة.

معلومات عامة عن اللعبة

Homecraft هي واحدة من أكثر أجهزة المحاكاة إثارة للإعجاب التي طورتها TapBlaze. إنها لعبة مجانية شائعة على نظام Android تتيح للاعبين تثبيتها مجانًا والاستمتاع بها بطريقتهم الخاصة. تعتبر اللعبة محاكاة فريدة من نوعها وتمنحك الشعور بالتصميم الداخلي الخاص بك لمنزلك ومبانيك في المدينة. يمكنك حتى التصميم في جميع أنحاء العالم.

سيكون الاختيار الرائع لأولئك الذين لديهم شغف بالتصميم هو بالتأكيد أفضل لعبة بالنسبة لك وستكون راضيًا حقًا عن اللعبة. إلى جانب العديد من الميزات البارزة ، فإنها تجعل اللعبة أكثر تقدمًا وفريدة من نوعها. علاوة على ذلك ، في هذه اللعبة ، يمكن للاعبين أن يكونوا مبدعين وأن يجعلوا منزلهم أكثر جمالًا باستخدام عناصر التحكم. لذا استخدم عقلك الإبداعي لتلبية احتياجات العملاء.

تحقيق حلم المفروشات

يمكن أن يساعدك الانضمام إلى Homecraft على تحقيق حلمك الذي لم يتحقق في أن تصبح مصممًا داخليًا. في دور المصمم الناجح ، يجب على اللاعبين تصميم منازل لعملائهم. لذلك ، سيحجز العديد من العملاء مواعيد لتصميمها وهناك المئات من التصميمات لك لتلبي جميع احتياجات العملاء. لذلك ، استخدم خيالك اليومي لإنشاء إصدارات كاملة للتسجيل مع العملاء.

مهمتك هي ترتيب الأثاث في عائلة العميل بحيث يتبع قواعد فنغ شوي ، إنه جميل دون أن يكون صعب الإرضاء. ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة هي لعبة تزيين منزلية عادية ولعبة عملية لأولئك الذين يعملون في صناعة التصميم ويريدون تعلم طرق تصميم مختلفة لدعم عملهم. لذلك ، فإن لعب هذه اللعبة ليس مسليًا فحسب ، بل يمنحك أيضًا الكثير من الخبرة.

رسومات مذهلة وتجربة MINIGAME

صُممت لنفسك باستخدام Homecraft ، وهي آلية رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ورائعة للغاية. تم تصميم المنازل وترتيبها حسب المساحة. يمكن القول أن طريقة اللعب الجيدة والمرئيات داخل اللعبة تنجذب للاعبين. أيضا ، الأثاث الموفر حديث للغاية وجديد. لذلك ، اضبط العناصر الموضوعة في المنزل واخترها وفقًا للحدس الخاص بك مع الاستمرار في تلبية متطلبات العميل.

بالإضافة إلى مستويات تصميم الغرف من البسيط إلى الرائع لخدمة العملاء ، هناك أيضًا العديد من الألعاب المصغرة المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة لمساعدة اللاعبين على عدم الشعور بالملل من كل تصميم مرارًا وتكرارًا. قم بحل ألغاز المطابقة الثلاثية الملونة وافتح المئات من العناصر الجديدة والأثاث لإنشاء مخطط كامل لمنزل أحلام عميلك. لكن بالطبع ستكون آخر من ينهي هذا التصميم.

ماي بلاي مهكرة – my playhome stores

يسلط الضوء على لعبة

تقدم Homecraft للاعبين تجارب فريدة مع العديد من الميزات للاختيار من بينها للعب. مع الآلاف من ديكورات المنزل المختلفة ، يمكن للاعبين أن يقرروا بحرية الأشياء الأكثر ملاءمة لجعل المنزل أكثر جمالا. منازل فريدة من نوعها لا يقل العملاء عنها ، لكن العملاء مرتاحون تمامًا ويصبح تصميمك أيضًا أكثر سهولة. تقدم اللعبة العديد من القصص اللطيفة وتمنحك طريقة لعب مريحة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، في هذه اللعبة ، لفتح زخارف جديدة ، يجب عليك اللعب وحل ألغاز 3 مستويات لاكتشاف مكافآت عملك.

المميزات:

  • 1000 إكسسوارات منزلية مختلفة
  • محاكاة تصميم المنزل مع تحديات ألغاز مطابقة 3
  • منازل وعملاء فريدون
  • أثاث وإكسسوارات منزلية أنيقة
  • افتح المكافآت أثناء صقل مهاراتك في تزيين منزلك
  • قصة لطيفة واللعب الاسترخاء

 

ما هي الأحجار الكريمة المستخدمة؟

في كل مرة تكمل فيها وظيفة وتحصل على الثناء ورضا العملاء ، تكسب الكثير من الماس. وستزيد سمعتك أيضًا (يُشار إليها بالرمز على شكل قلب). إذا كان لديك هذين الأمرين في نفس الوقت ، فسيأتي إليك العديد من العملاء بسرعة. يجني المال المزيد من الأموال ، وتستمر أرباح الاستوديو في النمو. إلى حد ما ، يمكنك امتلاك منزل ، ثم عدة منازل ، ثم مبنى ، أو حتى بلدة بأكملها. يمكنك التوفيق بحرية مع العاطفة ، وفعل ما تريد ، ولم تعد تمانع في شكوى العملاء.

تحميل Homecraft APK & MOD لنظام Android

اللعبة ثلاثية الأبعاد جميلة جدًا. المناظر الطبيعية في 3 مكانًا تشبه الحلم. متطلبات العملاء غير عادية وصعبة. لكن يمكنهم زيادة شغفك عندما يكون هناك أكثر من 45 عنصر لتزيين جميع الأنواع والأنماط.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New

Thank you to all our Homecrafters! We been hard at work improving the game for you and this version includes the following:

* Update now for the newest content!
* Fixed dozens of bugs and improved game performance!

MOD APK version of Homecraft

MOD features

1. Unlimited Gold Coins
2. Unlimited Diamonds
3. Unlimited Lives

فيديو