MOD

ماي بلاي مهكرة – my playhome stores

3.12.0.37 full/free
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 3,113
التاريخ
Jun 29, 2023
تطوير
Shimon Young : Play Home Software
الـحـجـم
48M
نسخة الإصدار
3.12.0.37 full/free
متطلبات التشغيل
4.2 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة ماي بلاي هوم السوق my playhome stores  مهكرة اخر تحديث للاندرويد الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة من متجر بلاي للاندرويد . تحب فتياتنا تطبيقات Playhome ، ويلهمن الإبداع ويتيح لهن استخدام خيالهن. – playalandroid.com

ماي بلاي هوم السوق My PlayHome Stores هي لعبة عارضة أعمال محاكاة حيث سيكون للاعبين حرية تجربة مجموعة متنوعة من المتاجر في مراكز التسوق الكبيرة ، مثل صنع الآيس كريم وبيع الخبز وبيع الملابس وغيرها من الممارسات التجارية التي يحددها اللاعبون ، وهي مناسبة جدًا حان الوقت لقتل اللعبة ، ثم كلمات الفائدة لتثبيتها!

أنفقت هدية اصنع لنفسك آيس كريم وانتزع رمال اللون المفضل لديك! هل مللت من ملابسك؟ في متجر لبيع الملابس لاختيار جديد! اشرب كوبًا من العصير في متجر الفاكهة! املأ عربة التسوق في السوبر ماركت وافحص العناصر عند الخروج!.

نبذة عن ماي بلاي هوم My Stores PlayHome APK MOD

شهدت العديد من الألعاب أو المسلسلات الإمكانات اللانهائية لألعاب الأطفال واعتمدت على إبداعهم أو فضولهم لتطوير ألعاب لا حصر لها. على وجه الخصوص ، سلسلة My PlayHome هي الأكثر نجاحًا وتتطور باستمرار لتزويد اللاعبين بتجربة رائعة في مجالات مختلفة من الحياة. My PlayHome Stores APK MOD هي واحدة من أحدث الألعاب ، خاصة لإدارة أو تجربة سحر المتاجر المنزلية التي يزورها اللاعبون بشكل متكرر. حتى أن اللعبة تطورهم إلى ما لا نهاية ومليئة بالحياة ، مما يمنحهم جمالًا مذهلاً وجاذبية شديدة.

لعبة واسعة النطاق مع سمات المتجر

تدرك القليل من الألعاب الإمكانات اللانهائية للمتاجر ، وكان مؤسسو سلسلة My PlayHome أول من استخدمها في تطوير الألعاب. وفي الوقت نفسه ، تحاكي الألعاب الأخرى سلسلة إدارة المتاجر ولكنها لا تذهب أبعد من ماي بلاي My PlayHome Stores. في هذه اللعبة ، سيدير ​​اللاعبون العديد من المتاجر المختلفة بشكل مباشر ، ويصبحون عملاء ، ويختبرون محتوى المتجر الذي يحبونه. بعبارة أخرى ، تتيح هذه اللعبة للاعبين أن يصبحوا عملاء ومالكين على حد سواء ، وتطوير محتوى لا نهاية له وجذاب للاستكشاف والاستمتاع.

تفاعل بسيط

تستهدف ماي بلاي My PlayHome Stores سوق الأطفال ، لذا فهي تتميز بسهولة التفاعل ومُحسَّنة لإرضاء فضولهم. بعبارة أخرى ، تم تصميم هذه اللعبة للأطفال ليكونوا متحمسين باستمرار ويتفاعلون مع كل شيء ، ويفتحون تدريجيًا محتوى جديد ويعجبون بإبداعات اللعبة.ثم يتفاعل التحكم في الشخصية ، المرن والحيوي ، بسهولة مع كل شيء في متناول اليد. مع هذا الميكانيكي الخاص ، يمكن للاعبين الاستمتاع باستكشاف المدينة الشاسعة ، والبحث عن المتاجر المتخصصة ، واكتشاف ثقافات خاصة في كل متجر.

كان لدينا الآيس كريم البسيط و Delicioso

أول متجر يمتلكه اللاعبون هو متجر الآيس كريم ، حيث يحب الأطفال دائمًا ويمكنهم تناول الطعام بقدر ما يريدون. لذلك ، تستغل اللعبة هذا العنصر وتسمح للاعبين بالاستمتاع بعدد لا يحصى من النكهات المختلفة في العالم. ومع ذلك ، إذا كانت القائمة لا تكفي لجعل المشغل جذابًا ، يمكنك تصميم الآيس كريم بالنكهة التي تريدها. الأمر المثير للإعجاب في إنشاء مثلجات جديدة هو المرئيات الخاصة بهم ، ويمكن للاعبين أن يبدعوا في تصميم مثلجات لطالما حلموا بها. بمجرد إنشاء الآيس كريم ، يمكن للاعبين إرسالها إلى المتجر لبيعها لتوليد القليل من الدخل الإضافي.

ملابس رائعة وعناصر باهظة الثمن

المتجر الثاني في اللعبة كلها هو المتجر. مودا ، والفرق هو أنه يتعين على اللاعبين الدفع لشراء الأزياء. ومع ذلك ، فإن اللعبة تعطي نفس السعر لجميع العناصر في هذا الموقع ، وسيكون لدى اللاعبين الآلاف من الخيارات المختلفة لإظهار تصميم Mod.

أصناف البقالة المتنوعة في قائمة المراجعة

في هذه اللعبة ، سيكون اللاعب مجرد طفل نشط لديه فضول لا نهاية له ، ولكن عامل الجذب الرئيسي هو أن كل متجر يرحب به بمحتوى جديد كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، ستشمل اللعبة متجرًا داخل اللعبة ونظام سوبر ماركت ، وستوفر اللعبة قوائم مهام متعددة للاعبين لإكمالها. خلال الوقت المحدد ، يجب على اللاعب جمع كل العناصر المطلوبة وستوفر اللعبة الصور أو القرائن اللازمة. تعتبر أنشطة السوبر ماركت من الألعاب المصغرة ويمكن للاعبين رؤيتها على أنها أكثر أشكال الترفيه فاعلية في هذه اللعبة. وبالطبع عندما يكمل اللاعبون هذه الأنشطة ، سيجمعون نقاطًا لكوبونات ، فيشترون طعامًا محبوبًا بأسعار مجانية.

المزيد من المتاجر للاستكشاف والإدارة

My PlayHome Stores هي لعبة يُنظر إليها على أنها لعبة لا نهاية لها للترفيه عن اللاعبين وإبداعهم. ستحتوي اللعبة دائمًا على متاجر جديدة للاعبين لاستكشافها ، ولكل شخص هواياته لاستكشافها والاستمتاع بها. الأمر المثير للإعجاب هو أن اللعبة نفسها جزء من سلسلة My PlayHome ، لذلك يمكن نقل أفضل البيانات أو اللحظات إلى المنزل وحفظها. يمكن للاعبين أيضًا المشاركة في العديد من الأنشطة الشيقة في المحلات التجارية بالمدينة واكتشاف إمكانات جديدة مخبأة هناك.

ملخص ماي بلاي

حاليًا ، تحظى ماي بلاي My PlayHome Stores بشعبية كبيرة ، خاصة مع الأطفال الصغار ، نظرًا لسهولة الاستخدام والإبداع في كل محتوى من محتوياتهم. إذا كنت والدًا محبًا ولديك أطفال ، فقد ترغب في التحقق من هذه اللعبة أو غيرها من الألعاب في سلسلة My PlayHome لأنها كلها ممتعة ومبدعة ولديها الكثير من المحتوى التعليمي.

تحميل لعاب ذات صلة :

ماي بلاي هوم My PlayHome مهكرة

لعبة Pepi Wonder World بيبي مهكرة

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال