تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 666
التاريخ
Mar 12, 2024
تطوير
Mad Hook
الـحـجـم
246.23 MB
نسخة الإصدار
MOD APK 1.1.18 Free Shopping, Unlocked
متطلبات التشغيل
8.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة هجولة درفت – UHD – Ultimate Hajwala Drifter مهكرة هي لعبة سباق مجانية مع مجتمع صاخب وطريقة لعب ممتعة لغمر الجميع في بيئة رائعة أثناء المشاركة في العديد من أنشطة السباقات. أفضل شيء في اللعبة هو أسلوب اللعب المتعمق مع الرسومات الأصلية والمحتوى الواسع لضمان حصول الجميع على متعة هائلة مع الأصدقاء.

استمتع بالرسومات عالية الجودة مع العناصر المرئية التفصيلية

الشيء الجيد في هذه اللعبة هو إصدار لعبة الانجراف العربية الذي يزداد الطلب عليه في جميع أنحاء المنطقة ، مع طريقة لعب غريبة وفيزياء أصيلة من كل جانب. يمكنك التنافس مع أصدقائك في لعبة ذات رسومات فائقة الدقة وفيزياء متطورة إذا اختبرت جميع المركبات المتاحة واكتسبت أكبر قدر ممكن من الخبرة. سيتوسع هذا العنصر بشكل أكبر بينما يتفاعل اللاعبون مع الخرائط والتحديات والأنشطة المختلفة أثناء الاستمتاع بالمحتوى الصاخب مع الأصدقاء في الجلسات عبر الإنترنت.

تحميل لعبة هجولة بحجم صغير

تقدم اللعبة أعلى مستوى ممكن من اللعب في سباقات الانجراف ، مع نقاط الانجراف التي يمكن تجميعها واستخدامها على لوحة المتصدرين العالمية ضد الأصدقاء وبقية العالم. طوّر اسمًا لنفسك كسلطة رئيسية في مجالات الحجولة والانجراف في هذه اللعبة. يمكنك حتى إرسال مقاطع الفيديو الخاصة بك وأداء العديد من الأعمال المثيرة الرائعة والملفتة للنظر بمهاراتك في الانجراف في العديد من المركبات الراقية.

لعبة وسائط متنوعة مع عناصر مثيرة

في UHD ، يمكن للاعبين المشاركة في أوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك السباق والانجراف والسيارات الكاسحة على الطريق والقفز والطرق الوعرة. ضع نفسك في منافسة مع أصدقائك باستخدام أوضاع اللعبة المختلفة هذه لتحقيق أكثر الدرجات شهرة ومذهلة التي تضع أصدقائك في العار. ستأتي المزيد من أوضاع اللعبة إلى اللعبة في مناسبات مختلفة ، مما يمنح اللاعبين المزيد من الفرص للاستمتاع باللعبة مع الأصدقاء في الجلسات الصاخبة عبر الإنترنت.

اجمع السيارات الجديدة وقم بتخصيصها هجولة مهكرة APK

UHD Ultimate إلى جانب طريقة اللعب المثيرة للسباق مع العديد من العناصر الممتعة ، ستحقق اللعبة تطورات مميزة في نظام المركبات مع عوامل متعمقة للترفيه عن اللاعبين. يستخدم التعديل لجعل السيارات أفضل وأكثر تقدمًا مع جعلها أكثر قوة في مختلف الجوانب التي تناسب أسلوب لعبك. تعتبر التغييرات التي يمكن إجراؤها على مجموعة متنوعة من مكونات السيارة ممتعة للأشخاص الذين يقومون بضبطها وتعديلها. ضع بعض الطلاء والملصقات على سيارتك لتجعلها تبدو كما تريد ، ثم اعرضها على أصدقائك.

هجولة مهكرة جاهزة شارك في الأنشطة عبر الإنترنت مع جلسات مخصصة

يمكنك وضع أصدقائك على المحك من خلال لعب لعبة عبر الإنترنت معًا ، وستحتوي اللعبة على أوضاع لعب مميزة أو تخصيصات للجلسات عبر الإنترنت لزيادة المتعة. ستتمكن قريبًا من إظهار مهاراتك الاستثنائية عبر الإنترنت أثناء التنافس مع أصدقائك في السباقات والانجرافات والزلاجات الفظيعة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من إضافة المزيد من اللاعبين إلى اللعبة وتغيير القواعد العامة بمكونات مرحة لجعل السباق أكثر متعة.

توفر UHD أعلى جودة متوفرة في أي لعبة دريفت أو دريفت عربية في أي مكان في العالم. يتضمن ذلك الانجراف والتحكم والمرئيات وجمال التضاريس والمرائب الفريدة من نوعها ، مما يضمن حصول اللاعبين على أفضل تجربة مع نوع السباق.

تحميل لعبة UHD – Ultimate Hajwala Drifter MOD APK (تسوق مجاني ، مفتوح) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bug fixes