تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 9,845,196
التاريخ
Feb 20, 2024
تطوير
cerdillac
الـحـجـم
27M
نسخة الإصدار
MOD APK 4.7.3 VIP مفتوح
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج Hype Text مهكر للاندرويد هوتطبيق إنشاء رسوم متحركة لنصوص ، يعد الفيديو من الوسائط المستخدمة في العديد من المنصات اليوم لما يتمتع به من راحة وانطباعات. يقدم للمشاهدين قصة ويتم توصيله لهم جيدًا بفضل محتواه الصوتي والمرئي. لذلك من الصعب عليهم أن يغمضوا أعينهم عن أي مقطع فيديو إذا تم إعداده بشكل صحيح. في بداية الفيديو ، يكون لدى أي شخص مقدمة خاصة به ، ولكن من الصعب جعلها فريدة من نوعها. يعد جلب المستخدمين اليوم تطبيقًا يساعدك في الحصول على فتحة فريدة لمقطع الفيديو الخاص بك بفضل Hype Text – Animated Text & Intro Maker.

تصميم المقدمة والتناظر بسيط للغاية

يمنحك Hype Text مجموعة متنوعة من الوظائف حيث ستتمكن من الحصول على مقدمة أو مقطع دعائي مثير للإعجاب. نظرًا لطبيعة الافتتاح ، لن تظهر أشياء كثيرة مثل الفيديو القياسي. يدور الكثير من إنشاء المقدمة حول التأثيرات الجذابة مع المحتوى البؤري الذي يقدمه الفيديو. من هناك ، ستتمكن من الاقتران بالمنتج الذي تريده. إلى جانب إنشاء عناصر متعلقة بالمقدمة ، يمكنك التفكير في الأشياء التي تستخدمها كثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. واحد منهم هو القصة. يحتوي أيضًا على بعض الخصائص نفسها مثل المقدمة ، ويمكنك استخدام هذا التطبيق لإنشائه. لذلك ، يمكن أن يظهر مقطع فيديو قصير يحتوي على الكثير من التأثيرات والرسائل طالما أنك تفهم الوظائف التي يمكن أن يحملها.

اختبر الألقاب المتحركة

واحدة من الميزات البارزة التي يمكن أن يجلبها هذا التطبيق هي أن هناك عناوين متحركة ذات تأثيرات مختلفة يمكن للمستخدم تجربتها بشكل كامل. في الوقت نفسه ، هذه هي الرسوم المتحركة التي يمكنك التأكد من جودتها لأن العديد من الأشخاص يقدمونها. لذلك سوف تقضي الكثير من الوقت في البحث عن الرسوم المتحركة التي تناسبك ، وهي أيضًا عملية مثيرة للمستخدمين. يمكن القول أن هذه عملية تستغرق الكثير من الوقت لتجربتها بسبب عدد الموارد التي يمكن أن يجلبها التطبيق. على وجه التحديد ، ستكون قادرًا على تجربة أكثر من 500 تأثير مختلف يمكنك الاختيار من بينها وأحيانًا تكون مرهقة. لكنك ستكون راضيًا عن اللحظات القليلة الأولى من التجربة ، وستحصل على بعض المقدمات اللطيفة أو مقطع فيديو ملخص مذهل.

قم بتحرير النص وفقًا لتفضيلاتك

يمنحك Hype Text العديد من عناوين الرسوم المتحركة التي تم إنجازها بالفعل ؛ تحتاج إلى استخدامها بالطريقة التي تريدها. لكن باستخدامه ، ما زلت تريد تحرير بعض العناصر المتعلقة بالنص. لذلك سيوفر لك التطبيق محررًا ويضبطه بالطريقة التي تريدها لجعل الفيديو أكثر جاذبية وإثارة. أحد العوامل الأولى التي ستلاحظها هي الشخصية الفردية التي يمكن أن يجلبها التطبيق. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة عناصر مثل شعار للمطالبة به كمنتج خاص بك. في الوقت نفسه ، فهي أيضًا تزيينية وتثير إعجاب المستخدم لأنها تظهر في النهاية في مقدمتك. منذ ذلك الحين ، أصبح خلق الانسجام بين عناصر المقدمة ضروريًا أيضًا ويستغرق الكثير من الوقت.

بمجرد العثور على شعار معين ، سوف تكون مهتمًا بنوع النص الذي أدخلته. تمامًا ، على غرار تطبيقات تحرير الفيديو ، يمكنك تحديد نمط الخط وضبطه وفقًا لتفضيلاتك. من الضروري تقديم محتوى الفيديو الرائد إلى المشاهدين ويحتاج إلى انطباع خاص وجمال. لذلك ، بعد التحرير ، لا تنس مراجعة المنتج! أيضًا ، أثناء تنفيذ المقدمة ، ستواجه حتمًا بعض المشكلات المتعلقة بالتأثير الذي يجلبه الفيديو. لذلك ، سوف تحتاج إلى ضبط توقيت مظهره بالسرعة أو ببطء كما تريد. من خلال المقدمة ، تظهر الصور والنص حتى يتمكن المشاهدون من مراجعة المحتوى الذي تريد نقله بسرعة. يجب ألا تركز كثيرًا على العناصر الجميلة ولكن تنسى جودة الفيديو.

مناسب للفيديوهات ذات المصادر المتعددة

يمنحك برنامج Hype Text مقدمة ملائمة أو منشئ فيديو قصير للعديد من المستخدمين. في الوقت نفسه ، يلبي أيضًا احتياجات العديد من المستخدمين من خلال منحهم الحق في إنشاء مقاطع فيديو مناسبة لمواقع الشبكات الاجتماعية مثل Instagram أو Youtube أو غيرها. لكل موقع ويب نوع الفيديو الخاص به ، لذلك ستحتاج إلى الاهتمام بهذا لإنشاء مقدمة أو قصة مثيرة.

محرر الفيديو Intro Maker مهكر

 تحميل HypeText مهكر

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. New feature: texts and shapes are supported to be hided.
2. New animations added, including quote, neon social, music player
3. Bug fixed