MOD

موقف السيارات مهكرة dr. parking 4 mod apk

v1.28 APK + MOD (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 730,714
التاريخ
Jul 27, 2023
تطوير
SUD Inc.
الـحـجـم
18M
نسخة الإصدار
v1.28 APK + MOD (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Dr. Parking 4 الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . وقوف السيارات 4 ، تم تطويرها بواسطة SUD Inc هذه لعبة ممتعة للغاية ولكنها خفيفة للغاية ولا تتطلب أن يكون للجهاز مواصفات رائعة ، لذلك لن تقلق بشأن ما إذا كان هاتفك يمكن تشغيله أم لا. من السهل اللعب ، وبسيط ، ولكن جاذبية Dr.Parking 4 رائعة للغاية ، لذا يمكنك أن تنسى تمامًا الوقت بمجرد أن تبدأ اللعب.

وقوف السيارات 4 هي لعبة قيادة حيث يقوم اللاعب بإيقاف مركبة في منطقة معينة. ستجد أنواعًا مختلفة من التحديات على مستويات مختلفة ، كما ستتغير البيئة أيضًا. في الوقت نفسه ، ستجد العديد من المتطلبات المختلفة التي تحتاج إلى التغلب عليها على مستويات مختلفة. بطبيعة الحال ، فإن تجاوزك لها شرط لك لفتح العديد من المركبات المختلفة.

تجربة لعبة وقوف السيارات الرائعة

إن طريقة اللعب التي تجدها في Dr.Parking 4 مفهومة تمامًا أنك ستحاول تلبية طلبات ركن السيارة دون ارتكاب أي أخطاء. لن تضطر إلى السفر لمسافات طويلة للعثور على المكان المناسب ؛ سيتم الإشارة إليه بسهم ومحددة باللون الأصفر. لذلك سوف تتحرك داخل المنطقة وتجد هذا الموقع لركن سيارتك. بالطبع ، ستظهر المشكلة دائمًا في الوصول إلى وجهتك من خلال التحديات البيئية التي تواجهها.

عندما تتحكم في سيارتك ، يكون منظورك الأساسي هو عرض من أعلى لأسفل ، الزاوية اليمنى حتى تتمكن من مراقبة العناصر المحيطة بسهولة لتجنب الاصطدام بها. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا تغيير منظورك بشكل مشابه لألعاب المحاكاة الأخرى ، وستكون هناك مربعات تشبه المرايا حول سيارتك. لذلك ستتمكن من المراقبة بدقة وبعناية أثناء مناوراتك.

اركن سيارتك بشكل صحيح

يمكنك التعود بسرعة على طريقة التحكم في Dr. إنه يوفر تجربة غامرة تمامًا ويسمح لك بالتحكم في سيارتك يدويًا في بيئات مختلفة. في الوقت نفسه ، تدرك أيضًا أن البيئة في هذه اللعبة ضيقة نسبيًا ، وفي بعض الأحيان ستكون هناك بعض السيارات متوقفة بالفعل ، مما يجعل منطقة وقوف السيارات الخاصة بك أصغر.

ستجد العديد من العناصر التي يمكن أن تجعلك تفشل ، ومهمتها أن تصطدم بشيء ما لأن المنطقة ضيقة. لذلك في معظم الأوقات ، ستقود بحذر شديد لتفادي الأشياء المختلفة ، ويصبح الطريق أيضًا منحنيًا بمرور الوقت. بالتأكيد لن تكون قادرًا على التحرك بسرعة كبيرة ، لكن ضع في اعتبارك محيطك ، وسيساعدك تغيير منظورك أحيانًا على معرفة ما يدور حولك بالضبط.

عدد المستويات الخاصة بك متنوع تمامًا وستستغرق وقتًا للتغلب عليها. لكل منها هدفها ، لكن بيئتها ستتغير باستمرار. لذا ، فإن كل ما يحتاجه اللاعب هو مهارة تحكم رائعة ، وسيزداد عدد المناطق التي تحتاجها بمرور الوقت. بمعنى آخر ، بدلاً من ركن السيارة في صندوق مستطيل يشبه من قبل ، ستحتاج إلى الخروج من الموقع الذي أتيت إليه للتو للمتابعة إلى مكان آخر.

افتح قفل المركبات المختلفة

في Dr. يمكنك استخدام أموالك لضبطها على مستويات أعلى ، وستكون مفيدة في قيادتك. في الوقت نفسه ، تنتظرك العديد من المركبات ذات الطرازات المختلفة ، وسيستهلك كل نوع من أنواع المركبات أنواعًا مختلفة من الموارد. لذلك سوف تحتاج إلى اجتياز العديد من المستويات المختلفة لكسب مبلغ المال الذي تريده.

لعبة اندرويد parking master مهكرة للاندرويد

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال