تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 6,319,378
التاريخ
Nov 7, 2023
تطوير
SUD Inc.
الـحـجـم
12M
نسخة الإصدار
1.70 Unlimited money
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد – تحميل لعبة در درايفنج Dr. Driving مهكره للاندرويد اخر تحديث اصدار mod تنزيل مجاناً. لعبة دكتور لتعليم قيادة السيارات – جهاز محاكاة سيارة ممتع وممتع حيث ستقود حول مدينة كبيرة ونابضة بالحياة وتقوم بمجموعة متنوعة من المهام ، من وقوف السيارات في الأماكن المخصصة لك إلى وقت السفر. أثناء تقدمك في اللعبة ، هناك فرصة فريدة لشراء سيارات جديدة أسرع وأكثر رشاقة. لكن كن حذرًا ، لأن الأعداد الكبيرة من المركبات القادمة وزيادة حركة المرور لن تتسبب في وقوع حادث على الطريق ، فحاول ألا تسحق سيارتك.

dr driving 2 العاب مهكرة

تنزيل Dr.Driving mod – Join street driving

يمنحك Dr.Driving الخبرة لتصبح سائقًا جيدًا. إذا كنت لا تعرف كيف تقود السيارة ، فأنت معرض جدًا للخطر ، مما يسبب خطرًا على الآخرين أيضًا. ستساعدك اللعبة على اكتساب المهارات ، ومحاكاة عملية قيادة السيارة بشكل واقعي. انضم وفقًا لقواعد المرور ، ووفر تجربة لا تختلف عن الحياة الواقعية. ابدأ بحركة آمنة ، وتجنب الاصطدامات غير الضرورية. قهر التحديات ، اذهب إلى كل شوارع المدينة. تحقيق إنجازات ممتازة ، وتأكيد القيادة من الدرجة الأولى. الشعور بالمسار في Driving School 2017 و Driving School Sim لم يخيب ظنك أيضًا.

لا داعي للقيادة بسرعة ، يركز دكتور درايف على الهندسة. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى السباق ، فإن Dr.Driving ليس خيارًا لك. اذهب في طرق مزدحمة مع العديد من المركبات. فقط لا تركز ، يمكن أن تتعرض سيارتك لحادث في أي وقت. العديد من الزوايا والأركان الأخرى معقدة وتتطلب مستوى عالٍ من المهارة. القواعد واللوائح صارمة أيضًا ، والامتثال الصارم أمر لا بد منه. ارتق بسرعة إلى مستويات جديدة من اللعب ، مع استكمال النتائج العالية. تعامل مع جميع المواقف التي تحدث ، ولا تواجه حوادث غير متوقعة.

نظام الطرق المرورية

يعتبر Path in Dr.Driving حديثًا نسبيًا. ستكون طرق المدينة هي الأماكن التي ستحدث فيها التحركات. تحدي نفسك للسير في العديد من الطرق ، على الرغم من التحديات. خبرة على الطرق مع نظام البنية التحتية للجودة. سيأخذك كل وضع لعبة إلى مساره الخاص. شارك في القيادة وحقق إنجازات عالية.

حرق الشارع

على الرغم من أنها ليست سباقات مثيرة ، إلا أن Dr.Driving لا يزال يخلق سحره الخاص. المهمة التي عليك القيام بها هي التحكم في السيارة ، وتجنب الحوادث. اجلس في السيارة وقم بأداء لوحة تحكم بسيطة. تحرك باستخدام عجلة القيادة ، قم بزيادة السرعة أو تقليلها حسب الرغبة باستخدام دواسة الفرامل. دع الشحنة في الاتجاه الذي تريده ، دون الاصطدام بالسيارات الأخرى على الطريق. اتبع قواعد المرور إذا كنت لا تريد أن يتم تغريمك من قبل الشرطة. أداء بمهارات احترافية ، قهر بسرعة العديد من المستويات العالية. قيادة سيارة فاخرة للغاية في وسط شارع مزدحم.

مكافأة بعد الانتهاء من المهمة

بعد الانتهاء من كل هدف ، عد إلى الوجهة بأمان ، وستتلقى المال. مكافآت ثمينة في انتظارك في المستقبل. يمكن استخدام الأموال المستلمة لشراء المزيد من السيارات الجديدة. جمع مجموعة ضخمة من السيارات. لامبورغيني ، فيراري … هي السيارات التي تحلم بامتلاكها. سيساعد دكتور درايف في جعل ذلك حقيقة واقعة. اجعل المرآب سيحتوي على المزيد من السيارات والعلامات التجارية الشهيرة. اصطحب اللاعبين في الرحلات وتغلب على التحديات للفوز بالعديد من الجوائز.

قم بالقيادة في أوضاع متعددة ، وانتقل إلى كل موقع كما تريد. لا تصطدم بالمركبات الأخرى على الطريق ، وتأكد من سلامتها قدر الإمكان. كسائق حقيقي بالرغم من كل خطر. ستتيح اللعبة للاعبين القيام بحركات على سلسلة من المسارات. هذه أيضًا طريقة لمساعدتك على التدرب على التوجيه وتحسين مهاراتك في القيادة. تجربة واقعية مع القيادة في Dr Driving ، تصبح سائقًا رائعًا. قم بتنزيل Dr.Driving mod لتصبح خبيرًا في الشوارع في السيارات الخارقة.

استمتع بمتعة القيادة المطلقة.

باختصار ، Dr.Driving هو محاكي قيادة رائع يساعدك على الاستمتاع بالقيادة الممتعة الحقيقية. اللعبة مسلية ، ولكن يمكنك تخطي سباقات الطرق المثيرة ، ويجب عليك القيادة بشكل جيد!

تقدم اللعبة خيارات مختلفة للتحكم في عجلة القيادة ، بما في ذلك الزر التقليدي أو إمالة الهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعبة على وضعين للكاميرا ، بما في ذلك منظور الشخص الأول (المنظر من وحدة التحكم) ومنظور الشخص الثالث (المنظر من الجو).

إلى جانب اللعب الواقعي والعديد من المستويات الجذابة ومجموعة المركبات المتنوعة ، فإن اللعبة تثير الإعجاب أيضًا برسومات ثنائية الأبعاد رائعة وأصوات جميلة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Stability improvements

MOD APK Dr. Driving Info:

Unlimited Money: Dr. Driving MOD APK (Unlimited Money/Unlocked All) gives you a great advantage. With the money available, you can buy what you want as soon as the game starts. Shopping, unlock, upgrade comfortably without looking at the price.

فيديو