MOD

لعبة هاري بوتر Harry Potter مهكره

5.8.0 Unlimited All
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 2,131,197
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Jam City Inc.
الـحـجـم
126M
نسخة الإصدار
5.8.0 Unlimited All
متطلبات التشغيل
5.0 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter مهكره اخر تحديث للاندرويد هل تريد الدخول إلى عالم من مغامرات هاري بوتر؟ هل انتهيت بالفعل من جميع الكتب والأفلام وما زلت تريد معرفة المزيد؟ ثم هاري بوتر: لغز هوجورتس هي اللعبة المناسبة لك. إنها لعبة مغامرة من Jam City Inc وجزء من Portkey Games ، علامة هاري بوتر الرسمية للألعاب والتطبيقات. ستكتشف المنزل الذي ستكون جزءًا منه في بداية اللعبة باستخدام قبعة الفرز الكلاسيكية ، وستنتهي في Gryffindor أو Slytherin أو Hufflepuff أو Ravenclaw ، مما يؤثر على مسار لعبتك.

لعبة قاشا لايف مهكرة Gacha Life

اللعبة متوفرة على هذا الموقع. Download APK لعبة Harry Potter Hogwarts Mystery Mod Apk اليوم واستمتع بها. هنا تعمل بسرعة. هناك المزيد من الألعاب المليئة بالإثارة المتوفرة على هذا الموقع وهي ألعاب بها جميع ملفات Mod APK.

ميزات تعديل لعبة Harry Potter Hogwarts Mystery :

طاقة غير محدودة (مجانية للشراء ولا تنقص)

إجراءات فورية (عند بدء المهمة ، يمكنك إرسال بريد عشوائي إلى التقدم)

عدد غير محدود من الأحجار الكريمة (يمكنك شراء كل شيء بالأحجار الكريمة بشكل أساسي حتى إذا نفدت الأحجار الكريمة لديك. تنبيه: عندما يكون لديك جواهر سيتم استخدامها. ولكن لا يزال بإمكانك الشراء عندما يكون لديك 0 جوهرة متبقية. ولكن لا يمكنك شراء الأحجار الكريمة بأنفسهم.)

عملات غير محدودة (لا تعمل مع جميع الأشياء داخل اللعبة ولكن لمعظمها. كما هو الحال في الأحجار الكريمة ، هذا لا يعني الشراء داخل التطبيق.) لا يوجد قفل البلد (في بعض البلدان ، هذه اللعبة عادة غير قابلة للعب ، والآن يمكن للجميع اللعب )

لا كشف الغش

الائتمان: G-BO – PMT

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *