مغامرات المينيون راش Minion Rush مهكرة Free Shopping

7.7.0j
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 10,639,156
التاريخ
23 فبراير 2021
تطوير
Gameloft SE
الـحـجـم
84M
نسخة الإصدار
7.7.0j
متطلبات التشغيل
4.1 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

انتعل حذائك الرياضي وانضم إلى لعبة الركض المفضلة لدى الجماهير Minion Rush الحائزة على الجوائز. أدخل ملجأ غرو، واكتشف غرفه الغامضة العديدة، وقم بمهام جنونية حول العالم. طوال الطريق، سيقفز المينيون، ويقفزون ويتجنبون العوائق بينما يفتحون قفل مجموعة من أزياء المينيون الرائعة.

لعبة Despicable Me الرسمية

يأتي سحرها أيضًا من التصميم الجرافيكي الجميل للعبة. تم إنشاء Minion Rush وإصداره بواسطة Gameloft نفسها ، لذلك يتم الاهتمام بالصور بالتفصيل. لذلك ، يمكنك أن تلعب اللعبة وتطمئن إلى أن الشخصيات التي تتحكم فيها ستكون 100٪ ما تراه على الشاشة الفضية. ناهيك عن المشاهد الممتعة ، عندما يعكس السياق في اللعبة مناظر مألوفة مثل المنزل والشارع والمصنع أيضًا. من المؤكد أنك ستدرك هذه المشاهد إذا كنت من أشد المعجبين بسلسلة Despicable Me. ترتبط التحديات التي تظهر في اللعبة بالمحتوى الذي تم عرضه للجمهور. تم غزو العديد من قلوب اللاعبين وتبعهم الوحوش الصفراء – التوابع من البداية وحتى الآن.

 

اركض عبر بيئات ألعاب ثلاثية الأبعاد مذهلة

طريقة اللعب في Minion Rush مفهومة تمامًا ؛ تعمل الآلية بدقة مثل Temple Run أو Subway Suffer. المهمة النهائية هي الجري عندما لا يمكنك التحكم فيه بعد الآن والتوقف عن الاصطدام بالعقبة. يتم احتساب نجاحك على مقياس طول المسافة التي قطعتها. في البداية ، كانت السرعة بطيئة للغاية ؛ سيكون آمنا سيكون من الطبيعي تجنب العقبات. لاحقًا ، عندما تصل إلى معالم معينة ، ستزداد سرعة الشخصية أيضًا تدريجيًا ، وسيزداد قياس المسافة بشكل أسرع. كلما حافظت على حياتك ، زادت سرعة الإنجاز ، ناهيك عن أن المعززات على طول الطريق تساهم أيضًا بشكل كبير في زيادة النتيجة كثيرًا. إلى جانب محاولة الحفاظ على الحياة ، فإن التقاط العملات الذهبية يعد أيضًا مهمة مثيرة. شيئين يحدثان في نفس الوقت..

هذا الصندوق هو أيضًا مصدر دخل لك لشراء شخصيات جديدة أو ترقية مؤشراتك الضرورية لتحقيق إنجازات أكثر أهمية. يتوفر دائمًا أكثر من 15 نوعًا من المينيون للشراء في المتجر. لديهم شخصيات مختلفة لكنها مضحكة ومضحكة. ستحتوي هذه الشخصيات أيضًا على معزز داخلي صغير ، مما يسهل عليك لعب اللعبة. الشخصيات التي يتم فتحها باستخدام المزيد والمزيد من عملة اللعبة ، ستكون القدرة الفريدة أكثر شيوعًا.

 

صور المقال

التحديثات الجديدة

مرحبًا أيها العدائين!
لقد صدر تحديث "وقت المرح العائلي" الجديد!

مهام مميزة جديدة:
مسابقة غرو ودرو: تحدي جديد أمام المينيون لربح الكأس الذهبي!
معركة الرقص (تأتيكم قريبًا): عرض راقص مع أبزر مواهب المينيون!

أزياء جديدة:
???? لاعب الهوكي: جاهز دائمًا للعب مباراة هوكي!
???? دي جيه: يعرف أفضل الأغنيات!
???? قاذف القنابل: لطيف إلى درجة خطيرة!

ميزات أخرى:
نقدم لكم الصناديق في مهرجان المينيون!
انتهى الاختبار التجريبي للمغامرة!

هلموا واركضوا معنا!

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *