MOD

انجري بيرد مهكره Angry Birds 2

3.21.3 (Unlimited Money/Energy)
محدث
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.3/5 التقييم: 5,638,450
التاريخ
Apr 25, 2024
تطوير
Rovio Entertainment Corporation
الـحـجـم
206M
نسخة الإصدار
3.21.3 (Unlimited Money/Energy)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
عدد التحميلات
100,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Angry Birds 2 الطيور الغاضبة 2 مهكرة افضل العاب مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2024 ، تم تصميم طريقة اللعب في Angry Birds 2 على غرار لعبتها السابقة ، ولكنها تضيف العديد من العناصر الفريدة والمبتكرة لجعل اللعب أكثر إثارة. الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن اللاعبين سيستمتعون برحلة جديدة ، مع بناء مستوى مركّز ، إلى جانب العديد من المناطق الأحيائية المختلفة للاعبين لتعليم الدروس إلى Piggies. ليس ذلك فحسب ، بل ستظهر طريقة اللعب أيضًا المزيد من الأشياء ، مثل أوضاع لعب جديدة مع طريقة لعب مختلفة ، أو أحداث مثيرة للاعبين لتلقي العديد من المكافآت الجذابة. إلى جانب ذلك ، ستضيف اللعبة الآن عنصر التحدي اليومي ، حيث يختبر اللاعبون مستويات بناها المحترفون ، على نطاق واسع ، والعديد من المكافآت الجذابة في انتظار اللاعبين.

Angry Birds 2

استخدم اللقطة القوية مع مجموعة متنوعة من الطيور لمحاربة الخنازير

في معظم التحديات ، يكون لدى اللاعب مهمة بسيطة تتمثل في استخدام المقلاع الأسطوري واستخدام الطيور لتدمير معاقل Piggies. ستحميها Piggies دائمًا في الجدران المبنية من مواد مختلفة ولكن يمكن هدمها بسهولة إذا حدد اللاعب نقطة الضعف في كل جدار. ليس ذلك فحسب ، بل سيحصل اللاعبون أيضًا على معاينة للمسافة وزاوية الرحلة اللازمة لتحقيق اللقطة الأكثر دقة ، ثم سحب المقلاع وتوجيهه وإطلاقه. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو تنوع الطيور ، لأنها تختلف في المهارة والشكل ، مما يجعل مسارات طيرانها مختلفة. أثناء طيران الطيور ، يمكن للاعبين النقر على الشاشة لتنشيط قدراتهم وتدمير كل الخنازير قبل استخدام جميع الطيور.

ذات صلة : لعبة Angry Birds Island مهكرة

قم بجمع وترقية الطيور القوية

في اللعبة السابقة ، لم يكن اللاعبون قادرين على اختيار الطائر الذي يمكنهم تقديمه في التحدي ، وسيتم تعيينه افتراضيًا ، واختبار إبداع اللاعب. ولكن ليس مع هذه اللعبة ، حيث يمكنهم تجهيز وترقية وجمع طيور جديدة لكل تحد. نعم ، سيكون لدى اللاعبين المزيد من الخيارات ، وسيصبحون أكثر إبداعًا حيث يمكنهم معاينة الخريطة ثم تحديد الإستراتيجية الأكثر فائدة. تعتبر جميع الطيور في اللعبة بطاقات ، ويجب على اللاعب جمع العدد المطلوب من البطاقات للترقية. بعد الترقية ، سيتم تعزيز قدراتهم ومهاراتهم في الطيران ، مما يسمح للاعبين بالمضي قدمًا في المستقبل مع فريق الطيور الخاص بهم. بالطبع ، تأتي هذه الطيور أيضًا بأزياء مضحكة وغريبة ، بالإضافة إلى العديد من المؤثرات الخاصة التي تجعل طريقة اللعب أكثر ثراءً.

شارك في مختلف أنماط الألعاب والأحداث

تم تطوير Angry Birds 2 بهدف واحد ، وهو توفير أكبر قدر ممكن من الترفيه للاعبين. لذلك ، لا تركز اللعبة فقط على تطوير طريقة اللعب الأساسية الخاصة بها ، ولكن اللعبة تقدم أيضًا للاعبين أوضاعًا وأحداثًا جديدة للعبة للترفيه. ستمنح الأحداث اللاعبين الكثير من البطاقات والأزياء والكثير من الأشياء الجديدة ليستكشفوها. يعد تنوع أوضاع اللعبة عاملاً أيضًا ، حيث يمكن للاعبين الاسترخاء من خلال الألعاب البسيطة والقصيرة. ليس ذلك فحسب ، بل تقدم اللعبة أيضًا نظام المتصدرين ، حيث يبذل اللاعبون قصارى جهدهم لتحقيق أعلى الدرجات ومحاولة الظهور في أعلى قوائم المتصدرين.

تنافس في الساحة

بعد نجاح Angry Birds ، لدى المطور الكثير من التوقعات من لعبته التالية ، بالإضافة إلى منح اللاعبين أشياء جديدة لاستكشافها وتجربتها. علاوة على ذلك ، تضيف اللعبة أيضًا عنصرًا جديدًا للاعبين لتحسين مهاراتهم في المقلاع ، وهو الحلبة ، حيث يتحدى اللاعبون بعضهم البعض بقوة وودية. تختلف قواعد الحلبة عن التحديات في نمط القصة ، حيث تطبق آلية قائمة على الدور ، وكل من يدمر كل شيء للخصم أولاً هو الفائز.

مع عودة Angry Birds 2 ، جعلت مجتمع اللاعبين أكثر إثارة وأصبحت واحدة من أكثر الألعاب شعبية مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. ليس ذلك فحسب ، بل يتم أيضًا تحديث اللعبة بنشاط ، لذا فهي تمنح اللاعبين باستمرار أشياء جديدة ليستكشفوها وتجربتها.

تنزيل Angry Birds 2 (MOD ، Diamonds / EnergyBlack Pearls)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

طور فريقك وأظهر قدراتك في لعبة Angry Birds 2 Mod APK الأكثر إثارة! انضم إلى ملايين اللاعبين وابدأ رحلتك المجانية بالمقلاع اليوم!

ما هو الجديد

أصبحت المخاطر أعلى من أي وقت مضى في تحديث الهالوين الجديد المثير للدماء! احصل على مجموعة قبعة Vampire Hunt الجديدة كليًا وابدأ في مغامرة Fang-Tastic للتغلب على الخنازير الخضراء المرعبة. قم بترقية قبعاتك للحصول على المزيد من قوة صيد مصاصي الدماء وجمع بعض المكافآت الرائعة!
- احصل على مجموعة قبعة Vampire Hunt الجديدة القابلة للترقية.
- العب مغامرة فانغ تاستيك.
- كسب بعض الأشياء الجيدة الحلوة!
نسخة MOD APK من Angry Birds 2

ميزات وزارة الدفاع

وزارة الدفاع 1

الماس غير محدود

حياة غير محدودة

مضاعفة النتيجة

وزارة الدفاع 2

قائمة وزارة الدفاع

جواهر غير محدودة

حياة غير محدودة

مضاعفة النتيجة

لا توجد إعلانات مضافة

ملاحظة: لا يعمل هذا التعديل على الأجهزة التي تعمل بنظام Android 4.

وزارة الدفاع 3

طاقة لا نهائية (لا تنفق على الاستخدام)؛

بعد بدء اللعبة، انقر فوق الزر الدائري الموجود في الجزء العلوي الأيسر لفتح تعديل القائمة، حيث يمكنك جعل الماس واللؤلؤ لا نهاية له (يمكن حظرهما للاستخدام النشط).

وزارة الدفاع 4

- تعديل القائمة
- أبراج غير مستقرة
- الخنازير غير المستقرة
- إعادة تعبئة البطاقة مجانًا غير محدود
- الدخول مجاني متاح

مميزات التهكير

  • جواهر غير محدودة
  •  حياة غير محدودة
  •  مضاعفة النتيجة

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *