MOD

لعبة مودرن كومبات مهكرة Modern Combat 5

v5.9.1a God Mode, Antiban
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 3,460,158
التاريخ
Oct 6, 2023
تطوير
Gameloft SE
الـحـجـم
52M
نسخة الإصدار
v5.9.1a God Mode, Antiban
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة مودرن كومبات 3 مهكرة أفضل الألعاب الاكشن لعبة مطلق النار Modern Combat 5 مودرين كومبات فايف ادخل إلى ساحة المعركة وقم بالرد على المكالمة بالعنوان الذي رفع مستوى ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول مع رسوماتها الرائعة ، والبنادق عالية القوة ، والحركة الشديدة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. قم بإنشاء فرقة من 10 فصول ، وأضف أصدقائك للعب الجماعي ، واختبر مهاراتك في ساحات ديناميكية أو من خلال Battle Royale warfare ضد المنافسين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم!.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون لقب مطلق النار ، لا يمكنهم تجاهل Modern Combat 5 . هذه إحدى الألعاب الشهيرة لشركة الألعاب الأسطورية Gameloft. منذ نشأتها ، تسببت في حمى عالمية مع عدد كبير من المشاركين ، وخاصة تصنيف 5 نجوم على نظام Google Play. اللعبة مبنية على العديد من المنصات المختلفة ، لذا فهي مريحة للغاية للجميع للعب. بفضل تصميمها المرئي اللافت للنظر ، والمرئيات والأصوات الفريدة ، تقدم Modern Combat للاعبين محتوى جذابًا للغاية. هناك ، ستلعب دور البطل وتنسجم مع الآخرين لهزيمة الإرهابيين واستعادة سلامهم. هذا مثير للاهتمام ، أليس كذلك؟ إذن ما هي اللعبة التي تحتوي على ميزات فريدة؟ تعال لاكتشافه الآن!

تتمتع ألعاب FPS بأفضل الرسومات على الهاتف المحمول

تجلب هذه اللعبة الكثير من المحتوى والجاذبية ، حيث ستلعب دور مطلق النار البطولي جنبًا إلى جنب مع بطلتها كايدان فينيكس. لقتل الأعداء قبل مهاجمتهم للإنسان. ستكون مهمتك الرئيسية هي الانخراط في كفاح مسلح لمواجهة الهجمات الإرهابية من الخارج. إنهم ينقلون أسلحة الدمار الشامل ليل نهار لمهاجمة المدن الكبرى والمشهورة في العالم.

 

عندما تشارك في اللعبة ، فأنت لا تختبر فقط المعركة ، الشرسة ، بل وحتى الاختناق ، بل يمكنك استكشاف العديد من الألغاز الأخرى. على وجه الخصوص ، تجلب لك اللعبة ترسانة أسلحة غنية جدًا ؛ يمكنك اختيار سلاحك المفضل وكذلك الأحدث لقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء. بعد كل معركة ، يمكنك ترقية سلاحك وخاصة أنك ستتلقى العديد من المكافآت الجذابة إذا تغلبت على تحدي الوقت في كل معركة.

 

الواجهة والرسومات

على الرغم من أن الموضوع هو معركة شرسة وصعبة بشكل لا يصدق ، إلا أن اللعبة تتميز برسومات جذابة للغاية وتجعل اللاعب يشعر براحة أكبر في هذه العملية. خاصة أن الجمع بين الصوت والفيديو عبر الصوت هو أحد النقاط الإبداعية والمثيرة التي لا يمكنك مقابلتها في أي مكان. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك أدوات التحكم في الأزرار الأكثر سهولة بتخصيص الشخصيات حسب رغبتك. هذه هي النقاط البارزة عند الإشارة إلى واجهة ورسومات هذا العنوان.

ذات صلة : تحميل لعبة مهكرة Modern Combat 4

تم فتح وضع البقاء على قيد الحياة

3.8.0n هو إصدار ترقية جديد يحتوي على العديد من التحسينات. أبرزها هو وضع البقاء على قيد الحياة. تمت إضافة خرائط جديدة ، هل أنت مستعد للمطاردة بين الناس؟ باستخدام ذلك ، يمكنك أيضًا استكشاف تلك المجموعة الجديدة من العتاد ، والغطاء القابل للنشر ، ومعترض القذيفة ، وضربة المدفعية.

بعد تثبيت ملف APK وفتح اللعبة ، سيطلب منك النظام تشغيل الشبكة لتنزيل المزيد من OBB من اللعبة. ستعتمد سعة OBB على جهازك (متوسط ​​2 جيجابايت)

 

استنتاجات حول اللعبة

تعتبر Modern Combat 5 واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار ، وهذا أيضًا سبب تزايد عدد مرات تنزيل هذه اللعبة باستمرار. عند المشاركة في هذه اللعبة بالإضافة إلى الخبرة والقتال كمحارب حقيقي ، يستكشف اللاعب أيضًا أحدث الأسلحة بالإضافة إلى أسرار مثيرة ومثيرة للاهتمام. هل تعتقد أنه وحده فينيكس قادر على هزيمة كل الإرهابيين الكبار؟ أوه لا! هذا ليس بالأمر السهل على الإطلاق. إنه ينتظر مساعدتك! انضم بسرعة إلى اللعبة للقتال مع Phoenix وإنقاذ العالم.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

We've updated backend libraries to keep MC5 running as smoothly as possible
MOD info:

God Mode, Antiban

How to fix data download error?

 

Install Modern Combat 5 from Google Play. When the download progress increases by a few percent, you can cancel.

Install the MOD version.

The download will work normally.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *