تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 253
التاريخ
Aug 21, 2023
تطوير
PANDORA.TV
الـحـجـم
57M
نسخة الإصدار
v33.07.061 (VIP Unlocked) Download
متطلبات التشغيل
4.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تطبيق كيمبلاير بلس مهكر KMPlayer Plus وبأخر اصدار مشابه للعديد من مشغلات الفيديو الآخرين ، فهو مباشر ويمكن لأي شخص استخدامه. بادئ يتأقلم معه ، يحتاج المستخدم إلى تنزيل التطبيق لاستخدامه ؛ بعد التنزيل ، يجب تثبيته. بمجرد الانتهاء من كل شيء ، يكون جاهزًا للانطلاق. يحتاج المستخدمون إلى فتح التطبيق، سيتم مسحه تلقائيًا للعثور على ملفات الفيديو والصوت الخاصة بالجهاز. بعد فترة ، سينتهي التطبيق من البحث ، وسيتم وضع ما يجده في دليل التطبيق. يحتاج المستخدمون إلى بدء تشغيل التطبيق لمعرفة كل ما يحتاجون إليه في التطبيق. يحتاج المستخدمون إلى اختيار ما يريدون رؤيته أو الاستماع إليه ، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتشغيل ما طلبه المستخدم. لن يدعم هذا التطبيق التنزيل ، لذلك يحتاج المستخدمون إلى البحث عنها في بعض مواقع الإنترنت ذات السمعة الطيبة لتنزيلها.

تحميل مشغل موسيقى AT Player مهكر

الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو هو ما يستخدمه الكثير من الناس للترفيه بسبب ما يمكن أن يجلبه. يمكن للناس الاستماع إلى الموسيقى لتهدئة عقولهم ، أو مشاهدة مقاطع فيديو مسلية من أجل المتعة. أكثر ما يستخدمه الناس هو جهاز محمول بسبب الراحة التي يوفرها للمستخدمين. الاستماع إلى الموسيقى الجيدة هو مشاهدة مقاطع الفيديو بأفضل جودة ؛ يحتاج المستخدمون إلى أداة للقيام بذلك. يمكن للتطبيق دعم المستخدمين جيدًا في هذا الترفيه ؛ إنه برنامج KMPlayer Plus  – مشغل موسيقى وفيديو. يمنح التطبيق المستخدمين ثروة من الميزات والأدوات للمستخدمين لتجربة أفضل الأشياء.

دعم الموسيقى والفيديو

تحتوي العديد من التطبيقات أيضًا على وظائف مماثلة في السوق ، لكن لها فرقًا يدعم واحدًا فقط من الاثنين. تدعم هذه التطبيقات الفيديو أو الموسيقى فقط ، وإذا كنت تريد استخدام كليهما ، فستحتاج إلى تنزيل اثنين. هذا يسبب الكثير من المتاعب ويستهلك الكثير من الذاكرة لتخزين كليهما. ولكن إذا اختار المستخدم هذا التطبيق ، فعندئذ باستخدام تطبيق واحد فقط ، يمكنه الحصول على ما يحتاج إليه. لا يحتاج المستخدمون إلى قضاء الكثير من الوقت في تنزيل العديد من التطبيقات ، ولكن كل شيء موجود في التطبيق بشيء واحد فقط.

دعم عالي الجودة

الأغاني الجيدة مقسمة إلى العديد من الصفات المختلفة. على سبيل المثال ، هناك 360P أو 4Km في الفيديو ، و 320 كيلو بت في الثانية أو موسيقى بلا خسارة. غالبًا ما تدعم التطبيقات الأخرى ما يصل إلى عدة أنواع شائعة مثل Full HD أو HD ، وستكون الموسيقى 320 كيلو بت في الثانية أو أكثر قليلاً. لكن بالنسبة لهذا التطبيق ، كل شيء هو الحد الأقصى ؛ يمكن للتطبيق دعم مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة 4K والاستماع إلى الموسيقى بجودة LOSSLESS. الأشياء التي لا تستطيع التطبيقات الأخرى القيام بها ؛ يمكن لهذا التطبيق القيام بذلك بسهولة ليختبره المستخدمون. لا يوجد انخفاض في الدقة عند استخدام هذا التطبيق لمشاهدة مقاطع الفيديو أو فقدان الجودة أثناء الاستماع إلى الموسيقى. سيتم الاحتفاظ بكل شيء في المستوى الأصلي لإخراج الأفضل للمستخدمين.

يمكنكم ايضا تحميل مشغل الفيديو بنسخة البريميوم – Video Player All Format – XPlayer

صور المقال

التحديثات الجديدة

* Special thanks to the users who feedback.

* Fixed
- Android 6.0.1 Bluetooth remote control problem solved
- Improved cloud page stability
- Improved stability on the network page
- File connection (sharing) stability improvement
- Improved network connection stability

Other bug fixes and improved reliability

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *