MOD

مسجل الصوت Voice Recorder مهكر

v1.4.2 MOD APK (Pro مفتوح)
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 663
التاريخ
Nov 10, 2023
تطوير
BingoTools
الـحـجـم
32.54 MB
نسخة الإصدار
v1.4.2 MOD APK (Pro مفتوح)
متطلبات التشغيل
7.0
عدد التحميلات
1,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج مسجل الصوت مهكر للأندرويد ،يعد Voice Recorder أداة بسيطة ذات ميزات مبتكرة لمساعدة المستخدمين على تسجيل الصوت الخاص بهم مع توفير خيارات عديدة لتحريره باستخدام المحرر المتطور. يأتي التطبيق أيضًا مزودًا بإدارة ملفات متنوعة بأمان ممتاز، مما يضمن حصول المستخدمين على المزيد من الخيارات لإدارة ملفاتهم الصوتية بأمان أثناء تسجيل كل شيء بشكل مخفي.

سهولة التسجيل والحفظ ضمن تنسيقات ملفات مختلفة

يعد مسجل الصوت وظيفة مفيدة أخرى، لأنه يسمح لك بالاستماع بسرعة وسهولة إلى التسجيلات التي قمت بها. تصبح وظيفة التشغيل هذه أكثر مرونة عندما يتمكن التطبيق من تشغيل تنسيقات صوتية مختلفة. يمكنك التسجيل بتنسيقات مختلفة يدعمها التطبيق، بما في ذلك AAC وM4A وAMR وMP3، ثم تشغيل وتحرير أي ملف لديك بسرعة. أفضل شيء في وظائف التسجيل هو القدرة على التشغيل في الخلفية، ومنح المستخدمين المزيد من الخيارات لإخفاء تسجيلاتهم، وتسجيل جميع المحادثات بأمان.

تحرير سريع وسهل للصوت للحصول على صوت دقيق

إلى جانب مساعدة المستخدمين على التسجيل، سيحتوي التطبيق على بعض الأدوات الأساسية لمساعدتهم على تحرير الملفات بشكل صحيح أو معالجة بعض المحتوى الأساسي خلال التسجيل الطويل. بعد سماع المشهد الحاسم والتعرف عليه، يمكنك تذكره بسهولة ودقة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل هذه الوظيفة الموحدة على تقليل عدد العمليات التي يجب عليك استخدامها أثناء إنشاء ملفات تسجيل عالية الجودة. يمكن أيضًا تخصيص الأدوات بخيارات دقيقة، مما يمنح المستخدمين المزيد من الأفكار لاستخدام الأدوات الأساسية لتحرير الصوت بشكل أكثر تقدمًا.

التسجيل بلا حدود وبأعلى جودة

يعد Voice Recorder خيارًا رائعًا إذا كنت بحاجة إلى وظيفة تسجيل عالية الجودة. ستتعلم بسرعة أن هذا التطبيق يحتوي على ميزات غير محدودة ويمكنه التسجيل بجودة عالية. التطبيق متوافق أيضًا مع تقنيات التسجيل المختلفة، بما في ذلك تسجيل الهاتف وتسجيل الميكروفون وغيرها الكثير. سيتم توفير المزيد والمزيد من الخيارات لاحقًا لتمنحك المزيد من الأساليب والأنماط للتسجيل بأعلى جودة ممكنة. السجل قادر على تقليل الضوضاء وإزالة الصوت الآخر تلقائيًا في البيئة للمستخدمين.

مسجل الشاشة Screen Recorder Pro مهكر

صور المقال

فيديو

التاجات