برنامج مدير ملفات بوميلو PoMelo File Explorer مهكر

1.5.7 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 236,585
التاريخ
Jun 30, 2022
تطوير
Android Does Team
الـحـجـم
26.17 MB
نسخة الإصدار
1.5.7 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج مدير ملفات بوميلو PoMelo File Explorer مهكر للاندرويد ، برنامج PoMelo File Explorer هو تطبيق يساعدك على إدارة ملفات جهازك والحفاظ عليها تعمل بسلاسة. الأجهزة محمية أيضًا من البرامج الضارة ، كما أن مشاركة الملفات مع الأجهزة الأخرى أمر سهل.

يوفر PoMelo File Explorer العديد من الميزات القيمة في استخدام جهازك والملفات التي تخزنها بسهولة. يمكنك التأكد من أن جهازك يعمل بسلاسة وعدم تعرضه للتهديد من قبل العناصر الضارة. في الوقت نفسه ، يمكنك بسهولة العثور على الملفات المصنفة في فئات بشكل صحيح والبحث السريع. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا مشاركة الملفات بين جهازين بشكل كامل بثلاث طرق مختلفة.

تحميل ES File Explorer Pro مهكر

إدارة الأجهزة المثلى

عند استخدام جهاز Android ، سيواجه المستخدمون حتمًا العديد من مشكلات الأداء والسعة والإدارة ، بحيث يقوم برنامج PoMelo File Explorer بحل جميع مشاكلك. ستعرف الحالة الحالية لجهازك ، وتزيل الأشياء غير الضرورية وتحميها من التهديدات التي قد تتسلل إلى جهازك. لذلك هناك العديد من الأشياء التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى استفادة من تطبيقك.

اضبط ميزات التطبيق لاستخدامه بسهولة

واجهة برنامج PoMelo File Explorer مقسمة إلى علامات تبويب مختلفة ، ولكل منها دور مختلف يجب أن تجربه. على وجه التحديد ، فإن علامة التبويب الأولى من يسار الشاشة هي علامة تبويب تساعدك على ضبط بعض إعدادات التطبيق ، ويجب الانتباه إلى بعض الإعدادات. ستجد العديد من اللغات التي يدعمها التطبيق ويقوم بإعداد الإخطارات بسهولة في حالات مثل التذكير عندما يكون هناك عدد كبير جدًا من الملفات غير المرغوب فيها أو عندما لا تقوم بفحص جهازك كثيرًا وغيرها.

تحسين الأداء وإخلاء مساحة الجهاز

الميزة التالية التي ستجدها في PoMelo File Explorer هي ميزات تساعدك على تحسين الأداء وإزالة الأشياء التي لا تحتاجها. على وجه التحديد ، يمكنك حذف الملفات الأخرى في الجهاز ، مما يؤدي إلى تحرير الذاكرة وذاكرة الوصول العشوائي بسرعة لتبريد الجهاز وتأمين الجهاز ومساعدة الجهاز على توفير المزيد من الطاقة عند معرفة التطبيقات قيد التشغيل. لذلك ستكون هذه ميزة ستعتني بها بانتظام إذا شعرت أن أداء جهازك يواجه مشاكل.

عرض الملفات في الجهاز بالتفصيل

علامة التبويب التالية التي ستجذب بالتأكيد انتباه مستخدمي PoMelo File Explorer هي أنواع الملفات التي يخزنونها في الجهاز. يتم تقسيم هذه الملفات بعناية وبشكل كامل إلى فئات مختلفة. لذلك ، إذا كنت تريد معرفة نوع معين من الملفات ، فانقر فوق التحديد المقابل ، وستظهر العديد من الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعمك أيضًا بميزات البحث بحيث لا تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت.

بحث مريح عما تريد

إن التمرير السريع عبر كل نوع ملف للعثور على الملفات التي تبحث عنها ليس الحل النهائي بأي حال من الأحوال ، لذلك ستحتاج إلى الاستفادة من ميزات البحث التي يوفرها التطبيق. الميزة الأولى هي ميزة بحث أساسية يمكن لأي شخص استخدامها عند توفير الكلمات الرئيسية الضرورية. في الوقت نفسه ، يمكنهم تحديد الملفات التي يجدونها ضرورية والتي يجب استخدامها كثيرًا ، وسيتم عرضها في القائمة المقابلة ؛ تجد أيضًا الملفات التي فتحتها مؤخرًا لفتحها بسرعة.

حماية جهازك من البرامج الضارة

تعتبر الميزات المذكورة أعلاه رائعة عندما يتمكن المستخدمون من إدارة أجهزتهم واستخدامها بطريقة علمية. في الوقت نفسه ، يتم دائمًا حماية أمان الجهاز بواسطة التطبيق عندما يمكنه التعرف على البرامج الضارة من خلال عمليات الفحص. بالإضافة إلى ذلك ، من غير المحتمل أيضًا أن تضر أحصنة طروادة بجهازك. ستشعر بالأمان عند استخدام التطبيق وفحص الجهاز لتحديد الملفات غير الطبيعية على الفور.

مشاركة الملفات بين الأجهزة بسهولة

الميزة الأخيرة التي تجذب انتباه المستخدمين هي سهولة نقل الملفات إلى الجهاز. من المفهوم تمامًا عندما يكون لديك عرض تفصيلي للملفات الموجودة على الجهاز. لذا ، يصبح العثور على الملف المطلوب ومشاركته أمرًا سهلاً ، وستستفيد من أنواع المشاركة المختلفة التي يدعمها التطبيق ، مثل مشاركة wifi ، والاتصالات ، والنقل إلى جهاز الكمبيوتر. يمكن استخدام كل اتصال في العديد من الحالات المختلفة.

يمكن للمستخدمين إدارة أجهزتهم بشكل كامل ومعرفة حالتهم بسرعة من خلال:

  • سيتمكن المستخدمون من إعداد الإشعارات عندما تصل بعض جوانب الجهاز إلى مستوى ينذر بالخطر تحتاج إلى التعامل معه.
  • يمكنك معرفة حالة الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية وطرق تقليل كثافة العمل وإيقاف التطبيقات غير الضرورية.
  • تنقسم أنواع الملفات التي يخزنها الجهاز إلى فئات مختلفة ، يمكنك عرضها والبحث بسهولة بميزات متنوعة.
  • يمكنك تأمين جهازك بالمسح لتحديد الفيروسات والملفات الضارة وحتى أحصنة طروادة والحفاظ على جهازك يعمل بسلاسة.
  • من خلال طريقة مفصلة وسريعة للعثور على الملفات ، يمكنك مشاركتها بسهولة مع ثلاث ميزات مشاركة أساسية للأجهزة الأخرى.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD APK PoMelo File Explorer info:

Premium Unlocked