تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 638,840
التاريخ
Feb 20, 2023
تطوير
Ovidiu Pop
الـحـجـم
449M
نسخة الإصدار
v5.9 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Driving School 2017 الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . تتزيل لعبة مدرسة لتعليم القيادة 2017 – هل أنت من محبي السرعة؟ بالطبع ، عندما تصل سيارة السباق ، فأنت دائمًا على استعداد لقضاء ساعات في مشاهدة السباق الدرامي على التلفزيون الرياضي. كمشجع سريع الخطى ، ليس هناك سبب لعدم الانتباه إلى الألعاب الترفيهية الشهيرة مثل Asphalt 8 من الناشر في Gameloft ، أليس كذلك؟ لا أحد يستطيع أن ينكر أهمية ألعاب السباقات من اللعبة ، وتميز اللعبة إلى الرسومات. ولكن أيضًا ، المساحة المطلوبة على القرص الصلب ، تصل إلى ما يقرب من 2 جيجابايت. اليوم ، سأقدم لكم لعبة سباق أخرى مثيرة: Driving School 2017. على الرغم من أنها كانت موجودة منذ فترة طويلة ، إلا أن هذه اللعبة بها بعض الميزات التي تجعلها شائعة. انضم إلي في العثور على الجواب في وضع عدم الاتصال!.

Driving School 2017 هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تخلق بيئات نابضة بالحياة ومليئة بالمرح لعشاق السيارات. وفي الوقت نفسه ، لا تحتوي اللعبة على لاعب واحد أو تقدم دون اتصال بالإنترنت ، حيث تتميز بجلسات نقية عبر الإنترنت مع لاعبين على نطاق واسع في جو من الفوضى. لهذا السبب ، تأتي مع الكثير من المحتوى المثير لتنويع طريقة اللعب وتجربة اللاعب ، مما يمنحهم استكشافات أكثر عمقًا لمحاكاة القيادة.

دروس القيادة المكثفة والتحديات

يدور المحتوى الرئيسي للعبة حول إعطاء اللاعبين دروسًا فعالة للقيادة الرشيقة ، كما يشتمل على العديد من التحديات للترفيه. ومع ذلك ، يحدث كل شيء في الوقت الفعلي على الخوادم عبر الإنترنت ، مما يجعل الأمور أكثر فوضوية وتعقيدًا من حيث إكمال اللاعب. إذا نجح اللاعب في الحصول على نقاط كافية لكل دورة ، فسيتم فتح تحديات أو محتوى جديد ويتوسع بسرعة.

الشيء العظيم هو أنه يمكن للاعبين استخدام التحديات كملعب ضد الآخرين ، ويمكنهم إجراء مسابقات صغيرة لمعرفة من سينتهي أولاً. جميع التحديات تريد من اللاعب الاستفادة من جميع مهارات القيادة المكتسبة حتى الآن ، بما في ذلك وقوف السيارات المثالي والقيادة الحذرة والقيادة العكسية. يتسم كل نوع من أنواع المحتوى بالفكاهة والمرح ، وهو مناسب للعديد من الأشخاص للترفيه وخلق جو مليء بالمرح وودود وممتع.

لعبة قيادة واقعية ومبتكرة

تستخدم Driving School 2017 محرك رسومات واقعي ونظام فيزيائي لمنح اللاعبين الشعور الطبيعي بقيادة مركبات متعددة في وقت واحد. ومع ذلك ، عندما يبدأون حياتهم المهنية ، ستعرض اللعبة سلسلة متنوعة من دروس القيادة ، تغطي العديد من المحتويات الرائعة للاعبين لإتقان كل مركبة بسرعة ، سواء كانت يدوية أو آلية. اعتمادًا على التقدم الفردي ، ستصبح تجربة القيادة والدروس متفوقة بمرور الوقت.

سيارة عالية الأداء متغيرة للقيادة

تنقسم صناعة السيارات الآن إلى العديد من الفئات المتميزة ذات الميزات المتنوعة لخدمة حياة الناس. لذلك ، ستوفر Driving School 2017 نظامًا متنوعًا لضبط المركبات للاعبين ليغمروا أنفسهم في إثارة قيادة مجموعة متنوعة من المركبات بناءً على طرازات باهظة الثمن وشهيرة. يمكنهم أيضًا التسوق لشراء العديد من المركبات وتزيينها بتصميمات رائعة من إبداعهم.

رسومات رائعة مع تحسين مرئي كبير

إلى جانب المحتوى الجذاب في طريقة اللعب ، سوف يعجب اللاعبون بذروة الجيل الجديد من الرسومات لمنصة الأجهزة المحمولة. تم تصميم كل شيء ليكون حيويًا وحيويًا ، مع تأثيرات الطقس المختلفة والأشياء العشوائية التي تجعل كل شيء غنيًا بالموارد وجديرًا بالاهتمام. علاوة على ذلك ، تم تصميم الجزء الداخلي للسيارة بتفاصيل رائعة ، مما يجعلها محتوى محتملًا للاعبين للاستمتاع به بشكل كامل.

تعتبر Driving School 2017 ملعبًا حيث يتبادل عشاق السيارات في كثير من الأحيان أو ينظمون أحداثًا صغيرة لتكملة أجواء الجميع. والأفضل من ذلك كله ، أن أسلوب اللعب والمحتوى يتمتعان بعمق ويتوسعان باستمرار بناءً على تقدم اللاعب ، مما يمنحهم المزيد من الإمكانيات لتجربة نوع محاكاة القيادة.

استكشف الخرائط الشاملة بتفاصيل رائعة

إذا أراد اللاعب الاسترخاء أو الإعجاب بجمال البيئة الخاصة في كل مدينة ، فإن اللعبة تقدم آلية القيادة المجانية. كما أنه يدمج النظام عبر الإنترنت ، لذا فهو مناسب للاعبين للتجمع معًا أو إنشاء محتوى جذاب لتعزيز المتعة في العديد من المواقع. بالطبع ، تأتي هذه الحرية مع العديد من الأشياء الرائعة ، والتي تعد بتعزيز تجربة القيادة لكل شخص من خلال الأنشطة عبر الإنترنت.

مميزات لعبه Driving School 2017 :

– ما يقرب من 100 مركبة لفتح!

– أكثر من 15 خريطة تفصيلية

– التعامل مع السيارة على نحو سلس وواقعي.

– تراخيص مختلفة للشرب ، سيارة ، أتوبيس وشاحنة

– أكثر من 80 مستويات التحدي

-وضع ركوب مجاني

– أوضاع متعددة اللاعبين جديدة: السباق ، الركوب الحر والقبض على العلم

– تفاصيل السيارة الداخلية

– نظام ضرر واقعي

– نظام الغاز مع إعادة التعبئة في محطات الوقود

– ناقل الحركة اليدوي مع القابض

– إمالة التوجيه والأزرار وعجلة القيادة اللمسية

– Online الإنجازات والمتصدرين

– صوت المحرك الحقيقي

– الجيل القادم من الأحوال الجوية

– طلب خرائط ومركبات جديدة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا!.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Challenge mode available!
- New 2019 Cars available!
- Special Package offers!
- Bug Fixing!

فيديو