تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 147,352
التاريخ
Mar 18, 2024
تطوير
JellyBus Inc.
الـحـجـم
89M
نسخة الإصدار
3.4.7 Apk (Premium/Unlocked)
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج moldiv مهكر برو اخر اصدار، الصور دائمًا شيء يحتفظ بالذكريات أو له معنى محدد لكثير من الناس ، وأحيانًا تكون أيضًا وسيلة للتعبير عن إبداعهم.  لذلك ، إذا كنت من عشاق تحرير الصور بشكل أساسي ، فإن MOLDIV – محرر الصور ، Collage & Beauty Camera هو خيار رائع للمستخدمين.  يمتلك التطبيق العديد من الوظائف الأساسية والمتقدمة التي ستقضي الكثير من الوقت في تجربتها ، وفي الواقع ، سيجعلك التطبيق راضيًا.

ذات صلة : picsart color mod apk – مهكر

وظائف التحرير الأساسية

عندما تواجه MOLDIV ، ستقضي وقتًا في البحث عن الوظائف الواردة في هذا التطبيق ، وكلها منظمة في علامات تبويب مختلفة يمكنك التعرف عليها. لذلك ، سوف يستغرق المستخدمون وقتًا للعثور على الوظائف المثيرة للتطبيق وتجربتها. العنصر الأول الذي لن تتجاهله هو وظائف التحرير الأساسية التي يمكنك أن تجدها داخل هذا التطبيق. سيكون هناك العديد من العوامل التي ستحتاج إلى الاهتمام بها.

 

العامل الأول هو اختيار الإطار المناسب للصورة التي يمكنك اختيارها. ستجد العديد من الوظائف مثل تدوير الصورة واختيار أحجام الصورة المناسبة التي تريد استخدامها والمزيد. لذلك ، قد تظهر بعض المشكلات في صورتك ، مثل الحجم الذي تريد أن يكون كبيرًا جدًا مقارنة بالصورة التي تستخدمها. من هناك ، ستظهر مسافات سوداء على الشاشة يمكنك حل هذه المشكلة بسرعة.

في هذا التطبيق ، لا يصعب حل المساحات السوداء التي تظهر أحيانًا ، ويمكن استخدامها للعديد من الأغراض المختلفة. إذا كنت لا تريد إضافة كلمات أو رموز إلى صورتك ، يمكنك إضافة تلك المنطقة السوداء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحويل هذا اللون الأسود إلى ألوان مختلفة في اللوحة التي تتلقاها. لذلك سوف تقوم بتعديله بسهولة تامة وفقًا للغرض الخاص بك.

أضف ألوانًا مذهلة إلى صورك

عند استخدام MOLDIV ، هناك العديد من العناصر التي يمكنك العثور عليها والتي يمكن أن تضيف طابعًا إلى صورك. العنصر الأول الذي يمكننا رؤيته هو كاميرا التطبيق ، والتي يمكنك من خلالها اختيار تأثيرات مختلفة. بمعنى آخر ، ستكون مختلفة عن الكاميرا المدمجة في جهازك. يمكنك ضبط تأثيرات ووظائف الكاميرا المختلفة لالتقاط صور رائعة على الفور.

إلى جانب الكاميرا ، ستجد أيضًا مرشحات رائعة تمامًا بتأثيرات وألوان مختلفة. سيضبط البعض نغماتك لتكون أكثر استرخاءً أو سخونة ، وأحيانًا يحولون صورتك إلى رسم بالقلم الرصاص. لذلك يمكنك إحضار ألوان جديدة إلى صورتك بعد إجراء بعض وظائف التحرير في وقت سابق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة عدة عناصر أخرى إلى الإطار.

أضف نصًا وملصقات بسهولة

أحد العناصر التي سيرغب المستخدمون في تجربتها هو إضافة نص مختلف إلى صورهم. لذلك ستتمكن من إضافة كلمات متعلقة بمركز الصورة أو شيء ما للصورة بعدة طرق مختلفة. يمكن أن تعمل الحروف المتصلة كعنصر زخرفي عندما تضيف ألوانًا مثيرة مع مجموعة متنوعة من الخطوط التي يمكنك الاختيار من بينها. في الوقت نفسه ، لا تنس تحديد الموقع الصحيح لوضعها.

 

إلى جانب النص ، لا يمكننا تجاهل الملصقات الممتعة التي يمكنك العثور عليها في مكتبة التطبيق. لذلك ستختار الملصقات التي تتناسب مع موضوع الصورة ، وسيستغرق الأمر أيضًا بعض الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت ترغب في إضافة بعض العناصر غير المتوفرة في التطبيق ، فهي أيضًا واضحة ومباشرة. يمكنك إضافة بصرف النظر عن الصور الأخرى عن طريق تحديد واقتصاص هذه العناصر وإضافتها إلى صورة التحرير الخاصة بك.

تظهر صور متعددة على إطار واحد

تُستخدم إضافة عناصر من صور أخرى أيضًا لإحضار صور متعددة في صورة واحدة. يمكنك إضافة ما يصل إلى 16 صورة في صورة واحدة ، وسوف تجلب العديد من العناصر المثيرة اعتمادًا على إبداع المستخدم. لذلك سوف تأخذ الوقت الكافي لتجربة هذه الوظيفة. ستتمكن من إنشاء غلاف مجلة يحتوي على العديد من العناصر في التطبيق يمكنك الاستفادة منها ، وهي عملية تستغرق وقتًا ولكنها ستكون دائمًا ممتعة.

بمجرد تعديل منتجك ، يمكنك بسهولة مشاركته أو أرشفته بطريقة مباشرة. ستكون قادرًا على التخزين في مكتبتك والمشاركة على منصات مختلفة. على وجه التحديد ، تلبية احتياجات المشاركة على الشبكات الاجتماعية ، سيسمح لك التطبيق بالمشاركة مباشرة من التطبيق إلى الشبكات الاجتماعية التي تستخدمها. سيكون مناسبًا تمامًا للمستخدمين.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال