تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 480,050
التاريخ
Feb 8, 2024
تطوير
AndOr Communications Pvt Ltd
الـحـجـم
102M
نسخة الإصدار
APK 2.2.1 (Full Premium/Unlocked)
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

أفضل التطبيقات مهكرة تنزيل تطبيق LightX Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد Mod apk – تنزيل برنامج تعديل صورتك LightX Premium هو تطبيق تحرير صور احترافي تمامًا مع ميزات متنوعة مناسبة للعديد من الجماهير المختلفة. يمكنك ضبط لون صورتك يدويًا بميزات مختلفة ومرتبطة بكائن في الصورة. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا اقتصاص العنصر بنفسك ودمجه مع صور أخرى لإجراء تعديلات. لذلك ، هذه أداة فعالة تمامًا للمستخدمين.

حمل الاصدار السابق : محرر الصور وتأثيرات الصور LightX Pro

غيّر لون أي عنصر تريده

في LightX ، سيجد المستخدمون مجموعة كاملة من ميزات تصحيح الألوان التي من المؤكد أنهم سيستمتعون بها ويأخذون الوقت الكافي للقيام بها. على وجه التحديد ، ستتمكن من العثور على ميزات متنوعة من الشاملة إلى التفصيلية التي يمكنك استخدامها حسب الغرض الخاص بك. عند تجربة تطبيق لتحرير الصور ، من المستحيل بالفعل تجاهل ميزات تصحيح درجة الحرارة أو حتى العوامل المتعلقة بالضوء مثل التعرض والتباين والسطوع.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على عوامل تصفية للاختيار من بينها. ستحدد كل عنصر لرؤية التغيير وتعديله حسب رغباتك. في الوقت نفسه ، يحتوي التطبيق على ميزة تسمى Splash تتيح لك ضبط سطوع التفاصيل التي تلمسها. تشعر أن موقعًا معينًا مظلمًا تمامًا مقارنة بالباقي ؛ تحتاج فقط إلى تمريره. قريباً ، سترى أنه يتغير ويصبح أكثر إشراقًا من العنصر الأصلي. حتى تتمكن من تحسين أي عنصر معيب.

قطع العناصر وانضم إليها معًا

ميزة أخرى يحبها المستخدمون في LightX هي تكوين عناصر مختلفة. يمكن فهم هذا العامل تمامًا عندما تقوم بقص أي عنصر في صورة ما والتحول إلى صورة أخرى. أيضًا ، يمكنك تحديد أي عنصر يدويًا عن طريق رسم حدود معينة حول العنصر المحدد. ستقوم بعد ذلك بنقلها إلى صورة أخرى والمضي قدمًا في عملية التحرير الخاصة بك عن طريق إضافة مكونات أخرى.

مثال على كيفية الاستفادة من هذه الميزة هو تغيير خلفية الصورة. لديك صورة جميلة لكن خلفيتها لا تحبها. من هناك ، تحتاج إلى اقتصاص الشخصية الموجودة في الصورة ونقلها إلى شخصية أخرى قمت بإعدادها. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى ملاحظة بعض العوامل ، مثل الأرض التي تقف عليها الشخصية لتتناسب مع الصورة التي تختارها كخلفية بشكل صحيح.

LightX Pro شارك ووفر بطريقة بسيطة

بمجرد الانتهاء من صورتك باستخدام LightX ، ستتمكن من حفظها ومشاركتها مع الأنظمة الأساسية الأخرى. في هذا التطبيق ، التنسيق الذي يمكنك الاختيار من بينه هو JPEG و PNG ، وهما نوعان شائعان من أنواع ملفات الصور اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على شريط تمرير الجودة مع زري حفظ ومشاركة. يمكنك أرشفة صورتك لاستخدامها لاحقًا أو الاستمرار في تعديلها ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

إحدى الميزات التي سيحبها أي مستخدم هي أن التطبيق يرتبط بالعديد من التطبيقات الأخرى على جهازك. إنها ليست فقط تطبيقات شبكات اجتماعية وتساعدك على مشاركة صورك بسرعة أكبر ، ولكن أيضًا تطبيقات تحرير الصور الأخرى. إذا شعرت أن هذا التطبيق لا يرضي اللون ، فيمكنك نقل الصورة بكفاءة أكبر إلى تطبيق آخر. يمكن القول أن تجربة التحرير تستغرق وقتًا طويلاً دائمًا.

تنزيل برنامج محرر الصور مهكر LightX Pro (MOD ، Premium Unlocked)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New

 

Feature:

 

- New & enhanced Blend tool: Now add multiple layers of image & edit them individually using numerous features.

 

Improvements:

 

- Better User Experience

- Better Performance

- Bug Fixes

MOD APK version of LightX Pro

MOD features

  • Pro Unlocked

Note: Login Required

فيديو