تحميل لعبة Turboprop Flight Simulator مهكرة

1.29.1 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 163,089
التاريخ
Oct 11, 2022
تطوير
AXgamesoft
الـحـجـم
55M
نسخة الإصدار
1.29.1 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل turboprop flight simulator 3d العاب مهكرة محاكي الطيران اللعبة تأتي بنسخة mod مطورة أموال غير محدودة…لا يستطيع البشر مساواة أنفسهم بالطيران في الهواء. سوف يحتاجون إلى معدات دعم للقيام بذلك. من بينها شيء شائع وهو الطائرات.

الطائرات هي ما يساعد الناس على الطيران في الهواء. ووفقًا لاستطلاعات الرأي الأخيرة ، فإن الطائرة هي أكثر وسائل النقل أمانًا اليوم، لذلك يثق الكثير من الناس بالرحلة. بالإضافة إلى الأمان الذي توفره ، هناك شيء آخر يجعل الكثير من الناس يختارون الطائرات ، وهي السرعة ، والسفر بالطائرة هو أسرع سرعة. لذا، هل تريد يومًا أن تكون قادرًا على توجيه طائرة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فانتقل فورًا إلى لعبة Turboprop Flight Simulator 3D لتجربة هذا الشعور في وضع عدم الاتصال.

Flight Sim 2018 مهكرة

كن طيارًا موهوبًا

إذا كنت في الواقع ، لتصبح طيارًا ، فأنت بحاجة إلى مواجهة الكثير من التحديات والاستمرار في محاولة القيام بذلك. ولكن هذا ، في الواقع ، في هذه اللعبة أيضًا ، بضع خطوات بسيطة ، يمكن للاعب بالفعل امتلاك طائرة خاصة به. ستحول اللعبة اللاعبين إلى طيار للطائرة ليتمكنوا من تجربة الشعور بالتحكم في الطائرة. فهل اللاعب جاهز ليصبح طيارا موهوبا للطائرة أم لا؟

آلية التحكم الميكانيكي

لدى اللاعب طريقتان للتحكم في الطائرة لاستخدام عصا التحكم أو إمالة هاتفه في الاتجاه المقابل. تتمتع كلتا الطريقتين بالمتعة ، ولكن إذا أراد اللاعبون لعب اللعبة بسهولة أكبر ، فمن الأفضل استخدام عصا التحكم للتحكم فيها. لأنه عندما يستخدم اللاعب عصا التحكم ، سيكون من السهل ملاحظته في كل مكان للتفاعل بسرعة عند مواجهة عقبات. وإذا كنت ترغب في تجربة شيء أكثر واقعية ، فعليك اختيار الخيار الثاني للعب اللعبة. لأنه عند ممارسة الألعاب عن طريق إمالة الشاشة ، يمكن للاعب الاندماج بسهولة في اللعبة لتجربة اللعبة.

تحميل لعبة rfs – real flight simulator مهكرة اخر اصدار

مهام متنوعة ليقوم بها اللاعبون

في هذه اللعبة ، كل شيء مقسم إلى عدة مراحل مختلفة ، ولكل مرحلة وظيفة مختلفة. لذلك سيختبر اللاعبون العديد من المهام المختلفة المتعلقة بالطائرات. في المراحل الأولى ، تكون مهمة اللاعب مباشرة. هو التعرف على الضوابط للاستعداد للمراحل التالية. ولكن في وقت لاحق ، سيختبر اللاعبون الكثير من الأشياء المختلفة مثل نقل البضائع وحمل الركاب وقيادة الطائرات العسكرية والعديد من الأشياء الأخرى. سيكون لكل مهمة طريقة مختلفة لأداء ، على سبيل المثال ، لمهام التسليم ، يحتاج اللاعب إلى نقل البضائع على متن الطائرة لأخذها بعيدًا.

العديد من أنواع الطائرات المختلفة

هناك العديد من أنواع الطائرات التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها كطائرات عادية أو طائرات عسكرية. لكن هناك طائرات يحتاج اللاعبون إلى إنفاق المال لشرائها. سيكون لكل طائرة أيضًا وظيفة مختلفة لمهام مختلفة ، مثل استخدام الطائرات المدنية لعمليات أو شحن أخرى. بالنسبة للطائرات العسكرية ، يمكن أن تكون السرعة السريعة لوظائف مثل نقل الإمدادات.

صور المقال

التحديثات الجديدة

This is (mostly) a patch version (with some additions):
* Fixed the floating runway lights.
* Fixed screen smearing when plane landed on water.
* Fixed white streaks on the airports texture when seen from afar.
* Fixed crates sticking out through the XV-40 fuselage.
* Added the "SIGNAL DETECTOR" feature and can now be unlocked in "FREE-FLIGHT" mode for the HC-400 and E-42 aircraft.
* Added three secrets on the map which can be found by using the signal detector.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *