MOD

تحميل لعبة rfs مهكرة اخر اصدار

v2.2.5 MOD APK [All Planes Unlocked]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 77,145
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
RORTOS
الـحـجـم
330M
نسخة الإصدار
v2.2.5 MOD APK [All Planes Unlocked]
متطلبات التشغيل
يدعم أندرويد {4.0 و UP}
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة rfs – real flight simulator مهكرة mod آخر اصدار جديد APK (All planes Unlocked) تأتي بمميزات رائعة ومفتوحة كاملة . يمكنك تحميل اللعبة الجيدة بملف apk واحد فقط .

هل حلمت يومًا بأن تكون قادرًا على قيادة طائرة مدنية كبيرة بالإثارة بنفسك حتى الآن؟ حرية الطيران في السماء واستكشاف العالم من خلال رحلتك الخاصة ، ما الذي يمكن أن يكون أكثر روعة؟ ولتلبية ذلك ، سأقدم لكم اليوم لعبة محاكاة طيران تسمى RFS – Real Flight Simulator ، وهي لعبة مستوحاة من عمل الطيارين الذين يحلقون بالطائرات في السماء ، وتعتبر واحدة من أخطر الوظائف وأكثرها تطلبًا في العالم ، مهمة الطيار الواقعي صعبة بطبيعتها. RFS – Real Flight Simulator هي لعبة محاكاة طيران جذابة للغاية ، أصدرتها شركة الألعاب الشهيرة RORTOS ، تعد اللعبة بتزويدك بالعديد من التجارب الفريدة في الهواء ، وستشعر بالدوار بسبب مساحة المقصورة المصممة بشكل واقعي ، وجميع عناصر التحكم اللازمة لجلب مئات الأطنان من الطائرات إلى السماء. ومع ذلك ، إذا كنت شخصًا ولم تختبر أبدًا التحكم في مثل هذه السيارة الكبيرة ، فلا تقلق ، فإن نظام ألعاب RFS – Real Flight Simulator سوف …

من الصعب أن تعيش في حياة طبيعية. نعم ، لتصبح طيارًا حقيقيًا لأنه يتطلب الكثير من الدورات والمؤهلات الصعبة. سيكون عليك الخضوع لفترة طويلة من التدريب كما يتعين عليك أن تدخل نفسك في أطر قاسية للغاية لتصبح سائقًا قادرًا. بسبب هذه الصعوبة ، قلة قليلة من الناس لديهم التجربة الحقيقية للسيطرة على طائرة. ولكن بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، مع التكنولوجيا الحديثة لا يزال بإمكانك الشعور بالارتياح. تكمن الإجابة في ألعاب المحاكاة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص على Google Play. RORTOS هي واحدة من أكثر الناشرين شهرة في صناعة ألعاب محاكاة الطيران. لقد ابتكروا نوعًا من Rortos Flight Engine لتعظيم جميع ميزات لعبة محاكاة الطيران. لهذا السبب يمتلك الناشر نفسه 20 لعبة على الأقل بتخصيصات مختلفة للغاية لأنواع الطائرات التي يدعمها. لقد خلق هذا النجاح سمعة ممتازة لناشري الألعاب. كل لعبة يطلقونها حققت مبيعات عالية جدًا.

الإقلاع أو الهبوط أو الرحلة الكاملة

يستخدم RFS – Real Flight Simulator محركه الخاص ، لذلك فهو يخلق نعومة مختلفة تمامًا مقارنة بالمنتجات الأخرى من نفس الفئة. حتى الآن ، لا يبدو أن هناك أي لعبة يمكنها التغلب على تنسيق رسوماتها ثلاثية الأبعاد. نجحت “آر إف إس” في وصف كيفية استخدام طائرة مدنية لنقل ركابها حول العالم. مع الوصف الذي يستخدم العديد من الزوايا المختلفة ، فقد جلب أحدث تجربة. ألوان اللعبة مشرقة أيضًا ، والمشاهد العابرة مصورة بأسلوب حقيقي. سوف تغامر في جميع أنحاء العالم ، العجائب في الصين ومصر وأوروبا موصوفة تمامًا كما هي. هذه أيضًا فرصة ثمينة لك للسفر مجانًا.

يبدو أن خرائط الأقمار الصناعية والمباني ثلاثية الأبعاد والمدارج والإجراءات وحركة المرور الجوية هي الأشياء التي تعمل بها أكثر في اللعبة. سيتعين على اللاعبين متابعة الخريطة بشكل منتظم لمعرفة مكان وجودهم في السماء. سيتم استخدام أعلى دقة حتى تتمكن من تحديد كل التفاصيل الصغيرة للأرنب وكل موقف صغير يحدث حتى تتمكن من اتخاذ القرار الأفضل لرحلتك. بمجرد وصولك إلى الوجهة ، يجب عليك الاتصال بمحطات الحركة الجوية على الأرض للسماح لك بالهبوط بأمان واصطحاب الزوار إلى حيث يريدون. سيتم عرض اللعبة في رحلة طيران في الوقت الفعلي ؛ بمجرد أن تقفز على متنها ، ستشارك رسميًا في رحلة طويلة مثل الساعة. النقطة الفريدة هي أن الطيارين الذين يتجولون في السماء سيتم وضعهم في غرفة محادثة حتى يتمكنوا من التواصل مع الأشخاص الرائعين والتخطيط لخطط الدروس بالتفصيل.

الإنشاء التلقائي لخطة الرحلة

كما أن مجتمع الطيارين في اللعبة مزدحم للغاية حيث قاموا بإنشاء العديد من فرق الدعم التي تقدم دائمًا نصائح مفيدة. في سياق اللعبة حيث تواجه صعوبات ، يرجى زيارة المجتمع وطرح الأسئلة. كما يسعدهم تزيين طائراتهم. يوفر لك “RFS – Real Flight Simulator” العديد من مكونات الطائرات المختلفة. عندما تأخذ استراحة وتحصل على مكافأة من رحلاتك ، استخدمها بسرعة. إذا كنت تحب الطائرة التي تستخدمها ، فقم بشراء المزيد من الأجزاء التي تزينها. جزء منه هو جعله أكثر جمالا ، جزئيا لزيادة الأداء. إذا كان بإمكانك كسب الكثير من المال ، فلا تتردد في شراء طائرة جديدة. إذا تم حسابه ، فسيكون أرخص من شراء ورج كل جزء وتجميعه بينما تظل الوظيفة متساوية.

تحدث التحديات في اللعبة بانتظام عندما تشارك في رحلة. بادئ ذي بدء ، تجعل التضاريس الإقلاع والهبوط أكثر صعوبة. عندما تكون في طور التحرك ، سيزداد الطقس سوءًا ، ومن الضروري التنسيق مع المحطة الجوية. سيساعدك التخطيط والتنسيق مع المنسق بالتأكيد على الهبوط بأمان. أيضًا ، أثناء الطيران ، تتبع اتجاه الرياح الإشكالي والعديد من العوامل الأخرى.

تعلم كيف تطير طائرة

تعلم كيف تطير بالطائرة ليس مزحة. يستغرق الكثير من سنوات الدراسة والخبرة. لكن حتى هذا لا يكفي في معظم الأوقات. ستحتاج إلى التفاني والجهد وحتى المال لتصبح طيارًا ناجحًا من بين أشياء أخرى. ولكن إذا كنت تتساءل عما إذا كانت هناك طريقة أسهل للقيام بذلك ، فجرّب Real Flight Simulator. على الرغم من أن هذه مجرد لعبة ، إلا أنها توفر واحدة من أكثر تجارب الطيران واقعية على الإطلاق!

لم تدخر اللعبة سنتًا واحدًا في تصميم كل شيء من المطارات إلى الطائرات نفسها. يمكنك أن تتوقع مطارًا مزدحمًا ، ومراقبة البرج ، وخطط الطيران ، والطائرات وغيرها الكثير. هناك أيضًا الكثير من عناصر التحكم التي ستتعلمها وتم تصميم الطائرات تمامًا مثل الحقيقية. هنا ، كل شيء مكتمل من المحركات والمؤشرات والأدوات وأجهزة التحكم والأنظمة الأرضية وأنظمة الطائرات وغيرها الكثير. هناك أيضًا خيار متعدد اللاعبين هنا حيث يمكنك الانضمام إلى مئات الطيارين من جميع أنحاء العالم وهم يسافرون معًا ويتحدثون مع بعضهم البعض. بشكل عام ، ستمنحك ممارسة هذه اللعبة تقديرًا تقريبيًا لما يعنيه أن تصبح طيارًا واقعيًا.

قدرات محاكاة الطيران الحقيقية

في Real Flight Simulator ، لا تحتاج إلى خبرة تقنية في الطيران. مع ذلك ، فإن المعرفة المسبقة ستساعدك حقًا. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف تتعلم الكثير عن الطيران في هذه اللعبة.

الرحلات الجوية في الوقت الفعلي

إذا كنت قد سافرت إلى أحد المطارات من قبل ، فستلاحظ أن كل شيء منظم في الغالب. من الإعلانات إلى الصعود إلى الطائرة ، هناك أنظمة مطبقة. تحاكي Real Flight Simulator أيضًا كل شيء عن المطارات والطيران بشكل عام في هذه اللعبة. يمكنك إنشاء خطط طيران ، والإقلاع ، والهبوط ، والطيران بالطائرة بنفسك! ستختبر أيضًا ما يشبه التواصل مع برج المراقبة والإجراءات والقواعد التي يتعين عليك اتباعها. هناك الكثير من الأمور التي يجب أن يستوعبها المبتدئون ، ولكنك ستستمتع بالتأكيد برحلات الطيران في الوقت الفعلي التي ستشاهدها في اللعبة مما يجعلها أكثر تصديقًا.

تعرف على كيفية الطيران بالطائرة

إذا كنت على وشك ممارسة هذه اللعبة لأول مرة ، فهناك احتمال كبير أنك لا تعرف كيف تطير بالطائرة في الحياة الواقعية. لا داعي للقلق لأن اللعبة تقوم بعمل رائع في توجيه المبتدئين. هنا ، ستتعرف على الإجراءات الصحيحة للإقلاع والطيران والهبوط بالطائرة. سيكون هناك الكثير لتستوعبه ولكن لا داعي للقلق. ستتابع في الغالب فقط لأن اللعبة شبه آلية. هذا يعني أنه سيتم إرشادك على طول الطريق. ولكن عليك أيضًا أن تتعلم كيف تطير طائرة بالفعل وتستخدم عناصر التحكم المختلفة. بشكل عام ، هذه اللعبة هي الأنسب للأشخاص الذين لديهم اهتمامات قوية بالطائرات. المعرفة السابقة ستساعدك كثيرًا ولكن الأهم من ذلك كله أنك ستحتاج إلى التفاني.

ضوابط واسعة النطاق

إحدى القدرات الرئيسية لـ Real Flight Simulator هي عناصر التحكم الشاملة. هنا ، يوجد نظام متقدم متعدد اللوحات تحتاج إلى معرفته. هنا ، هناك أدوات ، مؤشرات ، ILS ، ضوابط ، أنظمة أرضية ، أنظمة طائرات ، محركات ، وقود ، طيار آلي ، إنذار تنبيه رئيسي ، VDGS ، خريطة وكاميرات متعددة. سيكون لديك أيضًا الكثير من المؤشرات على الشاشة مثل النشاط السريع والتاريخ / الوقت والطقس وغير ذلك الكثير. أكثر من ذلك ، ستتمكن من الإقلاع والطيران والهبوط بالطائرة باستخدام هذه اللعبة. هناك الكثير من الطائرات والأماكن التي يمكن زيارتها وكذلك المطارات للهبوط عليها.

متعدد اللاعبين

إذا كنت ترغب في لعب هذا مع الأصدقاء ، فيمكنك القيام بذلك بحرية باستخدام خيار تعدد اللاعبين. هنا ، يمكنك الانضمام مع مئات الطيارين الآخرين والطيران معًا. يمكنك أيضًا الدردشة مع أي طيار وتكوين صداقات.

تحميل RFS Real Flight Simulator Pro Mod APK – جميع الطائرات غير مقفلة

هل تريد تجربة ما يشبه الطيران بالطائرة؟ قم بتنزيل Real Flight Simulator الآن واستمتع.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

يمكنكم تنزيل لعبة فري فاير ماكس

ايضا يمكنكم زيارة قسم ألعاب المحاكاة

صور المقال

التحديثات الجديدة

update RFS

- New aircraft F/A-18E SUPER HORNET
- New Sonic Boom Audio F/A-18E, CONCORDE
- New sounds for the MD-11, MD11-F, Embraer 190, Bombardier CRJ900, BAE System 146-300
- Bug fixes

فيديو