MOD

محاكاة ممتعة للحيوان Zoo 2 Animal Park

v1.94.1 (Unlimited Gold Coins/Diamond)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 194,956
التاريخ
Aug 12, 2023
تطوير
upjers GmbH
الـحـجـم
114M
نسخة الإصدار
v1.94.1 (Unlimited Gold Coins/Diamond)
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة الحيوان الرائعة زو تو Zoo 2: Animal Park ، يمكنك الدخول إلى دور مدير حديقة الحيوان. تعتني بالنمور الشرسة والذئاب الذكرية ، العب مع الثعالب والباندا اللطيفة ، أو قم بتربية الفيلة والزرافات. الغوص في قصة لعبة حديقة الحيوان المثيرة مع الكثير من الأفكار الملتوية والتقلبات المؤامرة غير متوقعة.

Zoo 2: Animal Park – لعبة مغامرة لطيفة ولطيفة سيرث فيها اللاعبون … حديقة حيوانات. كانت المؤسسة مشروع عمة بطل الرواية ، التي تركت هذا العالم مؤخرًا. المنظمة لديها الكثير من الديون. الآن العديد من الحيوانات المفترسة في شكل بشري تشحذ أنيابها على الأرض ، وكذلك الحيوانات الصغيرة. من الضروري أن تأخذ كل شيء بين يديك ، والدفاع عن الاستقلال ، وتطوير المؤسسة بشكل كبير إلى منشأة كاملة ستصبح مكانًا مفضلاً لقضاء الإجازات العائلية. الرسومات الجميلة والرسوم المتحركة ومجموعة متنوعة من الإجراءات الممكنة وحرية الاختيار وغير ذلك الكثير تجعل اللعبة مثيرة وإدمانًا للغاية.

Zoo 2: Animal Park عبارة عن محاكاة للرسوم المتحركة لتطوير حديقة الحيوان الخاصة بك مع مجموعة من الحيوانات المثيرة للاهتمام.

سيتعين على اللاعبين تجربة أنفسهم في دور مدير حديقة الحيوانات المستقبلية. من الضروري رعاية الحيوانات البرية وجذب الزوار لكسب المال اللازم لمزيد من التطوير. تجمع اللعبة بين عناصر المحاكاة الكلاسيكية والاستراتيجيات الاقتصادية.

ستتمكن من تصميم حديقة الحيوان وإضافة ميزات وعناصر جديدة تفتح عند الانتقال إلى المرحلة التالية. ضع الزهور والشجيرات والأشجار وبناء أقفاص ضخمة ومنافذ البيع بالتجزئة ومراحيض للزوار ومقاعد ومناطق ترفيهية. يمكنك تربية حيوانات جديدة عن طريق اختيار لونها وجنسها في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، سيجد اللاعبون العشرات من المهام والمهام المثيرة والمهمات الثانوية بجوائز رائعة ومكافآت نقدية.

ستؤدي الترقيات والتوسعات والتشييد التدريجي للمباني إلى إطلاق إنجازات جديدة ستؤدي في النهاية إلى إنشاء حديقة حيوانات الأحلام. سوف تجد صورة مشرقة ثلاثية الأبعاد ، ومئات من أنواع الحيوانات ، وعشرات المباني والتحسينات المفيدة ، وطريقة لعب تسبب الإدمان وقصة مثيرة للاهتمام.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Dear zoo managers,

Thanks to plenty of hard-working animals, Zoo 2: Animal Park is now even better! The elephants have trampled numerous bugs, the wolves have chased away a number of errors, and the pandas are even happier to play around in their enclosures.
Download the update, save Aunt Josephine's zoo and play the latest version of Zoo 2: Animal Park!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *