MOD

لعبة Rodeo Stampede مهكرة للاندرويد 2024

MOD APK (Unlimited Money) 3.8.1
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 883,764
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
Yodo1 Games
الـحـجـم
210.MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited Money) 3.8.1
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة روديو ستامبيد سكاي زو سفاري Rodeo Stampede Sky Zoo Safari الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد في العاب خفيفة أوفلاين مهكرة . روديو ستامبيد سكاي زو سفاري – لعبة أركيد رائعة ستصبح فيها قائدًا رائعًا وتجلب الأموال إلى حديقة الحيوان. لكن تتويج اللعبة بشكل مختلف تمامًا ، ماذا لو كان لديك أي حيوانات نادرة عليك اصطيادها في الكفن البري ، فسوف يصطادونك بحبل لا يؤذي الحيوان. يتطلب هذا خيلًا سريعًا والقدرة على رمي حبل لاسو. يحتوي Rodeo Stampede mod apk على العديد من الحيوانات التي يمكنك اصطيادها وتسليمها إلى حديقة الحيوان الخاصة بك. كلما زاد عدد الحيوانات لديك ، زادت الأموال التي يمكنك كسبها.

كن رعاة البقر مع ركوب مجنون

Rodeo Stampede هي لعبة محاكاة مسار لا نهاية لها وفريدة من نوعها ومسببة للإدمان لم يسبق لها مثيل من قبل. هنا تلعب دور راعي البقر الجذاب مع لاسو ، قبعة جالون ، يقفز من بقرة إلى أخرى ليقوم برحلته التي لا نهاية لها دون خوف.

يمكنك ترويض أي حيوان دون خوف. يمكنك الصعود على ظهر أسد أو حصان أو فيل أو أي حيوان آخر تصادفه على طول الطريق. علاوة على ذلك ، سوف تغزو قلوب حيوانات أقصى الغرب الأمريكي. ستكون هذه رحلة شاسعة وبرية ومثيرة لك ولأصدقائك من الحيوانات.

محاكاة ممتعة للحيوان Zoo 2: Animal Park

روض الحيوانات الخاصة التي تجدها

مضمار السباق اللامتناهي في هذه اللعبة له جاذبية لا تقاوم بسبب طريقة اللعب غير العادية. السباقات المعتادة هي الركض أو الجري أو ركوب الحيوانات إلى نهاية المضمار. لكن Rodeo Stampede فريد من نوعه لأنك مجهز بالحبال ، وأنت تقفز ذهابًا وإيابًا مع كل حيوان تراه في الشارع. تعتمد طريقة اللعب في هذه اللعبة بشكل أساسي على الجري والقفز ، ولكن على ظهور الحيوانات.

في الأساس ، الركوب على الظهر ليس بالأمر السهل. إنهم مجانين تمامًا وليس لديهم نية للتعرف عليك. إذا لم تقم بترويض هذه الوحوش بسرعة ، فسوف يفجرون عقلك ، وهذا في الحقيقة ليس بالأمر الجيد على الإطلاق. إذا تمكنت من ترويضهم ، فبإمكان بعض الحيوانات مساعدتك في الدوس والتغلب على العديد من العقبات على طول الطريق. إذا لم يتم ترويضك ، فقفز بسرعة فوق حيوان آخر قبل أن يطلق العنان لغضبه الوحشي. هناك العديد من العوائق على الطريق ، وبالتالي يصبح السباق أكثر فوضوية ومحمومًا. عليك أداء القفزات ذهابًا وإيابًا مع ردود أفعال أسرع.

قم ببناء حديقة الحيوانات الفريدة الخاصة بك

الغرض من المشاركة في هذا الجري المجنون هو ترويض الحيوانات وجمعها لمجموعة حديقة الحيوان الخاصة بك. يمكنك بناء أي شيء من الصفر ، بما في ذلك جدران المباني والأسوار وحظائر الحيوانات. يمكنك بناء حديقة الحيوان الخاصة بك بحيث يمكنها استيعاب أكبر عدد ممكن من الحيوانات. ثم كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى السباق وجمع الحيوانات الفريدة والخاصة في مجموعتك. سواء كانت حيوانات شائعة أو نادرة أو حتى حيوانات ما قبل التاريخ ، يمكنك جمعها.

إنشاء حديقة الحيوانات الفريدة الخاصة بك. لم يظهر هذا المزيج من الجري وحديقة الحيوانات في لعبة محاكاة ؛ هذا الجذب الخاص يجعل لعبة Rodeo Stampede نادرة. عندما تكون حديقتك مجهزة جيدًا بالفعل ، افتحها واستقبل السياح. كلما كانت حديقة الحيوان الخاصة بك أكثر تنوعًا ، زاد عدد السياح وزاد دخلك. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، يمكنك أن تصبح راعي بقر حقيقي هارباً وصاحب متجر حيوانات أليفة موهوب.

سلالات مختلفة ، حيوانات فريدة من نوعها

يمكنك جمع العديد من الحيوانات الخاصة والنادرة في العديد من المسارات الأخرى. يجب على اللاعبين إكمال مهام مختلفة لفتح مسارات جديدة وفريدة من نوعها. كل شوط جديد هو نوع حيواني مختلف. حتى عندما تدخل مسار ما قبل التاريخ ، ستواجه أنواعًا عديدة من الديناصورات ، كبيرها وصغيرها. ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك أيضًا العثور على حيوانات واردة في القصص الأسطورية في مضمار سباق محدد ؛ كل شيء مجنون

لقد عملت رسومات البكسل الجميلة في اللعبة على تبسيط الحيوانات وتقديمها في منظور جديد نسبيًا غريب الأطوار. لن تتخيل أنه في الحياة الواقعية تقوم بجمع حيوانات برية يصعب رؤيتها ، والتي تقوم شخصيتك بترويضها بسرعة وتأخذها إلى حديقة الحيوانات. الألوان الزاهية والمناظر من أعلى لأسفل تجعل السباقات أكثر متعة وجاذبية.

تنتظرك مسارات الجري المجنونة لتستكشفها ، والحيوانات الغريبة في انتظارك لاستكشافها. لا تنتظر أكثر من ذلك ؛ انضم إلى Rodeo Stampede الآن للحصول على فرصة لتصبح راعي بقر غير عادي وحارس حديقة الحيوان الوحيد في كل العصور.

العب اللعبة مع أونلاين او اوفلاين

واجه جميع أنواع التحديات المثيرة في Rodeo Stampede بينما تستمتع بتجربة الألعاب المحمولة المذهلة هذه. علاوة على ذلك ، يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة مع أو بدون اتصال بالإنترنت. لذلك ، في المرة القادمة عندما تركب مترو الأنفاق أو تتناول الغداء فقط ، ستجعلك هذه اللعبة مشغولة بالتأكيد.

العب لعبة راعي البقر مجانا

على الرغم من كل الميزات المثيرة ، فإن اللعبة مجانية حاليًا لجميع لاعبي Android. كل ما عليك فعله هو تنزيل اللعبة وتثبيتها من متجر Google Play دون دفع أي شيء. على الرغم من ذلك ، تحتوي اللعبة على عمليات شراء وإعلانات داخل اللعبة قد تزعجك.

قم بإلغاء قفل اللعبة تمامًا من خلال تعديلنا

لذلك إذا وجدت نفسك في هذا الموقف ، فقد ترغب في التحقق من تعديل Rodeo Stampede الجديد الذي نعرضه على موقعنا على الإنترنت. مع ذلك ، تكون قد فتحت اللعبة بالكامل للحصول على تجارب أكثر إرضاءً. قم بتنزيل وتثبيت Rodeo Stampede Mod APK من موقعنا على الإنترنت للحصول على أموال غير محدودة ، والاستمتاع بتجارب خالية من الإعلانات وغير ذلك الكثير.

رسومات بأسلوب ماين كرافت

تتميز لعبة Rodeo Stampede بتصميم رسومي جميل يشبه رسومات البكسل التي تشبه Minecraft. تمنح اللعبة اللاعبين منظورًا فكاهيًا إلى حد ما حول كيفية ترويض البشر للحيوانات. سيعطيك هذا المزيد من المعرفة ووجهات نظر جديدة حول العالم البري. تم إعادة إنشاء العالم البري ببساطة ولكن بشكل أصلي وواضح مع سياق غرب الولايات المتحدة في المقام الأول. جرب رحلة راعي بقر عاصف ومغبر يغزو جميع أراضي الغرب.

المميزات في لعبة Rodeo Stampede المهكرة :

  • تجول حول تدافع مختلف مع أنواع مختلفة من الحيوانات الغريبة التي لا يركبها معظم الناس (الجاموس والفيل والثعلب والمزيد).
  • تجنب كل العقبات الواردة لزيادة درجاتك الإجمالية. هل يمكنك أن تهدف للحصول على درجة عالية؟
  • بمجرد صيد حيوان ، يمكنك إضافته إلى حديقة الحيوان الخاصة بك ومجموعتك. ثم يمكنك إظهارها في مساحة Sky Zoo الخاصة بك عدة مرات كما تريد
  • تخصيص رعاة البقر الخاص بك مع الكثير من القبعات المختلفة للشراء.
  • عند الحديث عن التخصيص ، يمكنك حتى تحسين الجودة الشاملة لحديقة الحيوان الخاصة بك. سيمنحك هذا مكافآت وهدايا من الزوار السعداء الذين يصادفون عملك.
  • العب لعبة عداء لا نهاية لها ممتعة وبديهية. باستخدام أدوات التحكم ، ستلعب من خلال لعبة رعاة البقر هذه بإصبع واحد فقط. في الواقع ، كل ما تحتاجه هو إصبع واحد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New: Find Your Buddy Event
In this Romantic Feb., we're presenting you a new type of event: Find Your Buddy.
Just pick any animal or hat and try to increase intimacy with it within 3 days! If you achieve a certain level of intimacy by completing tasks, you will befriend 1 new animal, Lovy or own 2 new hats, Romeo and Juliet!
MOD APK Rodeo Stampede info:

Coins increase when spent

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *