MOD

محاكاة ببجي مهكره Crate Simulator

v1.0.75 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 82,398
التاريخ
Jan 27, 2024
تطوير
The One Int
الـحـجـم
155M
نسخة الإصدار
v1.0.75 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Crate Simulator for PUBGM مهكر اخر تحديث للاندرويد هذه محاكاة تتيح لك الحصول على عناصر لعبة PUBG اليوم! يرجى ملاحظة أن هذا مجرد تطبيق محاكاة ، مما يعني أن الأشياء التي ستحصل عليها هنا لا يمكن لعبها في اللعبة الحقيقية. إنه محاكاة حالة جديدة مع إعدادات ساحة المعركة الشائعة. تحتوي على علب ذات جلود عالية الجودة. افتح الحالات وتحقق من حظك. الجلود المحفوظة في مخزون جهاز المحاكاة ، يمكنك بيعها إذا لزم الأمر. لكن معظم العناصر داخل اللعبة التي يمكنك العثور عليها في PUBG لا يمكن شراؤها إلا بأموال حقيقية. إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل أي شيء ، فسيتعين عليك لعب ألعاب مختلفة والاستمتاع بالعديد من المكافآت. مع PUBG Create Simulator ، يمكنك الاستمتاع بمحاكاة صناديق PUBG اليوم.

يمكنك التخطيط مسبقًا لتكوين مجموعة الأسطح المثالية الخاصة بك عند استخدام حقيبة الحمل الافتراضية هذه. تتضمن هذه النسخة المحسّنة من محاكي الحالات عددًا من التحسينات التي حصلت على تعليقات إيجابية من المستخدمين السابقين. يحتوي بالفعل على بشرة عالية الجودة معبأة مسبقًا من أجلك. جرب حظك بفتح عدة حالات مختلفة. يحتفظ جهاز المحاكاة بمخزون من الأسطح المتاحة للشراء أو البيع أو التداول في أي وقت. لقد طورنا برنامجًا يغير قواعد اللعبة ويحد من كل مربع يمكن تصوره لتبسيط وتسريع أكبر عدد ممكن من العمليات.

يقدم هذا المحاكي عددًا من الميزات المفيدة ، من بينها القدرة على الوصول إلى ما يصل إلى 10 حالات مختلفة في وقت واحد ، تمامًا كما هو الحال في اللعبة الفعلية. من خلال تقديم مراجعة على أداة فتح الصناديق الخاصة بنا ، يمكنك إخبارنا بما تشعر به حيال ذلك ، وسنتأكد من أن هذا المحاكي محدث قدر الإمكان. هناك عدد من الأقسام المختلفة لأنواع مختلفة من الأسلحة والسيارات والملابس. من الأسهل بكثير الحصول على الجلد الذي تحتاجه إذا كان لديك مجموعة كبيرة للاختيار من بينها. تبرز حقيقة أنه جهاز محاكاة كأهم ما يميز هذا البرنامج. هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على استخدام حسابك الفعلي لإجراء أي عمليات شراء من المتجر الافتراضي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

ببجي مهكره PUBG MOBILE

صور المقال

التحديثات الجديدة

الكثير من الحالات الجديدة - كل يوم ستنتظرك حالات جديدة!

نهر جليدي قابل للترقية - AKM في علب Premium

طصندوق نهب لـ Glacier M416

حقائب ظهر قابلة للترقية

وذات قابلة للترقية

بنادق جديدة قابلة للترقية