لعبه قصص تابو Tabou Stories اللعبه مهكرة

v2.13 MOD (Unlimited Diamonds)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 108,809
التاريخ
Mar 21, 2023
تطوير
Nanobit.com
الـحـجـم
117M
نسخة الإصدار
v2.13 MOD (Unlimited Diamonds)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

قصص Tabou: Love Episodes التحديث الجديد هي لعبة مصممة خصيصًا لمنح اللاعبين الكثير من التجارب الجديدة ، ويمكن للاعبين لعب العديد من الأدوار عند القدوم إلى هذه اللعبة والتي ستجلب اللاعبين. الكثير من الخبرات العظيمة. إذا كان اللاعب يبحث عن قصة حب مثيرة للاهتمام ولكنها ليست أقل رومانسية ، فستكون هذه اللعبة لعبة جيدة جدًا لا يمكن تفويتها.

اللعب

طريقة اللعب في هذه اللعبة ليست صعبة على الإطلاق ؛ يحتاج اللاعبون فقط إلى استخدام أصابعهم للتلاعب بالشاشة. تم تصميم هذه اللعبة بأسلوب ألعاب المواعدة ، لذا ستركز طريقة اللعب في اللعبة بشكل أساسي على استكشاف الحبكة. ببساطة ، سيحتاج اللاعبون فقط إلى اتخاذ خيارات لمواصلة قصة اللعبة. لكن صعوبة هذه اللعبة أيضًا هي التي تمنح اللاعبين ، وسيتعين على اللاعبين اتخاذ القرارات الصحيحة لمواصلة اللعب. كل خيار يقوم به اللاعب سينتج عنه نتيجة مختلفة ، بعضها سيكون نتائج جيدة ، والبعض الآخر سيكون عكس ذلك. حتى أنه ستكون هناك بعض النتائج التي يجب أن يخسرها اللاعبون ، لذا كن حذرًا إلى أقصى حد إذا كنت لا تريد أن تكون خاسرًا.

اختر فصلك الرومانسي

عادة ما تكون هناك ثلاثة خيارات مختلفة متاحة للاعبين لاختيار واستمرار القصة المستمرة في اللعبة. سيعتمد كل خيار تتخذه اللعبة على شخصية الشخصية وما حدث من قبل لتحديد الخيارات للاعب. إذا أراد اللاعب اتخاذ الخيار الأفضل ، فيجب على اللاعب معرفة ما حدث من قبل من أجل القيام بذلك. لأنه إذا لم يتتبع اللاعب ، فسيكون من السهل اتخاذ الخيارات الخاطئة والتأثير على عملية اللعب بأكملها ، فسيتعين على اللاعب إعادة تشغيل هذه اللعبة. لكن قبل أن يؤدي إلى نتيجة مأساوية ، سيحصل اللاعب أيضًا على بعض الفرص لتصحيح أخطائه ، لذلك لا يحتاج اللاعب إلى القلق الشديد.

 

الميزات

أحداث متنوعة

تتمثل إحدى الميزات الفريدة لهذه اللعبة في عدم وجود قصة تطول عملية اللعب بأكملها ولكنها ستكون مزيجًا من العديد من القصص المختلفة. لذلك ، عندما يأتي اللاعبون إلى هذه اللعبة ، يمكن للاعبين الحصول على تجارب جديدة تمامًا مع العديد من القصص المختلفة. من بينها بعض القصص اللافتة للنظر التالية:

وسيط زواج

سيصبح اللاعبون فتاة ويبحثون عن رجل حياته من خلال الخاطبة. لكن المدهش هو اللاعب الذي تم اختياره للمشاركة في عرض واقعي مع جميع المشاهير مثل المطربين والممثلين. كل هؤلاء الناس جذابون وساخنون ؛ مهمتهم هي مغازلة تلك الفتاة بنجاح. إذن سيهيمن اللاعب عليهم جميعًا ، ومن ستختار الآن؟

 

حبيبي الملياردير

في هذه القصة ، ستصبح اللاعبة فتاة تدرس في جامعة عادية ، لكن حتى يوم ما يتغير كل شيء. في ذلك اليوم ، قابلت هنري لوكوود ، المليونير الشاب ، وعرض عليها أن تكون صديقته المزيفة. لكنه شخص معقد للغاية ، وعائلته مليئة بالغموض ، فماذا سيحدث بعد ذلك؟

تنزيل Tabou Stories: Love Episodes (MOD ، اختيارات / ملابس مميزة مجانية)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Hi, Players!

New update is here. We’re very excited about the improvements we made to the game, hope you’ll be, too!

Needless to say, some bugs were squashed so you could have a better gaming experience.

As every week, we have new chapters coming out so time to start reading your favorite stories!

Install and enjoy yourself!

MOD APK Tabou Stories info:

Unlimited tickets

Unlimited diamonds

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *