MOD

Love and Passion مهكرة

1.16 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 247
التاريخ
Aug 19, 2023
تطوير
Nanobit.com
الـحـجـم
110M
نسخة الإصدار
1.16 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة Love and Passion مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod apk مجاناً هي لعبة قصة تفاعلية مجانية حيث يمكنك أن تكون الشخصية الرئيسية في قصة حبك الرومانسية. ارتدي ملابس جميلة ، وانزلق إلى دور مختلف وابحث عن سيدك المناسب أثناء الغوص في العصر الفيكتوري العظيم لإنجلترا. اتخذ قرارات مهمة واختر طريقك في كل قصة – مع كل قرار ستختلف النتيجة.

تحميل Love Island The Game مهكرة

تخصيص شخصيتك: اختر تصميم شخصيتك واختر أسلوبك المفضل! قم بتخصيص شعرك وملابسك وإكسسواراتك. إنه خيارك كيف تريد أن تبدو.

حدد اختيارك: غيّر المصير من خلال اختياراتك وتحكم في ما سيحدث بعد ذلك في القصص. قم بتشكيل قصة حبك الخاصة في كل حلقة ، واتخذ قرارات من شأنها أن تؤثر على النهاية ، وكن سيد مصيرك في هذه الرحلة المليئة بالعاطفة.

اقرأ فصولًا مثيرة: انغمس في قصص متنوعة ، فالخيارات لا حصر لها! اقرأ الصفحات من مجموعة متزايدة باستمرار من القصص التفاعلية – بدءًا من القصص الممتعة إلى الرومانسية والعاطفية. دع أحلامك السرية تصبح حقيقة!

تلبيس: ارتدي أجمل الملابس واختر مظهر شخصيتك من بين مجموعة كبيرة من قصات الشعر والفساتين والإكسسوارات. ارتدِ صيحات الموضة مع فساتين الكرة الرائعة والمجوهرات البراقة أو كن مغرًا بالحرير والدانتيل.

طوّر العلاقات: الوقوع في الحب واختبر علاقات عميقة مع شخصياتك المفضلة – هل سيكونون أصدقاء أو منافسين أو عشاق؟ استمتع بأروع حلقات الحب في كل العصور.

العصر الفيكتوري العظيم: اكتشف إنجلترا الفيكتورية الرومانسية. كن جزءًا من الطبقة العليا ، قابل جميع أنواع السادة واعثر على شريكك المثالي.

يتيح Love and Passion للاعبين تجربة أعظم قصص الحب في كل العصور من خلال الاختيار من خلال فصول قصة تفاعلية مليئة بالحب والرومانسية والمغامرة والدراما ؛

كبرياء وتحامل: في العصر الفيكتوري ، تجد نفسك متورطًا في مثلث حب بين ولد نبيل مغرور وعسكري شرير! أي واحد سوف تختار؟

موسم الشهوة: عندما تصبح رفيقة سيدة أخت إيرل دانفورد ، يأخذ الموسم منعطفًا شقيًا.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Hi, Players!

With this update, we add more pleasure to Love and Passion!

FEATURES:
* Bug fixes
* Further optimizations and improvements

Make sure to follow us: https://www.facebook.com/loveandpassiongame/
Install and enjoy yourself!

فيديو