لعبة My City : رجال الشرطة واللصوص Mod

3.0.0 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 126
التاريخ
Sep 19, 2022
تطوير
My Town Games Ltd
الـحـجـم
55M
نسخة الإصدار
3.0.0 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة للاندرويد تحميل لعبة My City: Cops and Robbers APK هو الإصدار الثاني والعشرون من سلسلة ألعاب My City التي أصدرتها My Town Games. قم بتنزيل أحدث إصدار لأجهزة Android ، وقم بحماية مدينتك من اللصوص واللصوص. ابحث عن المتعة الخاصة بك عن طريق إنشاء قصص ومغامرات شيقة.

التعريف بمدينتي: القوالب والألواح

My City: Cops and Robbers هي لعبة تحاكي عمل الشرطي. سيكون على اللاعبين مهمة حماية المدينة ، وتوفير الأمان للناس في المدينة. ستلعب دور ضابط شرطة حقيقي يصطاد اللصوص واللصوص وتدريب كلبك البوليسي. في الوقت الحالي ، يمكنك بدء مغامرتك في المدينة ، أو تجربة وظيفة شرطي ، أو حل قضايا السرقة ، أو أن تكون لصًا أو حتى قاضيًا.

اللعب في My City Cops and Robbers

في هذا الجزء ، سيلعب اللاعبون دور ضابط شرطة يطارد لصوص الممتلكات في مدينة My City. تدريب الكلاب البوليسية وإحضارها معك كلما حدث شيء سيء في المدينة. ابحث عن مكان يختبئ فيه قطاع الطرق وحل الألغاز الممتعة التي تقدمها اللعبة للاعبين. اكتشف الجديد في الموسم 22 من متاجر المجوهرات باهظة الثمن ومراكز الشرطة والمحاكم والمزيد.

ماي تاون بلاي My Town Play مهكرة

مدينتي: COPS AND ROBBERS – نسخة مدفوعة لنظام ANDROID

إذا كنت ترغب في تجربة الإصدار الكامل من هذه اللعبة وتحديثه ، فأنت بحاجة إلى الدفع من خلال متجر تطبيقات Google Play. ومع ذلك ، لسبب ما ، لا يستطيع بعض اللاعبين الدفع مقابل التطبيق. لذلك ، في هذه المقالة ، نريد أن نمنح اللاعبين النسخة “المدفوعة” من My City: Cops and Robbers.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed some bugs and glitches

فيديو