تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 54,954
التاريخ
Dec 29, 2023
تطوير
Gameloft SE
الـحـجـم
2.2.GB
نسخة الإصدار
v1.2.2b Mod (Unlimited Money) Apk + Data
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Gangstar Rio City of Saints مهكرة سلسلة Gangstar المشهود هو العودة على أجهزة أندرويد لنقدم لكم مكانا جديدا ليكون متعة جيدة جنائيا!

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

تم تصميم Gangstar Rio: City of Saints بالكامل برسومات ثلاثية الأبعاد تأخذ اللاعبين في مغامرة في مناطق مختلفة مع مهام رجال العصابات. تحتاج إلى المشاركة في العديد من المهام وإتمامها بواسطتك والمناسبات الخاصة كل أسبوع وكل شهر. يتضمن ذلك حماية الشهود من الهجمات غير القانونية من قبل السياسيين الفاسدين أو الانتقام ممن أساءوا إليك بطلقة واحدة.

اكتشف المزيد من المناطق المجاورة الخاصة

تعد مغامرة العديد من الأراضي الجديدة الممتدة من العديد من المواقع القريبة المختلفة بمنح اللاعبين تجربة فريدة من نوعها. سيوفر لك حي فقير من الفقراء يكافح مع كل وجبة أو منطقة تجارية مزدهرة وغنية من عمالقة مشهورين المزيد من الدروس الجديدة. يمكنك حتى أن تقود سيارتك إلى البحر لاستكشاف عمل الصيادين والذهاب إلى الغابة لتسلق الجبال والتعرف على الحيوانات البرية.

متجر أسلحة وسيارات متنوعة

سيقودك وصولك إلى أكثر الأسلحة حداثة وتنوعًا مع ميزات فريدة من نوعها لمعايير معينة إلى حرب دموية مع العدو ، وهو أمر لا غنى عنه للحصول على عشرات القنابل اليدوية الخاصة ، بما في ذلك المسدسات والبنادق والبازوكا وما إلى ذلك ، والتي تأتي مع البنادق. بدون التوقف عند هذا الحد ، فتح Gangstar Rio متجرًا للسيارات من القتال على الأرض أو في الماء أو في الجو ، والذي يتم توفيره بالكامل من الطائرات والمروحيات والدبابات والقوارب.

اجمع آثار المكياج

جهز اللاعبين بمزيد من الملابس الفريدة لتمييز علامتهم التجارية الشخصية. يتطلب Gangstar Rio من اللاعبين إكمال مهام محددة قبل امتلاك عدد لا يحصى من القمصان والسراويل والقبعات والنظارات والأحذية إلى جانب الأسلحة والمركبات الموجودة في كنوزك. تعتبر الملحقات الموجودة في كنزك ذات أهمية خاصة أيضًا. لامتلاكهم ، في المعارك عليك أن تجمعهم بسرعة في المعارك ضد العدو.

سياسيون لأنهم مشاركين

واحدة من أهم المهام الإلزامية في Gangstar Rio هي قتل السياسيين الفاسدين بأموالهم الخاصة. لقد كانوا أثرياء بالفعل وأصبحوا مليارديرات بينما يشتكي الناس ، ووجباتهم اليومية ليست كافية. أنت تقف لتقاتل الأشرار وتحمي العدالة ، لكن السياسيين ليسوا عاديين ؛ سمحوا لأبنائهم الصغار باختطاف الشهود ، مما جعل المحاكمة لا تسير كما هو مخطط لها ، لذا يرجى حماية الناس بعناية.

تحول لتصبح جسرا

بالإضافة إلى مهمة حماية العدالة ، يدفع Gangstar Rio اللاعبين في بعض الأحيان إلى مواقف ساخرة ليصبحوا لصوص سيارات. متاجر السيارات أو ساحات الانتظار هي الوجهات التي تستهدفها في هذه الخطط. يمكنك استخدام الأزياء لإخفاء خطط الماكرة الخاصة بك. تستخدم السيارات المسروقة في صفقات البضائع الخاصة. بعد الانتهاء من العمل ، سيتم إلقاؤهم في البحر أو بيعهم بأسعار زهيدة.

تحديد الموقف الاجتماعي باستخدام طلقات غير قابلة للارتداء

سمعتك في السوق الاجتماعي ليست صغيرة ، فهي تؤثر على عصابات أخرى ، ومصير كثير من الناس. المنافسة والغيرة أمر لا مفر منه ، لذلك غالبًا ما تتبعك عصابات أخرى لقتلك. قم بمطاردتهم واعطهم درسًا ، واطلاق النار على زعيم الخطة للتعامل معك لردع العصابات الأخرى ، وتأكيد موقعك.

تحميل Gangstar Rio: City of Saints 1.2.2b MOD APK + OBB (أموال غير محدودة)

تحميل العاب مهكرة ذات صلة :

لعبة جانجستار مهكرة Gangstar New Orleans Mod APK + OBB

تحميل لعبة مهكرة Modern Combat 4

جانجستر فيغاس مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Various game performance improvements, optimizations and bug fixes.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *