لعبة Fat 2 Fit سمين الاصدار الثاني

2.2.1
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.7/5 التقييم: 88,101
التاريخ
Aug 15, 2023
تطوير
VOODOO
الـحـجـم
148.84 MB
نسخة الإصدار
2.2.1
متطلبات التشغيل
7.0
عدد التحميلات
10,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Fat 2 Fit قاوم تلك البرغر اللذيذة للفوز احصل على لياقتك للفوز. تجنب تلك البرغر اللذيذ ولكن السيئ ، وتغذى على الخيار وتجاوز العقبات. انطلق بسرعة للفوز بلياقة بدنية جديدة.

تحميل العاب السمين Fat 2 Fit!

هناك الكثير من الأسباب للعب Fat 2 Fit !. ربما تريد ببراءة العثور على لعبة محمولة للترفيه الخالص ، بدون تفكير ، ولا منافسة. أو كنت تبحث عن لعبة قصيرة للغاية ، كل مستوى يستمر لبضع ثوان فقط. أو أفضل من ذلك ، أنك تبحث عن لعبة تمنحك الدافع لرحلتك في إنقاص وزنك بعدد n من المرات.

ومهما كان السبب ، بعد اللعب ، يجب أن تعترف بـ Fat 2 Fit! إنها … لعبة مجنونة. يجب أن يكون مبتكر هذه اللعبة قد مر بمرحلة إنقاص الوزن. بدون أي كلمات أو تأثيرات بصرية ، لا يزال يمس القلب السري للأشخاص الذين هم في طور فقدان الوزن.

اللعبة ليس لها سياق ، كل ما تحتاج إلى فهمه موجود بالفعل أمام عينيك

في اللعبة ، أنت فتاة صغيرة ، تبدأ مسار عقبات بجسم ممتلئ إلى حد ما. اسحب إصبعك إلى اليسار للسماح للفتاة بالذهاب إلى اليسار ، واسحب إلى اليمين للسماح للفتاة بالذهاب إلى اليمين ، وانقر نقرًا مزدوجًا لمساعدة الفتاة على القفز فوق العقبة. هذا هو العمل في اللعبة. لكن هل أنت مستعد حقًا للإغراء؟

العقبات هنا ليست فقط القنابل ، والكتل الكبيرة ، والجدران المبنية من الطوب التي تحتاج إلى التسلق للتغلب عليها ، والجسور الضعيفة … إذا كان هذا كل شيء ، فهناك العديد من الألعاب المماثلة للعب. عليك أيضًا أن تتغلب على جاذبية الهامبرغر الجذاب ، رمز الأطعمة الدهنية ، في أسهل أماكن تناول الطعام.

على سبيل المثال ، يظهر البرغر مباشرة تحت الجدران العالية ، في انتظارك للقفز فوق الحائط وابتلاعه تلقائيًا. يجب أن تتجنب تمامًا هذه الكعك الجميل والخطير لأن قضمة واحدة فقط ستجعلك تنتفخ في لحظة بسرعة فائقة. أذرع وأرجل كبيرة ، وجسم كبير ، وفخذان كبيرتان ، والمؤخرة الكبيرة بشكل خاص.

ستشعر بخطواتك بطيئة وجسمك ثقيل وستشعر بالانتفاخ. لم يعد بإمكانك القفز فوق العوائق ، ولم تعد تتسلق الجدران بسرعة ويمكن أن تسقط على وجهك على الطريق في أي وقت قبل الوصول إلى خط النهاية.

تجنب البرغر مثل تجنب الطاعون ، ولكن هناك شيء واحد يجب أن تأكله كثيرًا ، وهو الخضروات على طول الطريق. إنهم موجودون في كل مكان ، وبالطبع في أماكن ليست ملفتة للنظر مثل تلك البرغر. عليك أن تتجنب العقبات ، وتتجنب البرغر ، وتتحرك لتناول أكبر عدد ممكن من الفواكه والخضروات. تناول المزيد من الطعام ، ركض بشكل أسرع وأقل نحافة. إذا كنت تأكل كل هذه الخضروات منخفضة الكربوهيدرات وتمر عبر العقبات بحماس ، فعندئذٍ في نهاية اللعبة ، ستصبح فتاة مضغوطة جدًا في الجسم وستعطي أيضًا بطنًا مكونًا من 6 عبوات. إنه حلم كل فتاة.

الشيء القاسي هو أنك إذا أكلت الكثير من الفاكهة ، وركضت كثيرًا ، يمكن أن يكون جسمك نحيفًا مرة واحدة فقط ، بينما تناول الهامبرغر وحده سيجعلك سمينًا 4 ، 5 مرات. عملية فقدان الوزن بطيئة ، وتستغرق رؤية النتائج وقتًا طويلاً. بالنسبة لزيادة الوزن ، سرعان ما أصبحت فتاة سمينة.

ستجعلك الصورة الكوميدية أكثر حماسًا

الجاذبية والسخرية في Fat 2 Fit! تمت زيادته بفضل التصميم ثنائي الأبعاد من الرؤية الخلفية. لجعل الشخصية سمينًا أو نحيفًا ، يكفي مجرد النظر إلى الجسد للتخيل. حاول ألا تضحك على الجسد الكبير عندما تأكل الفتاة عن طريق الخطأ الكثير من البرغر. فقط اشعر بالذنب قليلًا وسترفع معنوياتك فورًا حتى تتحسن في المرة القادمة ، لا تأكل الكثير من البرغر.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Stability improvements, no ads during gameplay and general bug fixes!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *