MOD

لعبة Boom Karts Mod متعددة اللاعبين مهكرة

MOD APK 1.36.0 جميع السيارات مقفلة والسرعة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 10,683
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
Fingersoft
الـحـجـم
158M
نسخة الإصدار
MOD APK 1.36.0 جميع السيارات مقفلة والسرعة
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Boom Karts – Multiplayer Kart Racing : لعبة بووم كارتس تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار.

تسابق إلى القمة وكن أفضل متسابق كارت في BOOM KARTS – لعبة سباق PVP متعددة اللاعبين سريعة الخطى على الإنترنت!

سباق الممرات في الوقت الحقيقي متعدد اللاعبين!

ادخل عالم Boom Karts وحاربها عبر الإنترنت ضد أصدقائك واللاعبين من جميع أنحاء العالم! اجلس خلف عجلة القيادة وتسابق حول مجموعة متنوعة من المسارات في لعبة الكارتينج الممرات هذه. السباقات في الوقت الفعلي ، لذا ستكون دائمًا على صواب في العمل المحموم!

عزز لعبتك

القيادة المثالية لا تكفي – تخلص من المنافسة مع ترسانة واسعة من القنابل وألواح الصابون والفلفل الحار وغيرها من الأسلحة المجنونة وعناصر القوة. اكتشف طبقة تلو الأخرى من أنماط اللعب والحركات المضادة حيث تجد طرقًا إبداعية جديدة لتدمير سباق شخص ما.

قاتل أصدقائك عبر الإنترنت في وضع لاعب ضد لاعب

قم بإنشاء ردهات مخصصة خاصة بك حيث يمكنك وضع مهاراتك في مواجهة أصدقائك في سباقات الكارت PVP المحمومة. في Boom Karts ، يمكنك التحكم في ألعابك المخصصة. قم بإنشاء الردهة الخاصة بك بسهولة واختر المسار الذي تتسابق عليه وعدد اللفات وعدد اللاعبين وحتى شكا من القوة التي ستظهر أثناء السباق! خذ الكارتينج الخاص بك إلى المستوى التالي!

صور وصور متحركة قابلة للتخصيص!

ابتكر أسلوب السباق الخاص بك باستخدام مزيج من الملابس والإكسسوارات وجلود الكارت. اختر من بين الخوذات والقبعات والقمصان أو مجموعة متنوعة من الملحقات الأخرى لتجعل صورتك الشخصية تبرز من بين الحشود ، ثم اختر مظهر الكارت المفضل لديك للتسابق فيه. افتح قفلًا أكثر بمجرد لعب اللعبة وفتح الصناديق. ابحث عن أسلوب السائق الذي يناسبك!

دريفت ، ادعم ، اربح!

أتقن فن الانجراف لتصبح متسابقًا محترفًا! اشحن تعزيزاتك عن طريق الحفاظ على انجراف طويل وتفعيل دفعة نيترو تجعلك في صدارة المنافسة. يمكن للسائق الماهر استخدام توقيت دقيق لنشر المزيد من التعزيزات القوية.

اجمع وافتح قفل مجموعة متنوعة من العربات المختلفة!

اجمع المخططات لفتح عربات جديدة لتتسابق فيها! كل كارت تفتحه لها إحصاءات وترقيات مختلفة. أي كارت سيكون مثاليًا لأسلوب قيادتك؟ ابحث عن الكارت المفضل لديك عن طريق فتحها وقيادتها جميعًا!

ميزات اللعبة Boom Karts – Multiplayer Kart Racing :

– Boom Karts هي لعبة سباق سيارات أركيد مجانية ومليئة بالإثارة – متسابق متعدد اللاعبين عبر الإنترنت سيبقيك على حافة مقعدك!

– سباقات الممرات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت PVP! – تسابق في الوقت الفعلي ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم!

– الأجزاء القابلة للترقية! – قم بترقية المحرك أو الإطارات أو نظام التعليق واكتشف مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجزاء الأخرى القابلة للترقية لفتحها لكل كارت! بعض الترقيات سيكون لها مفاجآت غير متوقعة!

– التخصيص! – اختر كيف تظهر عربة الكارت الخاصة بك والأفاتار الخاص بالسباق ، واختر من بين مجموعة كبيرة من مجموعات الملابس والألوان والإكسسوارات. قد في طريقك!

– شكا من القوة! – عزز نفسك أو اعترض خصومك بمجموعة متنوعة من شكا من القوة الممتعة التي يمكن أن تقلب مجرى السباقات المليئة بالإثارة!

– مغامرة – هل تحتاج إلى اختبار نفسك؟ انطلق في مغامرة مليئة بالإثارة والسباق على مسارات التحدي – تغلب على عقارب الساعة وخصومك! اربح جوائز ملحمية عندما تتغلب على التحديات!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Version 1.20.1

Get ready to race on the new track!

A fast-paced track set in a beach with water slides and an obstacle course

Summer brings beach balls to the tracks between July 6 and July 27

Earn free skins during summer events!

Bug fixes and improvements

MOD APK Boom Karts info:

MENU MOD

Speed multiplier [x1 – x5]

All cars are open

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *