MOD

لعبة ميجا مطلق النار – Mega Shooter mod مهكرة

MOD APK (God Mode/Unlimited Spin) 0.5.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 5,071
التاريخ
Mar 4, 2024
تطوير
Zego Studio
الـحـجـم
120.15 Mb
نسخة الإصدار
MOD APK (God Mode/Unlimited Spin) 0.5.0
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Mega Shooter: Infinity Space War Galaxy Heroes مهكرة الاصدار الأخير ميجا مطلق النار: إنفينيتي حرب الفضاء (أبطال غالاكسي) هو 2D المساحة الحرة لعبة اطلاق النار على غرار تبادل لاطلاق النار م حتى مع اللعب فريدة من نوعها للغاية. يسير بخطى سريعة لعبة العمل مطلق النار في حالة حرب لا نهاية! استخدام مجموعة واسعة من الأسلحة قذيفة وشكا من السلطة لمساعدة الأبطال الروبوت تمر من خلال مستويات التحدي على نحو متزايد، والقتال كما مطلق النار الفضاء واجب لانهائية مع استراتيجية معركة ملحمية جيدا. إذا كنت من محبي ألعاب الفضاء اطلاق النار، مطلق النار ميجا: إنفينيتي حرب الفضاء (أبطال غالاكسي) هو أفضل اختيار لتجربة ألعاب مطلق النار.

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

30xx، عندما الأرض هي على وشك أن لقوا حتفهم من جراء التلوث والأمراض وحوش. يتم إرسال سفينة تحمل الأكثر تقدما وأقوى الروبوتات الأبطال في مجرة ​​الفضاء، على أمل العثور على كوكب جديد أن البشر يمكن أن يعيش على. طوال الرحلة، يجب بطل الروبوتات محاربة الوحوش الغريبة كبيرة وخطيرة كجنود المعادن التي تهبط على وحماية الفضاء المجرة من أسراب الغريبة، وهي حرب لا نهاية البشرية.

واطلاق النار عمل عظيم و2D مطلق النار لعبة مع طن من الميزات الرائعة  Mega Shooter: Infinity Space War (Galaxy Heroes)

Mega Shooter mod دعونا لعب، اللانهاية إطلاق النار والقتال، واتخاذ بندقيتك، وقتل جميع الأعداء للحصول على واجب لانهائية ويصبح مطلق النار بطل! مطلق النار ميجا: سوف إنفينيتي حرب الفضاء (أبطال غالاكسي) وضعت لكم في مجرة ​​الفضاء. هنا، لديك لمعركة لا نهاية من خلال موجات لا تنتهي من مطلق النار الوحش لإبقاء لكم على قيد الحياة ويصبحوا جنودا المعدنية. في رحلتك في المجرة الفضاء، رفاقك هي ما لا نهاية المعركة بطل الروبوت. وسوف تتبع قيادة لالمسدس الوحوش. لقتل كل من تلك الوحوش والبقاء على قيد الحياة في حرب لا نهاية لها، وسوف تحتاج لاطلاق النار الأسلحة والبنادق وفي هذه اللعبة، وهناك أصناف كبيرة في الاختيار. يمكنك اختيار واحد كنت تريد أفضل من بندقية عاصفة ثلجية إلى مدفع الانصهار، بازوكا، والمعادن بندقية مطلق النار، وشعاع الليزر لغيرها الكثير. استكمال المهمة واجب لانهائية مع ثلاثة نجوم وسوف تحصل على مزيد عملة لترقية الأسلحة الخاصة بك اطلاق النار أقوى، الرماية أكبر. وهذا يعني بندقيتك سيتم اطلاق النار الأهداف أسهل. دعونا استكشاف من قبل نفسك.

ملامح إنفينيتي حرب الفضاء (أبطال غالاكسي)

– الرماة الفضاء لعبة تحكم بسيطة

كول – فن الخيال العلمي الفضاء 2D مطلق النار لعبة على غرار والرسوم المتحركة (نمط غالاكسي)

– اللعب فريد من نوعه مع تبادل لاطلاق النار م يصل الاسلوب.

– معركة ملحمية، حرب لا نهاية، العديد من المستويات مثيرة للاهتمام

– جنود المعادن اطلاق النار على الجانب الخاص بك للقتال وبندقية اطلاق النار على طول

– طن من البنادق لاختيار. . من بندقية لمدفع بازوكا للبندقية اطلاق النار تلك الوحوش

– الوحش على استعداد لإعطائك الموت.

– الدفاع والبقاء على قيد الحياة في الوحش أسلوب مطلق النار لعبة.

– الألعاب اطلاق النار مع متعددة الحر: قريبا.

– أفضل جنود معدنية مجانا لعبة الرماية 2D

– وضع لا نهاية لها لمطلق النار ميجا مع لانهائية واجب (إنفينيتي الفضاء غالاكسي تصوير)

– ترقية بنادقكم تبادل لاطلاق النار والروبوت البطل لمهاجمة حرب لا نهاية

– نوع مختلف من اطلاق النار الأسلحة مثل بندقية الصواريخ، شعاع الليزر، بازوكا …

– ترقية بندقيتك نطاق والروبوت أبطال كجنود المعادن

– الوحش لعبة اطلاق النار اطلاق النار مجانا لعبة 2D

 

HOW TO PLAY SHOOTER MEGA: INFINITY SPACE WAR (HEROES GALAXY)

– ميكانيكي جوهر اللعبة هو بندقيتك اطلاق النار عموديا. ووحوش تفرخ في كل مكان وكان لديك للسيطرة على جنود معدنية للتحرك وتجنب لهم في حين اطلاق النار لقتلهم.

– يمكنك اندفاعة للتحرك بشكل أسرع وعدم اتخاذ أي ضرر.

– عندما يكون هناك عدد كبير جدا من الوحش، واستخدام بندقية خاص اطلاق النار في نهاية المطاف إلى إزالتها.

– وتملك كل بندقية اطلاق النار النهائي فريدة من نوعها حتى تختار بحكمة لبطلك الروبوت مثل المعادن الجنود بندقية مطلق النار على المشاجرة أو بازوكا لانفجار كبير.

– كل الشخصيات في اللعبة لديها قدرة فريدة وأنها يمكن أن تكون مفيدة في بعض البعثات وحالات معينة. تعلم كيفية استخدام والسيطرة عليها حتى تتمكن من هزيمة كل تلك الوحوش مع الخاص بك المعادن مطلق النار الروبوت البطل.

– آلية الترقية واضحة جدا وسهلة الفهم. كل ما تحتاجه هو فقط بالعملة اللعبة. جمع القطع النقدية وقيام بعثات لرفع مستوى الشخصيات والبنادق لتصبح أقوى حتى تتمكن من الفوز على تلك الوحوش الفضاء أسهل.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

fix purchase problems.

فيديو