MOD

تحميل لعبة Super Stickman Heroes مهكره

MOD APK 0.2.1 God Mode, Unlimited Skill
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 48,749
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
Onegame Studio Global
الـحـجـم
106.52 MB
نسخة الإصدار
MOD APK 0.2.1 God Mode, Unlimited Skill
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Super Stickman Heroes Fight مهكرة – : سوبر ستيكمان Super Stickman Heroes هي أفضل لعبة قتال وحركة على Google Play. هل تحب الأبطال الخارقين وألعاب القتال؟ قم بتنزيل Super Stickman Heroes Fight Mod APK غير محدود المال والأحجار الكريمة الآن واستمتع! افتح العديد من الأبطال الخارقين الآن ودمر المعارضين!

هناك العديد من ألعاب القتال التي يمكنك الاستمتاع بها الآن. تعتبر ألعاب القتال واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها لأنها تتيح لك إظهار مهاراتك في القتال والقيام بالمجموعات. قد يكون الأمر صعبًا بالنسبة للبعض ، لكنه مفيد للأشخاص الذين يحبون القتال.

في لعبة Super Stickman Heroes Fight

يمكنك الاستمتاع بأفضل ما تقدمه ألعاب stickman. استمتع بالأبطال الخارقين المشهورين من عالم Marvel اليوم!

تم نشر هذه اللعبة بواسطة OneGame Global ، وهي مألوفة لأولئك الذين لعبوا العديد من ألعاب القتال. على الرغم من أن الشخصية هنا عبارة عن عصي ، إلا أنه يمكنك الاستمتاع بها لأنها تشبه أبطالك الخارقين المفضلين.

افتح العديد من الأبطال الخارقين اليوم مثل Ironstick M43 و SuperStickman Prime و Old Thunder King و Green Giant The End و Fat Thunder God و Vonem Original و Red John Stick Original و Original SpiderStick وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستمتاع بأوضاع لعب مختلفة مثل Story Mode و Versus Mode و PVP و Training Mode و Tournament Mode و Power Challenge.

قتال حتى النهاية

القتال شيء فطري بالنسبة لنا جميعًا لأننا نحب أفلام الحركة والألعاب والعروض. إذا لم يكن هناك عمل ، فإننا نميل إلى الشعور بالملل عند مشاهدة الأفلام والحفلات الموسيقية ، لذلك هناك الكثير من الجهد في هذه الأنواع. ولكن إذا كنت تريد أن تكون مركز الحدث ، فأنت بحاجة إلى لعب بعض ألعاب القتال اليوم!

قم بتنزيل Super Stickman Heroes Fight الآن واستمتع بتجربة قتالية فريدة. في لعبة stickman هذه ، ستقاتل باستخدام شخصيات خارقة شهيرة.

هنا ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأبطال الذين يشبهون أبطال Marvel و DC الخارقين مثل Thor و Loki و Spiderman و Batman و Ironman و Captain America و Venom وغيرها الكثير! هناك قدرات فريدة مختلفة متاحة لكل بطل ، مثل Final Blast و Spider Web و Roar of the God و Thunder Flash وغيرها الكثير.

علاوة على ذلك ، يمكنك ترقية أبطالك بحيث يمكنك زيادة مهاراتهم وقوتهم. بعد ذلك ، يمكنك اللعب في أوضاع لعب مختلفة ، مثل وضع القصة ، الذي يحتوي على مستويات متعددة.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بوضع PVP والقتال في بطولات الدوري المختلفة ، من المبتدئين إلى Ultimate!

 

Super Stickman Heroes Fight الميزات

لا تفوت أفضل لعبة قتال حركة الآن مع Super Stickman Heroes Fight. اذهب للذهب وتسلق القمة!

Superhero Stickman Fight – القتال شيء نراه دائمًا في الأفلام والعروض وحتى الرسوم المتحركة. تختلف مقاطع الفيديو هذه عندما لا يكون هناك أي إجراء لأننا جميعًا نحب رؤيتها. ولكن إذا كنت تريد أن تكون في قلب كل هذا ، فلماذا لا تلعب لعبة Super Stickman Heroes Fight ، وهي لعبة قتال خارقة؟

هنا ، يمكنك الاستمتاع بلعبة قتال stickman حيث يمكنك أداء مهارات عادية وخاصة. قاتل من أجل محتوى قلبك مع الذكاء الاصطناعي واللاعبين الحقيقيين الآن!

تتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بالقتال باستخدام شخصيات خارقة مختلفة تتمتع بمهارات فريدة وقوى قتالية. هنا ، يمكنك فتحها جميعًا باستخدام الأموال التي ربحتها ، ويمكنك رفع مستواها.

يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بنمط القصة ، حيث يمكنك القتال ضد شخصيات الذكاء الاصطناعي. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا اللعب في أوضاع لعب أخرى ، مثل PVP ، حيث يمكنك القتال ضد لاعبين حقيقيين. بشكل عام ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من المعارك والمهارات هنا.

فتح العديد من الأبطال – هناك العديد من الأبطال المتاحين الذين يمكنك اللعب في لعبة Super Stickman Heroes Fight. يتمتع هؤلاء الأبطال بمهارات وقوى قتالية فريدة يمكنك الاستفادة منها اليوم.

يمكنك فتح العديد من الأبطال مثل Ironstick M43 و Red Joh Stick Original و Original SpiderStick و Dr. Octar Original و Oltrun Modern و Captain Stick و Winter BB و Dark9 Batstick و Captain Stick Hadry و Vonem Original وغيرها الكثير.

كما ترى ، يتمتع كل بطل بنقاط قوة فريدة ، وهي تستند بشكل وثيق إلى أبطال Marvel و DC الخارقين. يمكنك أيضًا الاستمتاع بمهارات مختلفة يمكنك استخدامها اليوم.

استمتع بأوضاع لعب مختلفة

هناك العديد من أوضاع اللعبة التي يمكنك فتحها واللعب في هذه اللعبة. هناك وضع القصة مليء بالعديد من التحديات والمستويات. هنا ، يمكنك القتال ضد شخصيات منظمة العفو الدولية ، وستحصل على مكافآت عندما تفوز.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بوضع PvP ، حيث يمكنك مواجهة لاعبين حقيقيين في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا تجربة Versus Mode ، حيث يمكنك مواجهة الأبطال الخارقين الآخرين. ثم هناك وضع التدريب ووضع البطولة وتحدي القوة.

مهارات مختلفة ورسومات مجنونة

يتمتع كل بطل في هذه اللعبة بمهارات وقوى قتالية فريدة. استمتع بفتحها وترقية أبطالك لإطلاق العنان لقدراتهم اليوم! كما تكمل الصور اللعبة جيدًا بتصميمات فريدة وملونة.

7 بطولات

في وضع لاعب ضد لاعب ، يمكنك الاستمتاع بالمنافسة في 7 بطولات دوري. وهذا يشمل المبتدئين ، الهواة ، المحترفين ، أفضل لاعب ، الأسطورة ، الله ، والمطلق.

تنزيل Super Stickman Heroes Fight Mod APK – فتح جميع الشخصيات

سيكون القتال هو كل ما لديك الآن في Super Stickman Heroes Fight! افتح جميع الأبطال الخارقين بأموال غير محدودة الآن.

لعبة سوبر ستيكمان Stickman Heroes Fight

لعبة Shadow Fight Arena مهكرة

تحميل لعبة Stickman Battle مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تحديث الإصدار 0.1.7 - إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة - تحسين أداء اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *