MOD

لعبة سوبر سيتي super city – العاب مهكرة

MOD APK android 1.240
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 210,983
التاريخ
Jan 18, 2024
تطوير
MDickie
الـحـجـم
40M
نسخة الإصدار
MOD APK android 1.240
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة سوبر سيتي supercity game مهكره اخر اصدار من افضل الالعاب للاندرويد ، super city لعبة سوبر – MOD, Unlocked هي لعبة محاكاة فائقة مع الكثير من العناصر الممتعة والحرية اللامتناهية للاعبين للاستمتاع بجميع مهارات العديد من الأبطال الخارقين.  أصبح الأبطال الخارقون الذين ينقذون العالم أحد أكثر الموضوعات شيوعًا مؤخرًا.  Super City – Superhero Sim هي بالتأكيد واحدة من أكثر الأسماء إثارة في سوق الألعاب.  إنه يحاكي عالم يجتمع فيه العديد من الأبطال الخارقين ويجلبون السلام للناس هناك.

الشخصية لديها العديد من مهارات الهجوم المختلفة. تحتاج إلى لعب اللعبة مباشرة لفهم كيفية عمل كل شخصية محددة. العداد هو أيضًا شيء تحتاج إلى الانتباه إليه. ربما لديك الأفضلية عندما تقاتل ضد شخص ما ، لكن العكس يمكن أن يتأثر أيضًا بشكل أسوأ عندما يهاجم الخصم. إذا كنت ترغب في المغامرة بأسلوب لعب مختلف.

تحميل لعبة supercity سوبر سيتي – مدينة الأبطال الخارقين

الوفرة في عدد الشخصيات تخلق نظامًا بطوليًا قويًا للغاية. في الحالة الطبيعية ، أنت مثل كثيرين غيرك ، ولكن عند الحاجة ، ستصبح على الفور شخصية فائقة القوة. إذا كنت قد شاهدت أفلام الأبطال الخارقين من قبل ، فأنت لست غريباً عن هذا التحول. يتزايد ازدحام خصومك على طول الطريق ، ابدأ هجومك القوي. تمنح لعبة سوبر  Super City الجميع الفرصة للسيطرة على هذه المدينة. بعد قولي هذا ، لكن هذا ليس بالأمر السهل. هذا هو التحدي بالنسبة لك بمجرد دخولك هذه اللعبة. المغامرة والقتال ، واستكشاف عالمك الخاص بشكل مثير للإعجاب.

نظام البطل

150 حرفًا هي الأرقام التي أعلن عنها مطور هذه اللعبة. سوف يستغرق الأمر الكثير من الوقت لاستكشاف القدرات الكاملة لكل بطل. ليست معركة طويلة فحسب ، بل يواجه اللاعبون أيضًا العديد من الضغوط المختلفة عند لعب الشخصية. يمتلك اللاعب القدرة على التحرك بلا حدود ، والمشي ، والقفز ، والطيران ، وهو حد الجانب البشري. المدينة الخارقة هي حرب الأبطال ، وهذا المكان سيقضي على الضعفاء تدريجياً. يتمتع بمستوى عالٍ من القوة الذهنية ، ويقوى في مواجهة التهديد الذي يشكله العدو.

مهارات القتال في لعبة سوبر

كل شخصية لديها مهارات قتالية مختلفة. يمكنك التحكم عن طريق رموز الحروف المرتبة على جانبي الشاشة. بالطبع ، لديهم جميعًا وظائفهم الخاصة مثل القفز والهجوم والطيران … ومع ذلك ، فإن حفظها سريع جدًا. ركز فقط على بعض المعارك وانتصر ، وستتذكر المهارة حتى دون أن تعرفها. امنح الأشرار بعض الدروس مدى الحياة.

Super City هو مكان للأبطال الخارقين بقوة حقيقية. استكشف المئات من الشخصيات المختلفة واجلبهم إلى الحرب في الكون الشاسع. يمكن أن تكون الأيدي والعينان أسلحة لمهاجمة العدو في هذه اللعبة. لا يمكنك معرفة ما تواجهه مسبقًا. لكن لا تخضع لخصم قوي للغاية. قم بتنزيل Super City mod للعودة إلى بقاء الأبطال الخارقين والسيطرة على هذه المدينة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Wider display for enhanced compatibility with modern phones in either landscape orientation, whilst still retaining support for older 32-bit devices.
- Faster frame rate recommended by default (130%).

فيديو