لعبة مهكرة WithstandZ – Zombie Survival

1.0.8.1 Mod
انتظر ثواني لظهور روابط التحميل
14

انضم الى قناتنا في التلجرام Telegram

كيفية تثبيت لعبة مهكرة WithstandZ - Zombie Survival APK؟

1. اضغط على ملف APK لعبة مهكرة WithstandZ - Zombie Survival الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

ما هو APK المثبت؟ كيفية تثبيت؟

APK INSTALLER هو مثبت ألعاب Android يتضمن ملفات .apk و .obb المرفقة بنفس الحاوية. تحتاج فقط إلى تثبيت الحاوية مثل ملفات APK العادية. ثم قم بتثبيت اللعبة من خلال برنامج التثبيت الخاص بنا.

ما هو XAPK؟ كيفية تثبيت؟

يشبه XAPK APK INSTALLER، فهو يشتمل على apk وobb بداخله. لتثبيت ملف .xapk، تحتاج إلى استخدام أداة تثبيت تابعة لجهة خارجية، على سبيل المثال، XAPKS Installer (أداة سهلة الاستخدام لصديق لي).

رابط التحميل معطل!

في بعض الأحيان قد تواجه رابط تنزيل معطلاً في بعض المنشورات المحدثة الجديدة لأننا نستخدم التخزين المؤقت. يمكنك المحاولة مرة أخرى خلال 5-10 دقائق تقريبًا أو إبلاغنا بالتعليق أسفل هذا المنشور حتى نتمكن من إصلاح المشكلة في أسرع وقت ممكن.

كيفية تحديث التعديلات دون فقدان البيانات؟

الأمر بسيط جدًا، قم بالكتابة فوق الإصدار الجديد دون حذف الإصدار القديم. ومع ذلك، هذا ممكن فقط عند استخدام نفس الإصدار المعدل من Playalandroid.com

هل الملف الذي أقوم بتنزيله من PLAYALANDROID آمن؟

نعم، بالطبع، إنه آمن تمامًا وخالي من الفيروسات، حيث يتم فحص كل ملف وفحصه بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات قبل تحميله على الخادم.

زر الرجوعاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 166,387
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة WithstandZ – Zombie Survival الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد في العاب الاكشن مهكرة .

يمكنك اللعب بمفردك أو عبر الإنترنت مع أصدقائك ، وسوف تتحكم في الشخصية المختارة والبقاء على قيد الحياة في عالم الزومبي ، ويمكنك الحصول على العناصر في المنازل والقرى والعسكرية وغيرها من المجالات.

WithstandZ BETA هي لعبة عالم مفتوح من نوع البقاء على قيد الحياة الناشئ بقدر ما هو متعدد اللاعبين أو لاعب

واحد. مقرها في Unturned. على مدار مغامرة نموذجية وملحمية ، سيكون عليك البقاء على قيد الحياة في البحث عن الإمدادات والمعدات ، والقدرة على بناء منزلك / القاعدة / البناء الخاص بك.

 

 نجاة:

سيتعين عليك تعلم وتطوير أسلوب البقاء الخاص بك ، والبحث عن الطعام والمعدات والحفاظ على العطش والجوع وحياة شخصيتك في مستوى ثابت.

 

 كشف مخابئ العدو:

تحتوي اللعبة على خريطة للعالم المفتوح ، حيث من يختار أين يذهب ، فهو أنت حقًا! لذلك ، سيكون لديك العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام لاستكشافها ونهبها.

 

 متعدد اللاعبين:

يوفر وضع اللاعبين المتعددين / عبر الإنترنت تجربة جديدة للاعبين على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها ، وبهذه الطريقة ستستمتع وتستمتع مع أصدقائك ، وإذا كنت تلعب بمفردك ، فالأمر متروك لك لتقرر ما إذا كنت ترغب في ذلك. اللاعب “البطل” أو “الشرير”. 🙂

 

 الاموات الاحياء:

تتكون الزومبي لدينا بذكاء اصطناعي ممتاز ، وبهذه الطريقة إذا كنت داخل منزل ، فلا داعي للقلق بشأن ظهور الزومبي من العدم ، فلن يأتي بعدك إلا إذا كنت تريد ذلك حقًا.

 

 تعليق:

لا تزال لعبتنا قيد التطوير ، ونود أن نسمع أفكارك ونقدك البناء ، بهذه الطريقة ، إذا كنت على استعداد للمساعدة يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا مع ملاحظاتك.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

* Optimizations in game performance.
* Improved security.
* Fixed bug in the English language.

Soon we will have a new map, much more fun and with lots of news, wait!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *