لعبة مهكرة WithstandZ – Zombie Survival

1.0.8.1 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 166,387
التاريخ
October 16, 2020
تطوير
Quaternions Inc.
الـحـجـم
54M
نسخة الإصدار
1.0.8.1 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة WithstandZ – Zombie Survival الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد في العاب الاكشن مهكرة .

يمكنك اللعب بمفردك أو عبر الإنترنت مع أصدقائك ، وسوف تتحكم في الشخصية المختارة والبقاء على قيد الحياة في عالم الزومبي ، ويمكنك الحصول على العناصر في المنازل والقرى والعسكرية وغيرها من المجالات.

WithstandZ BETA هي لعبة عالم مفتوح من نوع البقاء على قيد الحياة الناشئ بقدر ما هو متعدد اللاعبين أو لاعب

واحد. مقرها في Unturned. على مدار مغامرة نموذجية وملحمية ، سيكون عليك البقاء على قيد الحياة في البحث عن الإمدادات والمعدات ، والقدرة على بناء منزلك / القاعدة / البناء الخاص بك.

 

 نجاة:

سيتعين عليك تعلم وتطوير أسلوب البقاء الخاص بك ، والبحث عن الطعام والمعدات والحفاظ على العطش والجوع وحياة شخصيتك في مستوى ثابت.

 

 كشف مخابئ العدو:

تحتوي اللعبة على خريطة للعالم المفتوح ، حيث من يختار أين يذهب ، فهو أنت حقًا! لذلك ، سيكون لديك العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام لاستكشافها ونهبها.

 

 متعدد اللاعبين:

يوفر وضع اللاعبين المتعددين / عبر الإنترنت تجربة جديدة للاعبين على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها ، وبهذه الطريقة ستستمتع وتستمتع مع أصدقائك ، وإذا كنت تلعب بمفردك ، فالأمر متروك لك لتقرر ما إذا كنت ترغب في ذلك. اللاعب “البطل” أو “الشرير”. 🙂

 

 الاموات الاحياء:

تتكون الزومبي لدينا بذكاء اصطناعي ممتاز ، وبهذه الطريقة إذا كنت داخل منزل ، فلا داعي للقلق بشأن ظهور الزومبي من العدم ، فلن يأتي بعدك إلا إذا كنت تريد ذلك حقًا.

 

 تعليق:

لا تزال لعبتنا قيد التطوير ، ونود أن نسمع أفكارك ونقدك البناء ، بهذه الطريقة ، إذا كنت على استعداد للمساعدة يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا مع ملاحظاتك.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

* Optimizations in game performance.
* Improved security.
* Fixed bug in the English language.

Soon we will have a new map, much more fun and with lots of news, wait!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *