سبايدر فايتر spider fighter مهكرة

1.24.0 Dumb Ennemies, Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,744
التاريخ
Sep 19, 2022
تطوير
Superlevel
الـحـجـم
166M
نسخة الإصدار
1.24.0 Dumb Ennemies, Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة Spider Fighter مهكرة للاندرويد مجانا هي أفضل لعبة حيث تأتي هذه النسخة مهكرة MOD مكافآت مجانية. يعد الأبطال الخارقين دائمًا واحدة من أكثر الصور شيوعًا.

لديهم دائمًا مظهر مذهل بأزياء مختلفة لافتة للنظر. في الوقت نفسه ، هم دائمًا حلفاء للعدالة ودائمًا يحمون الناس العاديين من قوى الشر التي تهدد المدينة. لذلك ، فإن الطرفين المتطرفين ، الجيد والسيئ ، يجدان دائمًا طريقة لتحقيق التوازن بين بعضهما البعض. ستساعدك اللعبة التي تم تقديمها اليوم على التجسيد في الشخصية الرئيسية بنفس القوى والخلفيات مثل Spider-Man. إنها مقاتلة العنكبوت: الانتقام الخارق .

رسومات لطيفة

Spider Fighter: Superhero Revenge يمتلك شخصية بسيطة ويحدث فرقًا عن الإصدار الأصلي. ترتدي شخصية هذه اللعبة سترة مع قبعة وحذاء رياضي. تتميز الأزياء دائمًا بلونين مميزين هما الأزرق والأحمر ، وهما لونان من ألوان توقيع سبايدر مان. لذلك ، ستتاح للاعبين الفرصة لتجربة قوة هذا البطل الخارق من خلال هذه اللعبة. في الوقت نفسه ، تعد الصور الجميلة أيضًا عاملاً مثيرًا للإعجاب للاعبين.

تمنحك اللعبة رسومات ثنائية الأبعاد حيث يمكن للاعبين التحرك بحرية بمفردهم. من المفيد عند اختيار التكتيكات الصحيحة والهجمات للقضاء على الأشرار الآخرين. إن منح اللاعبين بيئة جميلة بها العديد من العناصر المختلفة سيجعلهم دائمًا منغمسين تمامًا في عالم اللعبة. وبالتالي ، من الصعب أن تغمض عينيك عما تقدمه اللعبة.

تتميز بخصائص بيئة ثنائية الأبعاد قابلة للتمرير ، بحيث يمكن للمستخدمين التحرك بحرية لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين. في نفس الوقت ، سيتحكم اللاعبون في الشخصية مباشرة باستخدام زر التحكم الموجود على الجانب الأيسر والهجمات / المهارات على اليمين لهذه اللعبة. هذا يلبي احتياجات اللاعبين تمامًا عندما يشاركون بشكل كامل في المعارك الوحشية ضد المجرمين بقوى مختلفة.

حارب

Spider Fighter: تمتلك Superhero Revenge آلية يسهل فهمها تمامًا. في بداية اللعبة ، يعتاد اللاعبون على زر الحركة والهجوم الأساسي. سوف يعتاد اللاعبون عليها تمامًا من خلال معارك مختلفة. في نفس الوقت ، مع حركة مرنة لأعلى ولأسفل ، يمكن للاعبين العثور على خصوم لإعطاء الأولوية لهزيمتهم وتجنب مجموعات الشخصيات التي تحاول محاصرتهم.

بهذه الخطوة ، يمكن للاعبين الوصول إلى هذه اللعبة بالكامل. سيظهر الأعداء من كلا الجانبين ، ويمكنك أن تلاحظ بوضوح أن يكون لديك استراتيجيات معقولة وإنزالهم بسرعة. جميع الشخصيات لديها شريط الصحة الخاص بهم ، وعندما ينضب هذا الشريط ، سيتم هزيمتهم في النهاية. وبالتالي ، بالإضافة إلى تدمير العدو ، تحتاج إلى الاهتمام بصحتك لأنك لا تعرف ما سيحدث.

تعمل هذه اللعبة وفقًا لآلية التسوية ، وسوف تكمل كل مستوى تدريجيًا. لكل مستوى عدد أعدائه الذي يمكنك من خلاله رؤية تقدمك مع ظهور الشريط في منتصف الشاشة. بمعنى آخر ، عندما يصبح الشريط أصفر تمامًا ، يكون المستوى قد انتهى تمامًا. تدريجيًا ، ستواجه العديد من الشخصيات بمظهر وقوى مختلفة ستحتاج إلى توخي الحذر منها.

امتلاك سلطات مؤثرة

بعد تجربة مباريات Spider Fighter: Superhero Revenge وإكمال المستوى ، سيحصل اللاعبون على مبلغ معين من المال والعناصر. أثناء تجربة اللعبة ، ستراكم تدريجيًا مبلغًا ضروريًا من المال ، وستحتاج أيضًا إلى استخدامه بطريقة معقولة تمامًا. سيكون مستوى الإنفاق في هذه اللعبة كثيرًا ، وهو أمر ضروري للاعبين. من أهم مصادر المال التي يمكن أن نذكرها هي مهارات الشخصية.

في هذه اللعبة ، سيتمكن اللاعب من رؤية نظام شجرة مهارات الشخصية. كما يوحي الاسم ، فإنه يحتوي على مهارات مختلفة يمكن للشخصية تعلمها. ومع ذلك ، فإن هذه الدراسة تكلف في النهاية مبلغًا معينًا من المال. على سبيل المثال ، بالنسبة للمهارة الأولى ، التهرب ، ستنفق 400 دولار لفتحها. في الوقت نفسه ، يعد تعلم المهارات الصحيحة دائمًا عاملاً ضروريًا ستحتاج إلى الانتباه إليه بسبب الطبيعة المتفرعة لشجرة المهارات.

لعبة تساعدك على الاستمتاع بفاعلية

Spider Fighter: Superhero Revenge هي لعبة قتال يتحول فيها اللاعبون إلى شخصية مستوحاة من مظهر الرجل العنكبوت الشهير. في الوقت نفسه ، لديه أيضًا قوى رائعة لهزيمة الأعداء الأقوياء. أيضًا ، يمكنك الحصول على المزيد من الغنائم من خلال المعارك ، ومن بينها المال. هذا المورد ضروري لأنك ستستخدمه لإطلاق العنان لمهارات شخصيتك في نظام Skill Tree. لذا ، ابحث عن طريقة لإبراز القوة الكاملة لشخصيتك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

يمكنكم ايضا تحميل الألعاب المهكرة التالية :

فري فاير الكوبرا

فري فاير ماكس

تحميل لعبة فري فاير Garena

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD info:

MOD 1

Dumb Ennemies

MOD 2

Unlimited Money

Money does not decrease when spent!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *