MOD

سبايدر فايتر مهكرة Spider Fighter 2

2.28.0 MOD APK (Unlimited Money, God Mode)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 40,105
التاريخ
Jan 31, 2024
تطوير
Superhero Academy
الـحـجـم
121MB
نسخة الإصدار
2.28.0 MOD APK (Unlimited Money, God Mode)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سبايدر فايتر Spider Hero 2 mod apk (Money) مهكرة – استمرار لمشروع عالي الجودة ومثير في بيئة الأبطال الخارقين ، بالإضافة إلى عناصر لعبة الحركة والقتال في طريقة لعبها. سيجد اللاعبون أنفسهم مرة أخرى في شوارع المدينة المليئة بالمجرمين من جميع الأنواع ، من الأرواح المنخفضة إلى رجال العصابات الذين يرتدون بدلات باهظة الثمن. لكنهم ليسوا التهديد الرئيسي للمواطنين. بدلاً من ذلك ، سيواجه المشاركون خصومًا خطرين هذه المرة ، مما سيفسح المجال لخطط خبيثة ومدمرة. من المؤكد أن الرسومات الجيدة والرسوم المتحركة والمقياس والمدة وتطور الشخصية والاهتمام بالتفاصيل والعديد من الجوانب الأخرى سترضي عشاق هذا الترفيه.

Spider Hero 2 mod – استمرار لعبة القتال الجميلة في تصميم الرسوم المتحركة مع شخصيات الكتاب الهزلي الشهيرة.

الجزء الثاني من الإثارة والمغامرة من منظور الشخص الثالث مع رجل بقدرات غير عادية. تدور أحداث اللعبة على سطح ناطحات السحاب ، حيث يقاتل بطل الرواية مع المجرمين المسلحين. يقفز ويلكم ويركل ويصد هجمات الأعداء ويؤدي حركات مذهلة ومربكة وخداع خصومه.

السمة الرئيسية للبطل الأول هي الشبكة التي يطلقها من يديه وينزع سلاح أعدائه أو ينجذب إليهم ليوجه سلسلة من الضربات الساحقة. اللعبة مقسمة إلى مستويات ، وكل مستوى يستحق هزيمة عدد معين من الأعداء بالقفز ، وإطلاق شبكة الإنترنت ، والجمع بين المهارات المتاحة.

الانتصارات تجلب المال ، وهم بدورهم يذهبون لفتح شخصيات جديدة وتعزيز قدراتهم. هذا الأخير مصنوع على شكل نظام شجري ويتم ضخه واحدًا تلو الآخر. ستلتقي بالرئيس في كل مستوى خامس ، وهو أقوى عدة مرات من جميع الخصوم السابقين. غالبًا ما تكون مسلحة ولديها احتياطي صحي متزايد. تزداد الصعوبة من مستوى إلى آخر ، وهناك أعداء أكثر قوة ، لذلك ستحتاج إلى تعلم حيل إضافية أو استخدام مساعدة بطل جديد بأداء محسّن ومجموعات أكثر قوة.

ميزات سبايدر فايتر Spider Hero 2 APK:

  • رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وحديثة ؛
  • مهمات مثيرة للاهتمام ؛
  • الكثير من الأسلحة
  • ألعاب قتال الشوارع الرائعة ؛
  • مجموعة متنوعة من القوى العظمى.
  • مدينة كبيرة.

تحميل ألعاب ذات صلة للاندرويد مجانا :

تحميل سبايدر مان The Amazing Spider-Man 2 للاندرويد مهكرة

سبايدر فايتر spider fighter مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو