MOD

تحميل لعبة سلغتيرا Slugterra Slug it Out 2 مهكرة

MOD APK (Unlimited money) 5.1.7
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 510,091
التاريخ
Feb 25, 2024
تطوير
Epic Story Interactive
الـحـجـم
230MB
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited money) 5.1.7
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة سلغتيرا مهكره اخر تحديث للاندرويد Slugterra: Slug it Out 2 Mod APK هي لعبة ممتعة ذات أهداف جمالية جيدة وصعبة. شق طريقك للفوز ضد الرماة والسيطرة على الساحة! متعة وصعبة مطلق النار سبيكة لعبة. قم بحل الألغاز وحارب سادة البزاقة في أنفاق تشبه الكواكب.

حول لعبة Slugterra سلغتيرا 2

سلغتيرا Slugterra : Slug it Out 2 هي لعبة ذات ثلاث مباريات حيث يواجه اللاعب والشخصية Eli Shane أعداء مختلفين مع زملائهم في سبيكة سبيكة. يمكنك إطلاق مقذوفات قوية بخصائص مختلفة اعتمادًا على طاقة البزاقة التي تختارها. في الوقت نفسه ، بمرور الوقت ، ستتمكن من تنفيذ العديد من الهجمات الخاصة ، وستزداد قوة السبائك في النهاية كلما تقدمت عبر العديد من المستويات.

محدثة بأحرف وأنماط جديدة

في التحديث الجديد لـ سلغتيرا Slugterra ، سيجد اللاعبون شخصيات محدثة حديثًا وأوضاع لعب جديدة ومثيرة. سوف تجد جلودًا لبعض زملائك في الفريق وتنضم إليهم على شاشة اللعبة ضد لاعبين آخرين من جانب الشخصية. الوضع المحدث حديثًا متعدد اللاعبين بنفس طريقة اللعب مثل الوضع السابق الذي اختبرته. لكن الاختلاف هنا هو أن خصمك لاعبون آخرون.

انضم إلى المعركة مع الذباب في لعبة Slugterra

سيلعب اللاعبون دور Eli Shane ، أصدقائه من الرخويات في سلغتيرا Slugterra ، وهذه ليست رخويات عادية لأنها ستصبح نشطة وتطلق مقذوفات قوية. لذلك ، سينضم اللاعبون إلى أصدقائهم الصغار ضد لاعبين آخرين ويستخدمون أنواعًا مختلفة من الذخيرة للفوز باللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقة اللعب الرئيسية التي يختبرها اللاعبون ستكون مباشرة وقريبة من الخيارات متعددة اللاعبين.

ستحتاج إلى قدر معين من الطاقة والتراكم بمرور الوقت حتى تطلق البزاقات قوتها قريبًا. لذلك ، سوف تحتاج إلى مطابقة أكبر عدد ممكن من عناصر المطابقة في اللعبة العميقة. في الوقت نفسه ، ستكون هناك عناصر بها صور شخصية للشخصيات الموجودة في الحقل ، حتى تتمكن من التعرف بسرعة على العناصر التي ستجلب الطاقة إلى سبيكةك. كلما زاد عدد العناصر التي تطابقها ، زادت الطاقة التي ستراها.

سيتيح لك مقياس الطاقة الموجود على الجانب الأيسر من الشاشة معرفة مقدار ما قمت بتكوينه. سيكون هناك شريط طاقة وخط طاقة لإعلامك بمستوى الطاقة الحالي وشدة الرصاصات التي يمكنك إطلاقها. إذا قمت بتجميع المزيد من Mana وكان خط ضرب Mana أكثر من 1 ، فسترى المزيد من الرصاص من نفس النوع ولكن أكبر. سيكون الخط المتوهج شرطًا لك لإطلاق رصاصة قياسية.

تقوية أذرعك

من النقاط المثيرة للاهتمام التي ستجدها في سلغتيرا Slugterra أنها يمكن أن تدمر رصاص العدو حسب مستوى الرصاصة. الرصاص الذي يستخدم خط الطاقة عادة ما يتحمل رصاصة أو رصاصتين للعدو كحد أقصى. لذلك ، يمكن اعتبار ذلك بمثابة آلية دفاع يمكن للاعبين الاستفادة منها لصد هجمات الأعداء. من الخط 2 فصاعدًا ، سيكون الضرر الناتج عن إطلاق القذيفة متناسبًا مع حجمها ، ويمكن أن تستهلك مجموعة متنوعة من الرصاصات الأصغر حجمًا.

هذه الآلية ممتعة وسيحتاج أي لاعب إلى الاهتمام بها ، وهي تجلب التكتيكية في المستويات حتى تتمكن من اختيار طريقة الهجوم المناسبة. سيزداد عدد الرخويات التي يمكنك امتلاكها بمرور الوقت ، وسيتم أيضًا تقسيم الرخويات على عدد نجومها. في نفس الوقت ، في كل مرة تفتح فيها الصندوق ، ستجد موادًا تساعدك على زيادة مستوى السدادة. يمكن اعتبار ذلك أساسًا لترقية قوة البزاقة التي ستساعدك على الفوز ضد العدو.

دلائل الميزات للعبة سلغتيرا Slugterra

  • كل شهر ، رخويات ومستويات ومكافآت جديدة!
  • نقدم لك جوائز يومية وتحسينات في المتجر! في لعبة Slugterra
  • تتمتع لعبة سلغتيرا 2 مهكرة Slugslinger بجماليات مشرقة تعزز اللعب. بفضل الموسيقى الخلفية الهادئة.
  • تتوفر أوضاع القصة و Multiplayer و Duel. مع كل وضع جديد ، ستتعلم شيئًا جديدًا عن اللعبة.
  • يمكنك تطوير فريق من Megamorphs ، أسرع وأقوى أشكال البزاقة! تتحد مع العناصر البزاقة ، أسلاف Slug Terra!
  • يمكنك أيضًا التحدث مع لاعبين آخرين في Slug Hideout ، وهو عبارة عن كهف ذو وضع سردي.
  • في سلغتيرا Slug it out 2 ، أثيرت الرخويات لتصبح أسلحة. سلغتيرا Slugterra هو برنامج تلفزيوني يجب مشاهدته!

اهم مميزات لعبة Slugterra: Slug it Out 2

– تصميم اللعبة بجودة عالية ورسومات أنيقة وملونة.

– تكوين شخصيات جديدة ومتنوعة.

– يمكنك تطوير وتحديث مهارات الشخصيات الخاصة بك.

– عوالم مختلفة ومستويات متنوعة التحدي.

– تشمل اللعبة العديد من الأسلحة والأدوات لمساعدتك في الفوز بالمباريات.

– يمكن للاعبين اللعب في طور اللعب الجماعي عبر الإنترنت.

– اللعبة تستخدم ميكانيكية بسيطة ومسلية وتناسب جميع الفئات العمرية.

– اللعبة مجانية ولا تتطلب أي دفع مقابل للعب.

لماذا لعبة Slugterra: Slug it Out 2

تعتبر لعبة Slugterra: Slug it Out 2 مناسبة للعب لأنها توفر تجربة ممتعة ومسلية للأطفال والكبار على حد سواء. إنها لعبة مغامرات وتحديات تصلح لجميع الأعمار وتشجع اللاعبين على الاستكشاف والتفكير الإستراتيجي. كما يمكن للاعبين جمع الطحالب المختلفة وتحديث أسلحتهم والحصول على مكافآت مختلفة، مما يشجعهم على اللعب وتحسين مهاراتهم في اللعبة. بشكل عام، تتميز لعبة Slugterra: Slug it Out 2 بالرسومات المذهلة والأصوات المميزة والأسلوب اللعب المسلي والممتع، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للترفيه والتسلية.

تحميل لعاب ذات صلة :

تحميل لعبة ميتال METAL SLUG ATTACK Mod

باربي محاكاة Barbie Dreamhouse Adventures

صور المقال

التحديثات الجديدة

NEW GHOUL SLUGS: Sand Mangler, Harmashelt, and Tempesto!

NEW SKINS: Doombot 1.0, Doombot 2.0, andTurret

MOD APK Slugterra: Slug it Out 2 info:

Unlimited Gold: When you open some Chests, you can get a lot of money.

فيديو