تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 418,053
التاريخ
September 22, 2021
تطوير
PANORAMIK GAMES LTD
الـحـجـم
110M
نسخة الإصدار
1.74 Mod
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل لعبة Mighty Party مهكرة اخر اصدار، هي لعبة واحدة مليئة بالاستراتيجية مع عالم خيالي وأعداء بمظهر مهيب يستحق وقتك هي Mighty Party: Magic Arena. سيستخدم اللاعبون البطاقات التي لديهم لهزيمة الأعداء بسحر مذهل. في الوقت نفسه ، يتنوع عدد هذه البطاقات تمامًا ويتم توزيعها وفقًا لندرتها. لذلك ، سيقضي اللاعبون وقتا في زيادة قوة هذه الشخصيات.

في Mighty Party يوجد عالم عجيب مليء بالتحديات

سيتحول اللاعبون إلى أبطال يمتلك القدرة على تنقية قوى الظلام في اللعبة. لذلك ستقضي وقتك في التغلب على التحديات المختلفة التي ستحبها بالتأكيد ستجد الرسومات الجميلة والمثيرة للإعجاب بالنسبة لك. في الوقت نفسه ، في هذا الإصدار الجديد المحدث ، سيتمكن اللاعبون من تجربة التصميم أو الديكور الجديد للحدث لتغيير تجربة اللاعب والشعور بمزيد من الإثارة تجاه اللعبة.

يتم تعيين Battles في Mighty Party في بيئة 2.5D حيث ستقف على جانب واحد من الميدان. على وجه التحديد ، يتكون ميدان اللعبة من 24 مربعًا ومقسمة بالتساوي بين الجانبين بما في ذلك البطل وأعدائهم. لذلك ، سيقضي اللاعبون وقتًا في استدعاء الأبطال بعدد البطاقات التي يمتلكونها. إنها تشبه لعبة الشطرنج ، حيث سيختار اللاعب في النهاية مهاجمة العدو وهزيمته في اللعبة.

تكتيكات لإسقاط العدو

كما هو مذكور أعلاه ، ستظهر في حقل به مربعات متساوية تمثل موضعًا يمكنك الانتقال إليه. في الوقت نفسه ، هناك ميزة يجب أن تنتبه لها وهي أنه يمكنك استدعاء حلفائك لمهاجمة الأعداء. سيكون من المفيد أن تضعها في أي مكان بالمنطقة التي تمتلكها ، ويجب أن يكون هذا الموقع أيضًا خاليًا من أي عوائق. لذا ، إذا رأيت عائقًا ، فأنت تحتاج فقط إلى وضع الشخصية في الموضع المعاكس لتدميرها تمامًا بسرعة.

في Mighty Party ، سيجد اللاعبون أربعة صفوف أفقية وثلاثة صفوف عمودية بحيث يكون لديك إجمالي 12 قطعة. ستضع الشخصية ضمن حدود هذه المربعات الـ 12 ، ومع تقدم كل منعطف ، ستضع الشخصية التي تشعر أنها ضرورية لموضع معين. إذا لم تكن هناك أشياء أو عوائق أمامهم ، يمكنك مهاجمة العدو مباشرة. لذلك ، تتطلب هذه اللعبة في النهاية تكتيكات محددة للهجوم أو الدفاع بطريقة معقولة تمامًا.

 

ملخص وترقية إحصائيات الأحرف

يتم استدعاء كل شخصية تجدها في Mighty Party كبطاقة ، وسوف تسحبها إلى الميدان. في الوقت نفسه ، لكل شخصية إحصائيتان أساسيتان هما الضرر والصحة. بالنسبة لأداء هذه المؤشرات ، فإنك أحيانًا تخلط بين الاثنين من قبل ، ولكن مع مرور الوقت ، ستعتاد عليها. سيتم قتل هذه الشخصيات عندما تنخفض صحتهم إلى الصفر ، وبمرور الوقت يمكنك ترقية إحصائيات هذه الشخصيات.

ذات صلة : mighty doom العاب مهكرة

يعد ترقية إحصائيات هذه الشخصيات أمرًا ضروريًا عندما يمتلك أعداؤك العديد من الشخصيات القوية بمهارات مساعدة رائعة. لذلك ستفتح الصناديق في هذه اللعبة ، وإذا كنت محظوظًا ، ستحصل على شخصيات نادرة. بعد ذلك ، ستستمر في نشر الصندوق لجمع أرواح كافية للشخصية لرفع قوتها. تتمتع الشخصيات التي تقف خارج الملعب أيضًا بدعم محدد لأولئك الذين يقفون في الميدان ، مثل التعامل مع منطقة واسعة من الضرر.

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة. PlayAlandroid.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

General changes:

- Completely changed the Shop window;
- Added new epic quests;
- Added new visuals for events;
- Added new effects for heroes during combat;
- Minor visual improvements to icons in squad, event, and main screen.

Bug fixes:

- Fixed a bug with disappearing attempts in the Dark Tower;
- Fixed minor visual errors;
- Localization bugs fixes.