MOD

تحميل لعبة make more idle manager مهكرة

MOD APK (Unlimited Money) 3.5.27
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 657,867
التاريخ
Jan 19, 2024
تطوير
Bad Crane
الـحـجـم
28M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited Money) 3.5.27
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة make more idle manager mod apk unlimited money  الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . ابدأ مع مصنع واحد وموظف في هذا المحاكي البسيط. وظّف المزيد من الأشخاص وابنِ المزيد واربح المزيد لتصبح من الرواد في مجالك. أنت الرئيس! بل إنك رئيس الرؤساء! على الأقل إلى أن تلتقي بالزعيم…

تحميل لعبة Idle Streamer مهكرة

المميزات في لعبه Make More! – Idle Manager Mod APK :

– يحصل اللاعب على فرصة للتوسع بشكل أسرع من خلال تدريب أكبر عدد ممكن من الموظفين. يتعين على اللاعب الاستمرار في توظيف العمال أثناء توسعهم وتنموهم. هناك طابور كامل من العمال يقفون خارج المصانع. يتعين على اللاعب القيام بمهمة تدريبهم وجعلهم عاملين فعالين وفعالين. كلما زاد عدد العمال الذين توظفهم ، زادت فرصك في الصمود أمام أعدائك. تأكد المصنّعون من أن اللعبة مصممة بطريقة تجعل اللاعب مرتبطًا بطريقة اللعب.

– تصبح اللعبة وطريقة اللعب أكثر إثارة وتسلية عندما يشعر اللاعب بالإنجاز. هذا ما استفاد منه صناع هذا الجانب. قدموا فكرة المكافآت اليومية. يمكن للاعب فتحها أثناء سير اللعبة. صنع صناع مفهوم الرئيس الكبير. حيث يتعين على اللاعب الاستمرار في النمو وإثارة إعجاب الرئيس الكبير. ثم يحصل اللاعب على مكافآت تساعده على تحقيق إستراتيجية اللعب بشكل أسرع وأسرع.

– إذا كان هناك تفكير بأن اللاعب يجب أن يكون متصلاً بالإنترنت طوال اللعبة. إذن لا يمكن أن يكون اللاعب مخطئًا. صمم صناع مفهوم وضع الخمول. تم تصميم هذا الوضع لمساعدة اللاعب الذي لا يمكنه البقاء متصلاً بالإنترنت طوال الوقت. تساعد اللعبة مع وضع الخمول اللاعب على الاستمرار في النمو أثناء تواجده بعيدًا. يمكن للصانعين بعد ذلك أتمتة طريقة اللعب ويمكنهم الاستمرار في كسب المال.

– عادة ما تصبح طريقة اللعب مملة بعد فترة. يحدث هذا عندما يتم تزويد المستخدم بنفس طريقة اللعب المتكررة. يصبح هذا مملًا بعد فترة. قدم المصنعون المفهوم حيث يمكن للاعب فتح حوالي 200 عامل فريد. كل عامل لديه مهاراته وقدراته الفريدة. يمكن للاعب فتحها واستخدامها أثناء اللعب. يتعين على اللاعب بعد ذلك الحفاظ على إستراتيجية اللعب الخاصة بك. ثم يتعين عليهم فتح قفل العامل بسرعة. أصبح في النهاية أفضل لاعب هناك.

– تبدأ اللعبة بمصنع واحد. يمكن للاعب في النهاية توسيع هذا المصنع عن طريق ترقية المصنع. يمكن للاعب إجراء هذه الترقيات مع استمرار اللعب. كلما زادت الترقية كان احتمال اللعب أفضل. سيتمكن اللاعب بعد ذلك من كسب المزيد من المال. الهدف الرئيسي للاعب هو كسب أقصى قدر من المال. مع كل هذه الترقيات ، سيتمكن اللاعب من كسب المزيد من المال بسرعة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

* Two new Time Challenge Factories: Space Station and Art Factory
* Autoclicker! Tired of clicking? This permanent upgrade is for you. The old autoclicker power-up is now called Turbo Boost.
* Megaphone! Motivate your workers with a nice shout through a megaphone!
* Golden robots! Double the speed of your robots!
* 20 New workers!
* Collectible products now increase permanent click multiplier for all factories.
Tip! Get one trophy in the game to unlock Time Challenges and Product Collection

فيديو