تحميل لعبة Idle Streamer مهكرة

1.30 (Free Purchase)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 116,191
التاريخ
Dec 13, 2022
تطوير
WAZZAPPS GLOBAL LIMITED
الـحـجـم
55M
نسخة الإصدار
1.30 (Free Purchase)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة idle streamer الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد في العاب العاب الموسيقى مهكرة . السير في الطريق من استوديو غرفة النوم لأكبر المشاهير الألعاب في هذا الفرس الخمول! جعل تدفق اللعبة وتصبح مؤثرا كبيرا على الإنترنت.

في العصر الذي نعيشه اليوم ، نعتمد بشكل كبير على التكنولوجيا لجميع أنواع الأشياء. يعتمد ما إذا كان هذا شيئًا جيدًا أو سيئًا بشكل كبير على ما تستخدمه من أجله. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يكسبون رزقهم من خلال البث ، فإنهم يكسبون مبلغًا لائقًا في الوقت الحالي. كان هناك الكثير من الأشخاص العاديين الذين اشتهروا وأثرياء من خلال البث. إذا كنت ترغب في تجربتها أيضًا ، العب Idle Streamer اليوم!

في أبسط معانيها ، هذه لعبة محاكاة تحاكي حياة جهاز البث. كما تعلم ، لا تفعل اللافتات أي شيء طوال اليوم باستثناء الجلوس أمام الكمبيوتر وممارسة الألعاب والتحدث والبث. في هذه اللعبة ، يمكنك إنشاء قناة واكتساب ملايين المشتركين! قم بإنشاء محتوى كل يوم لتصبح مليونيرا.

تيار لكسب المال

بفضل تكنولوجيا اليوم ، يمكننا القيام بالكثير ، والتحدث إلى الناس في جميع أنحاء العالم وكسب المال عبر الإنترنت! لم يكن هذا ممكنًا في ذلك الوقت ، لكن هناك الكثير من شخصيات الإنترنت اليوم التي صنعت ثروات بهذه الطريقة. هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ولكن الطريقة التي تحظى بأكبر قدر من الاهتمام هي البث المباشر. هنا ، يقوم الأشخاص بإنشاء جميع أنواع المحتوى وتحميله على YouTube أو Twitch TV أو أي منصة بث أخرى. يمكنهم كسب المال من خلال الإعلانات والتسويق بالعمولة والرعاية والهدايا!

ليس عليك حتى أن تكون عبقريًا أو مشهورًا لكسب المال بهذه الطريقة. إذا كنت تريد المحاولة ، فقم بتنزيل Idle Streamer اليوم. تتيح لك هذه اللعبة إنشاء قناة حيث يمكنك البث إلى ما لا نهاية. روّج لقناتك من خلال الدردشة مع المشتركين وإنشاء مجموعات مختلفة. بعد ذلك ، يمكنك جني الأموال من قناتك أثناء تطويرها إلى ما لا نهاية يومًا بعد يوم. ستبدأ من لا شيء حرفيًا في هذه اللعبة.

شاهد بينما تنمو قناتك في عدد المشتركين والمشاهدات لكسب المال. بعد ذلك ، يمكنك ترقية مكتبك وشراء المعدات لمساعدتك في إنتاج المزيد من المحتوى.

ميزات idle streamer

حياة جهاز البث هي حياة ممتعة ومليئة بالتحديات. هل تريد أن تجرب القيام بذلك؟ قم بتنزيل Idle Streamer اليوم.

البث والكسب – ليس سراً أن الكثير من الناس يكسبون المال من الإنترنت اليوم. لقد وفر الإنترنت العديد من الفرص للأشخاص في جميع أنحاء العالم للحصول على فرصة في النجومية. اليوم ، هناك عدد من المؤثرين أكثر مما يمكننا الاعتماد عليه وقد أصبحوا ناجحين بين عشية وضحاها. إذا كنت ترغب في تجربة تسديدتك لها أيضًا ، فأنت بحاجة إلى لعب Idle Streamer الآن. هذه لعبة حيث يمكنك البث لكسب المال الخامل!

هنا ، ستبدأ من الصفر وتشق طريقك ببطء إلى النجومية. يمكنك الدردشة مع المشتركين هنا والحصول على المزيد! احصل على مكافآت عندما تصل إلى مستويات جديدة وقم بترقية معداتك لجذب المزيد من المشاهدين! احصل على دخل خامد واشترِ ملابس جديدة وتسريحة شعر ولحية وغيرها الكثير. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا شراء تحسينات مختلفة على غرفتك مثل وحدة التحكم والألعاب والملصقات وغيرها الكثير.

بدء البث – في هذا اليوم وهذا العصر ، نرى الكثير من الأشخاص يتدفقون ويبدأون قنواتهم وعلاماتهم التجارية الخاصة. إذا كنت ترغب في تجربة هذا أيضًا ، فيمكنك ذلك في هذه اللعبة. هنا ، ستبدأ تمامًا مثل الكثير من اللافتات اليوم باستخدام معدات منخفضة المواصفات وبدون مشتركين. ولكن كلما قمت بالبث يوميًا واكتسب المزيد من المشتركين ، يمكنك أن تصبح أكثر شهرة. استمتع برؤية نموك يوميًا وأنت تجني المزيد من المال!

روّج لقناتك – هنا ، هناك الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم أن يصبحوا مشتركين في قناتك. في البداية ، ستبدأ بعدد 0 مشترك وستزيد هذه الأرقام تدريجيًا مع مرور الوقت. كلما زاد المحتوى الذي تنشئه ، زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بك وكلما زاد ربحك. يمكنك الحصول على المزيد من المتابعين من خلال الدردشة مع المشتركين في قناتك اليوم. اجمع التبرعات أثناء البث يوميًا واكسب ما يكفي من المال لشراء ترقيات!

شراء ترقيات – في Idle Streamer Tycoon ، ستستمتع بكسب المال حتى أثناء عدم القيام بأي شيء. تحتاج فقط إلى البث والسماح لشخصيتك بالقيام بكل العالم. يمكنك بعد ذلك جمع التبرعات وكسب المال لترقية أجهزتك مثل الماوس والكمبيوتر والشاشة ولوحة المفاتيح والطاولة والكرسي والتلفزيون والعديد من الأشياء الأخرى. يمكنك أيضًا تغيير ملابسك وتسريحة شعرك ولحيتك وغير ذلك الكثير.

علاوة على ذلك ، أنت حر في شراء تحسينات على غرفتك حتى تتمكن من جذب المزيد من الأشخاص لمشاهدة البث.

idle streamer Mod APK – أموال غير محدودة ، بدون إعلانات

هل تريد كسب المال أثناء البث؟ قم بتنزيل Idle Streamer اليوم وكن ثريًا!

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *