تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 70,223
التاريخ
Jan 27, 2024
تطوير
Ubisoft Entertainment
الـحـجـم
690M
نسخة الإصدار
2.8.3_007 Mod (Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Assassins Creed Identity الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . كن قاتلًا رائعًا بدم بارد عندما ينضم اللاعبون إلى Assassins Creed Identity. ليس فقط السماح للمشاركين بأن يصبحوا قاتلين ، ولكن اللعبة تقدم أيضًا مغامرات على أراضي عصر النهضة الإيطالية. بالإضافة إلى النظر إلى الهندسة المعمارية الأسطورية ، لن يتمكن اللاعبون من المساعدة ولكن الإعجاب بالميزات الرائعة للغاية التي توفرها اللعبة. هذه اللعبة هي اسم كلاسيكي في نوع المغامرات والحركة التي تغمر الضيوف في سوق الألعاب اليوم.

الحرب اللامتناهية لسلطتين بيئيتين

لا تحتوي Assassins Creed Identity على رسومات عالية الجودة فحسب ، بل تتمتع أيضًا بسياق مسرحي. عند المشاركة في اللعبة ، سيتم تزويد اللاعبين بالمعلومات ذات الصلة حول السياق حتى يتمكنوا من اجتياز المهمة بسهولة. كما ذكرنا أعلاه ، تدور اللعبة بأكملها حول معارك الشخصيات الرئيسية في وسط المواقع الشهيرة في إيطاليا وعصر النهضة.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف بتاريخ هذا البلد ، فمن المؤكد أن الكولوسيوم في روما وفلورنسا ومونتيريجوني معروف ، والحروب التي ستخاض حول تلك المناطق. اندلعت الحروب الدامية بسبب معارضة بناء وحماية البلد من تنظيمتي تمبلر والقاتل.

نظام معماري متفوق في فترة النهضة

أحد أسباب اختيار العديد من المشاركين للعبة هو الرسومات الجميلة مع بنية البنية التحتية. طوال عملية المشاركة في اللعبة ، يتمتع اللاعبون وإكمال المهمة أيضًا بمغامرة في جميع أنحاء طرق بلد إيطاليا الجميل. تعمق هندسة القصر ، ونظام الطرق الإيطالي ، في قلوب أولئك الذين يحبون الهندسة المعمارية لهذا البلد.

وخاصة في Assassins Creed Identity ، صور الناشر النجاح الكامل للهندسة المعمارية في اللعبة بالطريقة الأكثر أصالة. تتضمن اللعبة قصورًا رائعة جنبًا إلى جنب مع المباني الدينية النموذجية التي لا يمكن للاعبين التوقف عن النظر إليها. تم تصميم رسومات اللعبة باستخدام مواد عالية الدقة مصممة خصيصًا ، وتعتبر ميزة مهمة تجعل هذه اللعبة أكثر جاذبية للمشاركين.

استخدم مهارات فائقة لمحاربة كل شيء

في بداية اللعبة ، سيكون اللاعب شخصية قاتلة تنضم إلى منظمة Assassin ، وتتسلل باستمرار إلى حياة المدنيين للقضاء على حياة العدو على الجانب الآخر ، وهو منظمة Templar .. اختر الزي المفضل لديك معًا. بسلاح يمكن أن يكون سيفًا أو سكينًا لخدمة المعركة. سيتراكم اللاعبون مهارات غنية عند تدمير العديد من المعارضين.

خلال المعركة ، يمكن للاعب جمع غنائم العدو بعد قتلهم. ستتاح للاعبين فرصة التغيير من NOVICE إلى MASTER عند امتلاك مهارات قتالية متميزة. عند أداء المهام في الكنائس الدينية ، يمكن للاعبين استخدام مهارات الطيران والقفز من أعلى بأمان وبشكل جميل. كلما ارتفع المستوى ، زاد عدد اللاعبين الذين يفتحون مهارات الباركور الاحترافية في مباريات المواجهة. توفر اللعبة أيضًا للمشاركين العديد من الخرائط لتجربتها ؛ سيفتحون لاحقًا خرائط أكثر جاذبية.

تجلب باستمرار أزياء ومهارات جديدة إلى الشخصية ، تعد اللعبة باستقبال مشاركة العديد من اللاعبين. تقدم Assassins Creed Identity تجربة أن تصبح قاتلًا يدافع عن فصيل Assassin ، ويشترك في قتال لا هوادة فيه للقضاء على المنظمة المعارضة. مع السياق الدرامي ومجموعة متنوعة من خيارات الشخصيات ، تضمن اللعبة دائمًا تقديم أفضل المباريات للاعبين.

وضعت هاتان المنظمتان السلام أولاً ، لكن كانت هناك خلافات ، مما أدى إلى حرب لا نهاية لها. من جانب منظمة تمبلر التي تريد بناء الدولة في اتجاه الملكية ، متجاهلة آراء الناس ، على العكس من ذلك ، منظمة Assassin تسير في اتجاه الديمقراطية ، التي هي مصدر المعارك التي يعيشها اللاعبون. .

كن قاتلًا باردًا

عند المشاركة في اللعبة ، يكون على اللاعب مهمة أن يصبح قاتلًا وأن يودي بحياة الجنود بسرعة. تعتبر Assassins Creed Identity أكثر جاذبية عند منح اللاعبين مجموعة واسعة من الشخصيات. سيعطي النظام للمشاركين 4 خيارات تتوافق مع 4 شخصيات قاتلة مختلفة. سيكون لكل شخصية قدراتها ومظهرها الفريد ؛ سيتمكن اللاعبون من المشاركة في العديد من التجارب المختلفة في كل شخصية.

على وجه التحديد ، الأحرف الأربعة المسماة على التوالي: SHADOWBLADE و THIEF و BERSERKER وأخيراً TRICKSTER ؛ جميع الشخصيات جيدة البناء وحسن المظهر. على وجه الخصوص ، تم تجهيز جميع الشخصيات في اللعبة بأزياء مع الحجاب والعباءات حتى يتمكنوا من إخفاء هوياتهم أثناء العمل.

لعبة قتال مهكرة – Assassins Creed Rebellion

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

Dear Assassins!
To celebrate the release of the Assassin’s Creed movie we are not only bringing you new gear and chests. Additionally, enjoy our 4 weeks long special event for a chance to win the famous Benedicto and Aguilar outfits!
Collect the new gear from the Spanish Inquisition featuring more than 100 new weapons and armour!
New Relic chests will give you a chance to win colour variations of the Spanish Novice, Benedicto and Aguilar outfits.
Enjoy!
Your Assassin’s Creed Identity TeamDear Assassins!
To celebrate the release of the Assassin’s Creed movie we are not only bringing you new gear and chests. Additionally, enjoy our 4 weeks long special event for a chance to win the famous Benedicto and Aguilar outfits!
Collect the new gear from the Spanish Inquisition featuring more than 100 new weapons and armour!
New Relic chests will give you a chance to win colour variations of the Spanish Novice, Benedicto and Aguilar outfits.
Enjoy!
Your Assassin’s Creed Identity Team

MOD APK version of Assassin’s Creed Identity

MOD features

Easy Game: The Bots in this game will not attack you first. Thanks to that, you can prepare more carefully before actually entering the fight. Also, thanks to this MOD feature, you can explore the game’s script more deeply and faster. The difficulty is constantly increasing but maybe the MOD APK version we provide will help you breathe easier when confronting enemies in the game.

فيديو