MOD

لعبة ملاحقة توم المتكلم المالك للذهب Mod money

v6.5.2.2683 MOD APK (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 4,502,817
التاريخ
June 6, 2023
تطوير
Outfit7 Limited
الـحـجـم
93M
نسخة الإصدار
v6.5.2.2683 MOD APK (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 والأحدث
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العب مع ملاحقة توم المتكلم المالك للذهب Talking Tom Gold Run – Mod money هي لعبة ذات طريقة لعب تصل إلى ما لا نهاية عندما تتبع أنت وتوم لص الذهب Roy Rakoon. من خلال طريقة اللعب التي يسهل الوصول إليها ، ستتمكن من الاستمتاع بوقت ممتع من الترفيه. في الوقت نفسه ، ستكون هناك دائمًا أدوات يمكنك استخدامها في اللعبة لضمان استمرار الجري. يمكنك استخدام الموارد التي تجمعها لفتح عناصر داخل اللعبة وأشياء جديدة في حدث الهالوين الذي ينتظرك.

انضم إلى حدث HALLOWEEN

عندما تواجه Talking Tom Gold Run ، فلن تفوتك بالتأكيد الأحداث الجارية المتعلقة بالهالوين. ستستمر في المشاركة في مستويات مختلفة وفتح أزياء رائعة وتناسب أجواء الحدث. لذلك ، من المؤكد أن اللاعبين سيحبون رؤية مظهرهم يتغير ويجلب لهم تجربة جديدة. إنه حدث لا تريد أن تفوته.

تشيس روي راكون لاستعادة الذهب

في عالم Talking Tom Gold Run ، سيتلقى اللاعبون مهمة حيث ستقضي وقتًا في مطاردة شخصية تدعى Roy Rakoon ، والتي تخدم The Rakoonz. يخطط لسرقة كل الذهب في هذا العالم. لذلك ، عند معرفة مؤامراته ، ستحاول أنت وتوم مطاردته واللحاق به لاستعادة الذهب الذي حصل عليه. ستختبر طريقة لعب مشابهة للألعاب التي تصل إلى ما لا نهاية مثل Temple Run.

طريقة اللعب مباشرة: ستتحكم في شخصيتك وتشارك في سباقات لجمع سبائك الذهب المتناثرة على الطريق. سيظل الطريق دائمًا مليئًا بالعقبات وحركة المرور تسير نحوك. لذلك ستحاول تفاديهم واكتساب مسافة مثيرة. عندما تصل إلى طول معين ، سترى هدفك يقف بالقرب من جدار شفاف.

عندما تصطدم بهذا الجدار ، ستتمكن من الحصول على كمية معينة من الذهب على الفور ، وسيصاب هدفك بالذعر ويستمر في الركض. بمرور الوقت ، ستجد العديد من الميزات الداعمة في هذه اللعبة. هذه الميزات متنوعة بقدر ما يمكنك الحصول على ميزة تزيد من مضاعف النتيجة في كل شوط. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد أيضًا بعض ميزات الدعم التي تساعدك على عدم التوقف عن اللعب عندما ترتكب خطأ.

تحسين كفاءة ميزات المساعدة

في Talking Tom Gold Run ، سيجد اللاعبون طرقًا لتحسين كفاءة الميزات التي يستخدمونها في هذه اللعبة. الميزات الأربع الرئيسية التي ستقوم بترقيتها هي خوذة وطائرة ومغناطيس وشريط مزدوج. أما بالنسبة للخوذة ، فستكون محميًا أثناء التحرك ، وإذا اصطدمت بفصل من العوائق ، يمكنك متابعة المستوى. إذا كنت تستخدم الطائرة ، فستتمكن من السفر لمسافة طويلة اعتمادًا على مستوى الترقية الخاص بك.

ستساعدك السمتان التاليتان على زيادة كمية الذهب التي تحصل عليها ، مثل الشريط المزدوج والمغناطيس. ميزة المغناطيس مفهومة تمامًا حيث ستتمكن من جمع سبائك الذهب من حولك لفترة معينة. في الوقت نفسه ، سيساعدك الذهب الذي تربحه في اللعبة على تجديد منزل توم. عند إصلاح منطقة منزل معينة ، سيزداد المضاعف الذي تحصل عليه ، وسيحقق عدد النقاط التي تربحها في اللعبة نتيجة أعلى.

تنزيل لعبة Talking Tom Gold Run v6.5.2.2683 MOD APK (أموال غير محدودة) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

فعالية خاصة
استمتع بمهرجان الحظ واجمع المظاريف الحمراء لتزيل إقفال أنجيلا المحظوظة والجنرال توم!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *