تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 46,170
التاريخ
August 1, 2022
تطوير
Gameloft SE
الـحـجـم
200M
نسخة الإصدار
1.14.1
متطلبات التشغيل
8.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة LEGO Legacy : Heroes Unboxed تنفجر صورك ومجموعاتك الصغيرة المفضلة لديك خارج الصندوق في أكثر ألعاب RPG النابضة بالحياة التي تم تجميعها على الإطلاق.

قاتل في طريقك إلى قمة المتصدرين مع فرق من الأبطال الأيقونات من موضوعات LEGO التي تحبها واستعد لحملات RPG المليئة بالحركة والتي ستأخذك طوال الطريق من أعالي البحار إلى الفضاء.

معارك RPG الاستراتيجية

إنشاء مزيج LEGO أحلامك! استخدم كل بطل لمهاراته الفريدة لمحاربة وتفكيك أعدائك في لعبة RPG. انتقل بفريقك إلى المستوى التالي من خلال استراتيجية قائمة على الأدوار.

اجمع الأبطال الأيقونية

قم بجمع شخصيات LEGO الشهيرة من جميع العصور مثل Hot Dog Man و Captain Redbeard و Lloyd من Ninjago و Majisto و Willa the Witch و Red Spaceman الكلاسيكي وغيرها الكثير! عزز أبطالك لبناء قدرات رائعة وضرب أعدائك!

بناء مجموعات ليغو حقيقية

أعد اكتشاف مجموعات مذهلة من كل موضوع LEGO بما في ذلك: LEGO City و LEGO Castle و LEGO Ninjago و LEGO Pirate و LEGO Space (مع المزيد في المستقبل!). قم ببناء المجموعات واكشف عن أسرارها لإضافة القوة وإنشاء أوجه التآزر لمساعدة فرقك في المعركة.

لعبة تقمص أدوار متعددة الأدوار

انضم إلى القوى مع لاعبي RPG الآخرين في معارك متعددة اللاعبين غير متزامنة! انضم إلى نقابة واستعير أبطالًا لمساعدتك في معركة طريقك من خلال الحملات والأحداث.

مغامرات LEGO الجديدة

انطلق إلى عالم RPG LEGO الجديد تمامًا في رحلة من الإثارة والقشعريرة والفكاهة … والمخاطر!

للتأكد من أن أكبر عدد ممكن من محبي LEGO يمكنهم الاستمتاع بمغامرة RPG هذه ، تم تصميم اللعبة لتكون عبر منصات متعددة ، مما يعني أن اللاعبين قادرون على حفظ أصدقائهم واستئنافهم ومحاربتهم بغض النظر عن الجهاز الذي يلعبون عليه.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

What’s New in Update 15:
- Iconic new pirate heroes to boost your team: DJ Captain Mary and Captain Ennio are ready to raise the sails on the new Brick Bounty set!
- The level cap has been increased to 80
- Lots of new gear items in the Master Shop

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *