لعبة لايتون مهكرة – Layton

1.0.1 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.9/5 التقييم: 140
التاريخ
July 17, 2019
تطوير
LEVEL-5 Inc.
الـحـجـم
950.MB
نسخة الإصدار
1.0.1 Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Layton: Diabolical Box in HD الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد في العاب مغامرة مهكرة . عالج الأستاذ لايتون ، عالم الآثار المشهور عالمياً ، ومساعده الموثوق به لوك ، بعضًا من أصعب الألغاز في العالم. عندما يختفي الدكتور أندرو شريدر ، صديق ومعلم البروفيسور لايتون ، عن غير قصد عند الاستحواذ على صندوق الإليسيان الغامض ، فإن الفكرة الوحيدة المتبقية وراء ذلك هي بطاقة تذكرة لموليتور إكسبريس الفخمة. لايتون ولوك يشرعان في رحلة اكتشاف ، غير مدركين للتحولات والانعطافات غير العادية التي تنتظرهما.

 

تتميز بأسلوب فني مميز يجلب سحر العالم القديم من سلسلة لايتون إلى الحياة ، هذه المغامرة الرائعة ستجعلك تسافر إلى المجهول إلى جانب البروفيسور لايتون ولوك. ابحث عن الوجوه المألوفة ، لكن لا تتفاجأ إذا واجهت دماء جديدة أيضًا.

 

يجمع البروفيسور لايتون وصندوق Diabolical Box أكثر من 150 من المضايقين الدماغيين ، بما في ذلك الألغاز الشريحة وألغاز عود الثقاب وحتى خداع الأسئلة لثني ملاحظة اللاعبين والمنطق ومهارات التفكير الناقد. بدلاً من مجرد اختيار التحديات من قائمة ، يكشف اللاعبون عن الألغاز من خلال المحادثات مع الشخصيات التي يقابلونها ، أو عن طريق التحقيق في محيطهم.

نظرًا لوجود أقسام صوتية ومشاهد مقطوعة متحركة أكثر من سابقتها ، فمن المؤكد أن البروفيسور لايتون وصندوق Diabolical Box سيواجهان تحديًا وفرحًا.

 

مميزات العبه Layton: Diabolical Box in HD :

– الدفعة الثانية من سلسلة لايتون الشعبية

– أكثر من 150 المضايق الدماغ الجديد ، الألغاز والألغاز المنطق ، التي صممها أكيرا تاغو

– جميل remastered في HD للأجهزة المحمولة

– إشراك الألعاب المصغرة التي تشمل الهامستر واعية الوزن ، ومزيج الشاي اللذيذ ، وكاميرا تلتقط بعض الصور المحيرة

– لعب باللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

صور المقال

التحديثات الجديدة

Adjustments to game text

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *