Layton Curious Village

1.0.6 Full Game
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.9/5 التقييم: 600
التاريخ
July 30, 2022
تطوير
LEVEL-5 Inc.
الـحـجـم
580M
نسخة الإصدار
1.0.6 Full Game
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Layton Curious Village in HD لايتون: قرية غريبة بدقة عالية للاندرويد مدفوعة مجاناً ، ظهرت سلسلة البروفيسور لايتون لأول مرة على Nintendo DS في عام 2007 ، وهي سلسلة مغامرات حيث تبحث عن أدلة لحل الألغاز من خلال حل الألغاز. يُطلق على العنوان الأول اسم الأستاذ لايتون والقرية الفضولية ، والذي تم إصداره في النهاية كإصدار عالي الدقة للجوال في عام 2018. بينما استغرق الأمر بعض الوقت لمشاهدة جميع العناوين الثلاثة من هذه السلسلة التي تم إصدارها على نظام Android ، إلا أنها جميعًا متاحة الآن. Curious Village هي نقطة البداية المثالية لأن هذه هي اللعبة التي بدأت السلسلة. ولا تنس ، هذه لعبة من المستوى 5 ، نفس الأشخاص الذين يقفون وراء سلسلة Ni no Kuni RPG ، وحفنة من Yo-kai Watch. الرسوم المتحركة هي القوة الواضحة لهذا الاستوديو ، وتعرض Layton: Curious Village بدقة HD هذه الموهبة بشكل رائع.

تحظى سلسلة ألعاب Layton بشعبية كبيرة لدى عشاق ألعاب الفيديو اللغز. ظهرت لعبة البروفيسور Layton and the Curious Village على نظام Android باسم جديد Layton: Curious Village بدقة HD. تم تجديد هذه اللعبة بإصدار قياسي عالي الدقة. كل شبر من تجربة اللاعب ستكون ممتازة. انضم إلى اللعبة لتحدي عقلك بألغاز صعبة وأسرار لم يتم حلها واستمتع بالعواطف العظيمة التي تجلبها اللعبة.

تتوفر الألعاب الأسطورية على جهازك الذكي

Layton: Curious Village in HD هي لعبة فيديو مغامرات تم تصنيفها على أنها أفضل لعبة مغامرة. هذه اللعبة هي من منتجات شركة LEVEL-5 وهي موجودة في سلسلة ألعاب لايتون الشهيرة. بمجرد اعتباره أسطورة لعبة فيديو ، أصبح متاحًا الآن على نظام Android بإصدار رقمي عالي الدقة جديد تمامًا حتى تتمكن من الاستمتاع بهذه اللعبة المثيرة مباشرة على جهازك المحمول.

مساعدة الأستاذ “لايتون” في العثور على الكنز

البروفيسور لايتون هو الشخصية الرئيسية في هذه القصة ، وهو عالم آثار بريطاني لديه طموحات كبيرة لمهنته. ركب هو وتلميذه دراجة إلى منطقة نائية في مكان ما في سانت ميستر وناقشا العمل مع أرملة بعد تلقي رسالة منها. هذا الشخص هو أرملة البارون الثري الذي وافته المنية قبل مغادرته. ترك وصية قائلا: إن التفاح الذهبي – أثمن كنز عائلته – مخبأ فيه هذه القرية. من سيجده سيكون وريث الإرث الضخم لعائلة رينهولد بأكملها.

حبكة Layton: Curious Village بدقة HD غريبة تمامًا ومجنونة عندما تكون هناك حلقات غير متوقعة وغير متوقعة. هذه اللعبة عبارة عن سلسلة من الألغاز ، ويجب عليك التحكم في البروفيسور لايتون وصديقه Luke لحل الألغاز الصعبة طوال اللعبة.

تحقق من الأغراض لحل الألغاز

تنقسم خريطة قرية St. Mystere إلى عدة أجزاء ، ويمكن فتح بعض الأجزاء بعد إكمال بعض المهام الرئيسية. بالاقتران مع القليل من عنصر المباحث ، ستتحقق من الأشياء وتتحدث إلى كل واحد عن طريق لمس الشيء الذي تريده بإصبعك. في بعض الأحيان ستؤتي التحقيقات ثمارها. يمكن لعدد قليل من الأشخاص فقط إخبارك بما عليك القيام به ، بينما لن يخبرك الآخرون.

تحدى نفسك بأسئلة مؤذية

Layton: Curious Village in HD تتميز بأكثر من 100 لغز متنوع وصعب من صنع Akira Tago. إنه عالم نفس معروف بألغازه الأسطورية ، بما في ذلك ألغاز الشرائح ، وألغاز أعواد الثقاب ، وحتى الأسئلة الصعبة والرائعة إلى حد ما. هذا لا يتحدى عقلك فحسب ، بل يدربك أيضًا على مهارات الملاحظة والمنطق والتفكير. لن تقوم فقط بمهام القائمة ، ولكن ستتمكن من العمل من خلال القرويين الذين قمت بالتحقيق معهم لكشف الألغاز الخاصة بهم. من هناك ، يمكنك تدريجياً الكشف عن سر الموقع النهائي للكنز الضخم.

بعد الانتهاء من اللغز ، يمكنك الحصول على مكافآت فريدة مثل أجزاء الماكينة أو الأثاث أو القطع الشخصية. يمكن استخدام هذه المكافآت في الألعاب المصغرة غير المؤمنة.

مشاهد أفلام حصرية

أحد الأشياء الرائعة هو أنه في هذه اللعبة ستظهر بعض المشاهد السينمائية الحصرية وغير المسبوقة في سلسلة ألعاب الفيديو التي تم إصدارها مسبقًا. يعتبر هذا امتيازًا كبيرًا للاعبي Layton: Curious Village بدقة HD لأن تلك المشاهد الكرتونية هي سر كبير في هذه اللعبة. بعد التنزيل الأول ، يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال على الفور بدون الإنترنت.

رسومات رائعة وصوت

تم رسم شخصيات هذه اللعبة بضربات فرشاة متقنة ، وهي تنبض بالحياة برسومات عالية الدقة مذهلة. يتم أيضًا إعادة إنتاج اللقطات التي تخبر المؤامرة الرئيسية للعبة بشكل جميل في هذه اللعبة. تعد الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة جزءًا لا يتجزأ من نجاح هذه السلسلة ، لذلك تستمر هذه الموسيقى التصويرية الخالدة في مرافقة هذه اللعبة لمنح اللاعبين تجربة جيدة.

هل أنت واثق بذكائك وملاحظاتك ومنطقك؟ العقل سلاح قوي للإنسان ، وهو يجعل الإنسان متفوقًا على الحيوانات الأخرى. هل أنت مستعد لرفع “سلاحك” للتغلب على أسئلة صعبة غير مسبوقة؟ ساعد البروفيسور لايتون في الإجابة على الأسئلة الكبيرة واستمتع بالعواطف الرائعة التي تصاحبها. يطلق عليها اسم الألغاز المحيرة للعقل ، هذه هي اللعبة المثالية لعقلك.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

فيديو