MOD

لعبة لاست لايت – Lost Light مهكرة apk

1.0 Unlimited Money, High Damage
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 133,767
التاريخ
Mar 4, 2024
تطوير
Netease Games Global
الـحـجـم
1.89 GB
نسخة الإصدار
1.0 Unlimited Money, High Damage
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة لاست لايت Lost Light مهكرة للاندرويد مجانا ، انضم إلى فرقة عمل “Firefly” واكشف النقاب عن المؤامرة الشريرة خلف منطقة الاستبعاد. ابق على قيد الحياة في هذا المجال الوحشي حيث تتوقف الإنسانية عن الغلبة ويترصد الخطر في كل زاوية!

يلتزم عالم لعبة Lost Light بقاعدة “المخاطر العالية والعائد المرتفع”. يمكنك إما التسلل والبحث عن الإمدادات أو الخروج بالبنادق المشتعلة والنهب مثل أمراء الحرب. الترقية والتداول ضروريان أيضًا لبناء قوتك وإبقاء أعدائك في مأزق. سيؤثر كل قرار على فرصك في البقاء على قيد الحياة في Lost Light. وهذه هي طريقة الحرب.

لعبة لاست بلو LOST in Blue (Global)

بقاء الحرب الواقعية

المصانع والموانئ والغابات … لا تهمل أبدًا التفاصيل الصغيرة في ساحة المعركة وإلا فستكون هناك عواقب وخيمة. يجب أن تعرف أسلحتك وأن تعرف معداتك ، واستكشف كل ركن من أركان ساحة المعركة ، وأن تتعلم كيفية التعامل بفعالية مع الجوع والألم ، وأن تضع خططًا تكتيكية …… أكمل تكليفات الناجين ، وابحث عن الإمدادات ، وصقل مهاراتك من أجل البقاء على قيد الحياة في منطقة الاستبعاد.

التخصيص الأصلي للأسلحة النارية

من الهياكل إلى القوام ، يتم إعادة إنشاء الأسلحة النارية في اللعبة بدقة لتزويد اللاعبين بتجربة الأسلحة النارية الأكثر واقعية. يدعم كل سلاح ناري ما يصل إلى 12 جزءًا قابلًا للتعديل ومئات المكونات للاختيار من بينها. حان الوقت لتحسين عتادك من بين مئات الاحتمالات. بالطبع ، سيوفر النظام أيضًا العديد من العتاد الموصى به للمعدات السريعة.

كل شيء عن التكتيكات

في Lost Light ، لا يكون العنف هو الحل دائمًا – طالما يمكنك العثور على نقطة الإخلاء ، يمكنك أن تجعلها حياً. قد تختار أن تتسلح حتى أسنانك ، وتحدث الفوضى وتحصد الغنائم ، أو قد تختار أن تكون بسيطًا ، وتبحث عن ثروة صغيرة. لكن تذكر ، إذا ماتت في القتال ، فستفقد كل شيء – فالنهب ليس ملكك حتى تجعله حيا!

رسم خريطة قبل الخروج

جهز نفسك للمعركة في ملجأك. لا تحتاج فقط إلى تعزيز طاقة جسمك والبقاء في حالة جيدة ، ولكن الأهم من ذلك ، عليك تخصيص وبناء العتاد الخاص بك. لكن كن حذرًا مع العتاد الذي تختاره ، لأن المعركة تبدأ عندما تبدأ في تجهيز نفسك.

تفاعل اجتماعي متنوع

على عكس ألعاب البقاء التنافسية التقليدية ، تتيح لك Lost Light اختيار الشراكة على أن تكون ذئبًا وحيدًا. قد تقرر التعاون مع عدو محصن أو تكليف لاعبين آخرين بإنقاذك بعد هزيمتك – تنتظرك احتمالات لا حصر لها!

اللعب عبر منصة

يمكن للاعبين على الكمبيوتر الشخصي الآن أن يشعروا بإبتهاج المعركة. سيتمكن اللاعبون على الأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي من الدردشة مع بعضهم البعض للحصول على تجربة ألعاب عبر الأنظمة الأساسية. تشكيل الأحزاب عبر المنصات المختلفة لإكمال المزيد من التحديات وتحقيق المستحيل!

الربح خارج التجارة الحرة

بعد الإخلاء ، تتراجع بعمق داخل أنفاق مترو الأنفاق المهجورة حيث تخبئ غنائمك وتؤسس موطئ قدم لك. بعد ترقيته إلى قاعدة عمليات كاملة ، يمكنك إنشاء متجر والتداول داخل الاقتصاد الذي يحركه اللاعب في Lost Light. قم ببيع الفائض الخاص بك واشتري ما تحتاجه – تداول بحكمة وستزداد فرصتك في البقاء على قيد الحياة!.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

New Function Added:
1.Key Tracking Function Added: You are now able to use [Map Tips] to track the corresponding door of your key.
2.Join the NGP member club: Bind your Email to become an NGP member and get preferences and exclusive information about the game!

فيديو