لعبة كات جامب Cat Jump مهكرة

1.1.107 Unlimited Gold
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 29,733
التاريخ
Oct 5, 2022
تطوير
Seeplay Inc.
الـحـجـم
110M
نسخة الإصدار
1.1.107 Unlimited Gold
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة APK Cat Jump MOD مهكرة اخر تحديث للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android ، وهو يعد بجلب أفضل لحظات الترفيه. هذه لعبة أركيد جديدة مناسبة للأعمار من ثلاث سنوات فما فوق. تتمثل مهمة اللاعب في التحكم في القطط للقفز فوق الجدران بدورها للوصول إلى أعلى موضع. كلما ارتفعت ، زادت المكافآت التي تحصل عليها. ولكن إذا كنت ترغب في جعل العملات الذهبية أسرع ، فإن إصدار MOD APK الذي نقدمه مناسب جدًا. باستخدام العملات الذهبية اللانهائية ، يمكنك فتح جميع شخصيات القطط المفضلة لديك ولديك المزيد من الفرص للانضمام إلى شاشة اللعبة إذا فشلت.

يُعرف Cat Jump بأنه عقار يساعد اللاعبين على تحسين التركيز. ليس هذا فقط ، ولكن هنا يلزم وجود ردود أفعال عالية جدًا لرفع مستوى اللاعبين بدقة بعد اختيار قطة جميلة للانضمام إليها. مهمتك هي التحكم فيه عن طريق الحدس والسماح له بالتحليق لأعلى مستوى ممكن. ومع ذلك ، يوجد حول هذا الطريق عقبات تخطط دائمًا لهزيمتك في أسرع وقت ممكن ، لذا ابتعد عنها. Cat Jump هي لعبة أركيد بسيطة ومسببة للإدمان يمكن لأي شخص لعبها بسهولة. زر واحد للقفز الثلاثي! بسيطة ولكنها ليست سهلة! السيطرة على القطط اللطيفة والقفز أعلى وأعلى ، وتجنب العقبات.

نبذة عن Cat Jump MOD APK

هل أنت من محبي القطط اللطيفة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فستحب بالتأكيد Cat Jump. لن يكون التحكم سهلاً كما تعتقد لأن السرعة تزداد بشكل أسرع. يجب أن يكون اللاعبون دائمًا في حالة تأهب للتغلب على جميع العقبات والوصول إلى خط النهاية. بفضل أسلوب اللعب الجديد ، اجتذب Cat Jump عشرات الآلاف من أدوات التنزيل فقط على متجر Google Play منذ إطلاقه. الجميع يحب الاسترخاء الذي يجلبه.

مجموعة من القطط اللطيفة

يركز Cat Jump بشكل كبير على تطوير صورة القطط. هناك الكثير من الجاذبية في هذه اللعبة. عندما تنضم لأول مرة ، يتم تزويدك فقط بقطط عادية ، ولكن فيما بعد ، يمكنك فتح المزيد من القطط الجميلة. حتى أنهم يرتدون أزياء مثل الكاب ، والدروع ، والأقواس ، والأجنحة ، … الصور الرائعة التي لا حصر لها تجعل قلوبنا تذوب.

طريقة لعب جديدة

مثل اسم اللعبة – Cat Jump ، يحتاج اللاعبون إلى جعل القطة تتسلق أعلى ارتفاع ممكن. طريقة التحكم هي ببساطة النقر على الشاشة. التنقل ذهابًا وإيابًا أكثر تعقيدًا مما تعتقد ، والمستوى العالي يعني المزيد من التحديات. هناك عقبات على الحائط. سوف تسقط وتفشل بمجرد القبض عليك. لذلك ، يجب الجمع بين المراقبة السريعة والحركة المرنة في وقت واحد.

رسومات وأصوات جذابة

يجب أن يقال أن رسومات Cat Jump رائعة. كل الصور هنا مبنية من المربعات. تجمع الألوان بشكل متناغم ، بشكل أساسي الألوان الزاهية ، لخلق شعور بالمرح. تتميز الموسيقى التصويرية للعبة بإيقاع سريع ، مما يخلق جوًا ممتعًا. تتحد كل من العناصر الرسومية والصوتية لتكوين مساحة استرخاء مثالية للعديد من الأشخاص بعد يوم طويل من ضغوط العمل أو المدرسة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- New Cat! (Weathercaster Cat, Deep Sea Diver Cat, Secret Agent Cat, Fallen Angel Cat)
- For a limited time, [Rock Paper Scissor Event] has started.
- Battle with new BOSS6!
- MBTI Event Start (8.04 ~ 10.04)

MOD info:

Unlimited Money

فيديو