MOD

لعبة قتال ساموراي Takashi Ninja Warrior مهكرة

v2.6.6 MOD APK (Unlimited Money/God Mode)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 45,704
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
Horizon Games Ltd
الـحـجـم
116M
نسخة الإصدار
v2.6.6 MOD APK (Unlimited Money/God Mode)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة Takashi Ninja Warrior اللعبة تأتي مهكرة بمميزات ذهبيات غير محدودة، وضع القتال الحر. مهكرة اخر اصدار للاندرويد. ستعيد هذه اللعبة اللاعبين إلى الأرض في فترة العصور الوسطى في اليابان والتي تسمى Tochi. إنها الفترة التي يظهر فيها الساموراي والنينجا بانتظام في حياة الإنسان ويقاتلون في الظلام. يصبح اللاعب تاكاشي ، نجل النينجا الأسطوري أراشي. بعد وفاة والده لم يعرف سبب وفاته، ورث تاكاشي السلاح الأسطوري عن والده. هذا السيف ليس سيفًا عاديًا، لكنه يمكنه امتصاص قوة الفساد في جميع أنحاء توتشي. سيستخدم تاكاشي سيف والده ويتغلب على المخاطر للعثور على الحقيقة.

في نهاية المطاف لعبة مغامرة النينجا قاتل

طريقة اللعب في Takashi Ninja Warrior فريدة وجديدة مقارنة بألعاب النينجا ثلاثية الأبعاد الأخرى. تتضمن طريقة اللعب الكثير من العناصر المختلفة مثل RPG و Hack’n’Slash. سيتحكم اللاعبون في تاكاشي من خلال المنظور الثالث ويقاتلون العدو. سيتم إعداد أسلوب القتال وآلية التحكم في كل التفاصيل لإعطاء اللاعب أفضل شعور عند القتال. علاوة على ذلك ، يتعين على اللاعبين أيضًا مواجهة تحديات الألغاز في الغرفة السرية لاكتشاف الحقيقة أو الدخول في معارك شديدة مع الرئيس. هدف تاكاشي هو التغلب على جميع العقبات والقضاء على كل فساد في أرض توتشي.

اللعب في Takashi Ninja Warrior

أثناء المغامرة، ستجلب طريقة اللعب في هذه اللعبة أيضًا للاعبين العديد من المفاجآت المختلفة ولا يمكن فتحها إلا طوال القصة. أول شيء هو الأسلحة التي يستخدمها تاكاشي. لجعل طريقة اللعب أكثر تنوعًا ووفرة، يمكن لـ Takashi استخدام العديد من الأسلحة المختلفة. العديد من الأسلحة تعادل العديد من أنواع الوحوش؛ سيعاني كل منهم من أضرار جسيمة إذا استخدم تاكاشي النوع المناسب من الأسلحة. أيضًا، لا يمكن للاعب تغيير سيف أراشي الأسطوري ولكن يمكنه تعزيزه. يمكن تعديل الأسلحة الأخرى لتحسين قوتها الإجمالية.

الرؤساء والأعداء في طريقك عند بدء اللعب

ستستمر رحلة تاكاشي في الحدوث بشكل غير متوقع لا يستطيع اللاعب توقعه لأن اللاعب يحتاج إلى الاهتمام بالعديد من الأشياء الأخرى حول تاكاشي. يحتاج اللاعبون إلى استخدام مخزون Takashi بانتظام للتحقق من الميزات الأخرى مثل المهارات والنهب والتقدم وما إلى ذلك. هناك العديد من الأشياء التي يحتاج اللاعبون إلى الاهتمام بها وجعل الرحلة أكثر بساطة.

معارك الزعماء هي المعارك الأكثر شدة التي تظهر بشكل متكرر في ألعاب تقمص الأدوار. غالبا ما يكون لدى الرؤساء إحصائيات مختلفة عن الوحوش التي يواجهها اللاعبون في الطريق. علاوة على ذلك ، ستتغير حركاتهم وجديدة، مما يجعل اللاعبين يفقدون حذرهم. إذا تأمل اللاعب جيدًا وتجنب الوقت المناسب ، فيمكنه تقليل الضرر الذي لحق به ومهاجمة ثغرات الزعيم. غالبًا ما تكون المكافآت التي يسقطها الرئيس ذات جودة جيدة وتخدم مجموعة متنوعة من الأغراض. حتى الرئيس يلعب أيضًا دور الجارديان، ويحتاج اللاعب إلى تدميرهم لمواصلة القصة.

 

حمل الان لعبة Takashi Ninja Warrior على هاتفك الذكي

استكشاف أرض Tochi هو خيار خاص للاعبين. تنقسم أراضي Tochi إلى مناطق مختلفة، ولكل منها سرها في انتظار اكتشاف اللاعبين. يمكن للاعبين استخدام الأنفاق السرية للتنقل بين الأراضي بسرعة. الأسرار المخبأة في جميع أنحاء أرض Tochi مليئة بالمفاجآت للاعب. سيكون لفك رموز الأسرار دائمًا مكافأة سخية للاعب.

تحميل لعبة ذات صلة : تحميل لعبة Ninja Hands

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *