MOD

لعبة فيفا سكوير FIFA Soccer مهكرة 2023 للأندرويد

v18.0.04 (Auto Win, Dumb GK, Freeze Players)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 10,467,871
التاريخ
Sep 22, 2023
تطوير
ELECTRONIC ARTS
الـحـجـم
136.07 MB
نسخة الإصدار
v18.0.04 (Auto Win, Dumb GK, Freeze Players)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة FIFA Soccer مهكرة اخر تحديث للاندرويد من متجر بلاي للاندرويد تأتي النسخة Mod apk . كرة القدم FIFA التي طال انتظارها جاهزة للقاء جميع مشجعي كرة القدم. رسومات وصور متحركة جميلة ، طريقة لعب إدارة بسيطة من Manager and Simulator ، عشرات البطولات ، الأندية وآلاف الرياضيين الحقيقيين في انتظار قدامى المحاربين والمبتدئين على حد سواء. يسمح نظام التدريب بالحركة للمشاركة في العملية. كن مستعدًا للمشاركة في القتال من أجل لقب البطل في أي وقت.

الميزات النهائية FIFA soccer لكرة القدم

إذا كنت لا تعرف ما هو أحدث اصدار من FIFA soccer ، دعني أوضح لك ذلك. إذن FIFA Soccer هي لعبة كرة قدم حيث يمكنك لعب كرة القدم على جهازك المحمول. يتيح لك تطبيق FIFA Soccer APK لعب كرة القدم من خلال اختيار ناديك المفضل ، وحتى اللاعبين أيضًا. يمكنك اختيار Premier League و LaLiga و MLS و Serie A و Bundesliga و Ligue 1. وكما نعلم جميعًا ، تحظى هذه البطولات بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. يجب أن تختار لاعبًا لا نهاية له ، أكثر من 50000 لاعب ، لذا اختر أفضل لاعب لديك والعب كل تلك البطولات. كان هناك وضع وهذا هو الهجوم ، يتم منحه لأولئك الذين يحبون حقًا لعب مباراة سريعة حيث يريدون فقط الهجوم. لذلك هنا في هذا الوضع يمكنك المشاركة بسرعة 90 ثانية ، واللعب في التركيز بشكل كبير على مشاهد الهجوم.

تحميل فيفا موبايل 2024 مهكرة

أنشئ فريقك الخاص

يحلم كل محبي كرة القدم بأن يقابلوا نجم كرة القدم مرة واحدة ، لكن هذا ليس ممكنًا للجميع. إذا كنت أحدهم ، فلا تقلق ، في يوم من الأيام ستلتقي بالتأكيد. ولكن بمجرد أن لا تتمكن من مقابلتهم ، ما عليك سوى لعب هذه اللعبة واللعب معهم افتراضيًا لأن اللعبة ستسمح لك باللعب. هناك أكثر من 500000 يجب الاختيار من بينهم من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والدوري الإسباني ، والدوري الدرجة الأولى ، والدوري الألماني ، والدوري الإيطالي ، ودوري الدرجة الأولى ، والدوري الأمريكي ، وغيرها الكثير. الآن أثناء إنشاء أي فريق ، يجب عليك إدارته بشكل صحيح وفي قسم FIFA Soccer APK يحتوي على “فريقي”. حيث يمكنك إدارة عدد كل لاعب ، يمكنك أيضًا تغيير طريقة اللعب ، حتى يمكنك ترقية اللاعبين. وفي خط كرة القدم ، يعد المفتاح الرئيسي للنجاح إذا قمت بتشكيل أفضل تشكيلة لديك ، فإن معظم الفرص هي لك للفوز بالمباراة ، لذا اضبط أحد أفضل تشكيلة لفريقك.

العب ضد أصدقائك

واحدة من أفضل الميزات هي أنه يمكنك اللعب مع أصدقائك. لذا الآن العب FIFA Soccer مع العالم ، واجعل لاعب هذه اللعبة أصدقاءك. حتى تتمكن من تحدي أصدقائك في لعبة 11 ضد 11 في الوقت الفعلي. للمراهنة عليهم ، اجعل فريقك من الأفضل من خلال اختيار أفضل لاعبي كرة القدم ، وتحديهم. يمكنك تكوين فريق صعب للغاية ، مثل PSG الآن ، من خلال اختيار ميسي ، نيمار ، مبابي ، دي ماريا ، راموس ، وبهذا يمكنك بالتأكيد التغلب على أصدقائك. لذا العب عن طريق تكوين فريقك الخاص والممارسة وإظهار مهاراتك للأصدقاء.

العب Amazing League

كل عشاق كرة القدم مجنونون حقًا بكرة القدم مثلما يحبون مشاهدة كرة القدم إلى جانب حبهم للعب كرة القدم. وفي كرة القدم الدولية هناك الكثير من البطولات التي يجب أن تلعبها. كما هو الحال في إسبانيا ، يمكنك لعب La Liga ، في ألمانيا يمكنك لعب Bundesliga ، في باريس يمكنك لعب الدوري 1. لذا فإن FIFA Soccer تسمح أيضًا للاعب بلعب كل هذه الدوريات ، ولعب الدوري المفضل لديك مع أنديتك المفضلة مثل برشلونة وريال. مدريد وبايرن ميونيخ ، إلخ.

دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي

دوري أبطال أوروبا هو الدوري الأكثر شعبية والأكبر في تاريخ كرة القدم. في الوقت الحاضر ، يرغب كل فريق كرة قدم في اللعب في دوري الأبطال ، لكن الأمر ليس من السهل لعب دوري أبطال أوروبا لأن هناك الكثير من المنافسة. لعب دوري أبطال أوروبا على هاتفك المحمول باستخدام FIFA Soccer هو أحد أفضل الخيارات للجميع.

الواجهة والرسومات

أولئك الذين يفكرون في كيفية اللعب وأيضًا أشياء أخرى مثل الاستخدام والجميع. لا تقلق ، فهذه الألعاب تتميز بسهولة وبساطة مثل واجهة المستخدم سهلة الاستخدام بحيث يمكن لأي شخص تنزيلها وتشغيلها. اللعبة التي تأتي مع 90 ميغابايت فقط من أفضل الرسومات التي يمكن أن تقدمها ولكن لا تقلق. في 90 ميغابايت فقط ، لن تخيب ظنك لعبة FIFA Soccer مطلقًا ، فهي تتمتع برسومات جيدة جدًا. وهذه رسومات ثلاثية الأبعاد ذات تأثيرات تمنح اللاعبين شعورًا واقعيًا للغاية. علاوة على ذلك ، تحتوي FIFA Soccer على رسومات تفصيلية للغاية كما يمكنك حتى رؤية شخصيات كل لاعب بوضوح. في الأساس ، تأتي كرة القدم FIFA بشكل سلس ومرضٍ للغاية ، لا يمكنك أن تسقط بدون اللعب.

المميزات FIFA Soccer

  • بناء فريقك النهائي
  • احتفظ بأحداث حقيقية
  • انضم بسرعة إلى الدوري واكسب العالم
  • تحديات بناء الفريق.
  • خطط في استراتيجيتك واضبط تكتيكاتك في الوقت الفعلي أو اختر اللعب التلقائي.
  • الدوري الإنجليزي الممتاز ، لا ليغا سانتاندير ، الدوري الألماني أيضًا العديد من البطولات الكبرى.
  • ظروف لعب ملعب كرة القدم الواقعية قابلة للتخصيص مع خيارات الطقس في الوقت من اليوم.
  • المهاجمون ولاعبو الوسط والمدافعون وحراس المرمى – قم ببناء فريق Ultimate الخاص بك مع أكثر من 100 من أبطال كرة القدم والأيقونات.
  • اتقن تشكيلتك المفضلة مع أبطال مثل Robbie Keane و Ole Gunnar Solskjaer.
  • ستعمل أساطير كرة القدم من أكثر من 30 دوريًا على رفع مستوى فريق أحلامك من لاعب مفضل إلى منافس في دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League.

تحميل لعبة FIFA Soccer MOD APK لأجهزة الأندرويد

بعد كل هذه المحادثات ، إذا كنت من محبي كرة القدم ، فأنا متأكد من أنك ستحب تطبيق FIFA Soccer MOD APK. العب مع لاعبك المفضل في هذه اللعبة ، حتى مع فريقك المفضل أيضًا. ليس فقط اللاعب المفضل لديك ، بل يمكنك أيضًا لعب الدوري الإنجليزي الممتاز ، الدوري الإسباني ، الدوري الفرنسي 1 ، الدوري الألماني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الأمريكي الممتاز ، فماذا تريد أيضًا. استمتع بأفضل جودة للرسومات أثناء لعب FIFA Soccer MOD APK على هاتفك المحمول واشعر بتجربة كرة القدم الحقيقية.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Welcome to the latest update for FIFA Mobile!

Follow us on Twitter @EAFIFAMOBILE and Instagram @EASPORTSFIFAMOBILE for the latest news.
Try out our latest features, Manager Mode & National Teams!

Notable Changes:
- Fixed several crashes
- Fixed an issue with framerates during gameplay
- Fixed an issue with in-game audio
- Fixed an issue with gameplay controls disappearing

فيديو