MOD

فيفا كرة القدم FIFA Football مهكرة

v20.1.03 [Unlocked, Unlimited Money] for Android
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 10,348,142
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
ELECTRONIC ARTS
الـحـجـم
136.07 MB
نسخة الإصدار
v20.1.03 [Unlocked, Unlimited Money] for Android
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة FIFA Football فيفا فووتبول الاكثر حماسة يمكنك الان تحميل اللعبة مباشرة بنسخة مهكرة. لعبة FIFA 2023 FIFA Mobile 2023 هي لعبة جديدة وجميلة للغاية صنعتها شركة EA Games المشهورة جدًا لهواتف Android. يبلغ حجم لعبة FIFA Mobile Soccer 2022 الشهيرة أقل من 100 ميجابايت. كفرد ، عليك أن تبني فريقك الخاص وتديره وتسلية نفسك بمهام مختلفة مثل إظهار تكتيكات مختلفة ، ودعم المتفرجين ، و … ساعات! هناك أكثر من 30 دوريًا و 650 فريقًا حقيقيًا و 17000 لاعب حقيقي في هذه اللعبة لتجلب لك تجربة واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم. في هذه اللعبة ، يمكنك المشاركة بسهولة في مباريات كرة القدم في أوضاع مختلفة ، مثل Attack Mode و… ، وتنفيذ العديد من الهجمات الإبداعية مع فريقك والفوز بالمباريات.

تحميل فيفا موبايل 2024 مهكرة

التحول إلى مدرب حاذق وفريد

عدم التوقف عند هذا الحد ، بعد اختيار قوة أعضاء الفريق وترقيتها حتى يحين الوقت ، حيث ستتمكن من المشاركة في الأحداث. الآن يمكن للاعبين خوض أكثر البطولات التي لا تنسى في مواسم كرة القدم الأسطورية. في الوقت نفسه ، بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون ، تمنحك هذه اللعبة هذه المواسم لامتلاك لاعبي UEFA Champions League و UEFA Europa League. إنها رغبة الملايين من الناس.

استمتع بصوت صراخ الجمهور

على وجه الخصوص ، مع هذا الإصدار ، سوف يغرقك مستوى الاستثمار المرتفع للغاية الذي لا يستطيع المالك قوله. على وجه التحديد ، أود أن أذكر أنه يمكنك الاستمتاع بمباريات كرة القدم الحية. إلى جانب توتر اللاعبين وإرهاقهم ، جاءت الهتافات من المشجعين. لن تكون قادرًا على تخيل مدى صراخ الجمهور إذا لم تطأ قدمك كرة القدم FIFA.

UEFA CHAMPIONS LEAGU

تحد الخصوم في منافستي كرة القدم الأهم عالمياً على مستوى الأندية؛ UEFA Champions League و UEFA Europa League. شارك في الأحداث الحية التي يمكن لعبها والمتصلة بالمسابقات الواقعية وهي تصل إلى مراحل متقدمة على مدار الموسم لتربح لاعبي UCL و UEL مميزين

معلومات مهمة للمستهلك. هذا التطبيق: تتطلب قبول اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لـ EA. تتطلب اتصالاً دائمًا بالإنترنت (قد يتم فرض رسوم الشبكة). تجمع البيانات من خلال تكنولوجيا التحليل وعرض الإعلانات الخاصة بالأطراف الخارجية (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط لمزيد من التفاصيل). يستخدم التطبيق Google Play Game Services. قم بتسجيل الخروج من Google Play Game Services قبل التثبيت إذا لم ترغب في مشاركة لعبتك مع أصدقائك.

ابن فريق ™ ULTIMATE TEAM الخاص بك

ابدأ في بناء فريق Ultimate Team الخاص بك باستخدام أي لاعب من دوريات Premier League و La Liga و Ligue 1 و Bundesliga و Serie A و MLS والمزيد، ثم درب أي لاعب ليصبح نجماً مشهوراً. استخدم من تشكيلك لاعبي كرة القدم من نفس البلد أو الدوري أو الفريق لرفع تناغمهم وقد تشكيلتك الأساسية إلى قمة لوحات الصدارة.

سيطرت عليه التعليقات الحية

لا يكتفي اللاعبون بالتوقف عند هذا الحد ، بل يتمتع اللاعبون أيضًا بفرصة فريدة لتجربة نظام المعلق الرائع ، الذي يجمع تصفيق الجمهور مع التعليقات بصوت عالٍ وواضح ويسهل على اللاعبين فهمها. يتم تقديم تجاربك الإيجابية والممتعة بشكل لا يصدق لك من خلال الدمج السلس لكل شيء. على وجه الخصوص ، نوفر لك الخيار لتفعيل قدرات الطقس الليلي والذكي.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

FIFA Football MOD APK Infomation

1. Dumb Player

2. Dumb Goalkeeper

3. Easywin step (Events step)

4. Autowin.

ملاحظة حول اللعبة

كلمة مرور الملف: mobomod com

MOD Infomation

1. Dumb Player

2. Dumb Goalkeeper

3. Easywin step (Events step)

4. Autowin.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *